محمد إمام يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد ويدرس المشاركة فى رمضان 2023 - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ النجم محمد إمام تحضيرات فيلمه السينمائى الجديد الذى تعاقد عليه مؤخرا مع إحدى شركات الإنتاج، بعد نجاح فيلمه الأخير «عمهم»، الذى شارك فى موسم عيد الأضحى السينمائي. 

وعلم «الدستور» من مصدر داخل الشركة المنتجة للفيلم أن محمد إمام قرر تقديم الفيلم مطلع عام 2023، ويجرى حاليا جلسات عمل مكثفة مع مسئولي الشركة للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وكشف المصدر عن أن العمل ينتمي إلى اللايت كوميدى مع وجود لمحة رومانسية، موضحا أن سيناريو الفيلم ما زال قيد الكتابة.

وأشار إلى أن صناع العمل سوف يعلنون عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد إمام، أمس، صورة عبر صفحته الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» يستشير فيها جمهور عن اختيار بطلة فيلمه الجديد من الوجوه الجديدة، وكتب: "بطلة فيلمي الجديد.. هتبقى وجه جديد ترشحولى مين من الوجوه الشابة الجديدة تكون بطلة الفيلم؟".

على جانب آخر، يبحث محمد إمام حاليا إمكانية مشاركته فى السباق الرمضانى المقبل 2023 من عدمه، حيث يدرس عددا من السيناريوهات للعودة للسباق من جديد بعد غيابه العام الماضي عن المشاركة.

فيلم «عمهم» 

يذكر أن محمد إمام وجّه مؤخرا رسالة إلى جمهوره بعد نجاح فيلم «عمهم» بدور العرض وتحقيقه إيرادات كبيرة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا: "عمهم" 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما".

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان، وهو ملاكم ومدرب، يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

ويعود محمد إمام بفيلم "عمهم" إلى السينما بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام 2020 وشارك فى بطولته فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت