تيم حسن يستعد لتقديم فيلم وثائقي عن كواليس «الهيبة» - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الهيبة"، تقديم فيلم وثائقي عن اجزاء مسلسل الهيبة الخمسة والذي تم عرضه على مدار السنوات الماضية .

وعلمت "الدستور" أن الفنان تيم حسن يستعد لتصوير العمل الوثائقي خلال أيام، خاصة وأن الفيلم سيتم تصويره في عدد من الأماكن التي تم تصوير العمل بها لتوثيق القصة، والأماكن والكواليس الخاصة بالعمل ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم فى مطلع العام الجديد.

- طرح فيلم "الهيبة" في السينمات 29 سبتمبر

من جانب آخر ينتظر النجم تيم حسن طرح فيلمه السينمائي الجديد "الهيبة" بدور العرض السينمائي في 29 سبتمبر الجاري وذلك بعدما انتهى المخرج سامر البرقاوي، من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية.

وانتهى نجوم الفيلم من تصوير المشاهد النهائية منه بتركيا منذ شهور وتلعب الفنانة اللبنانية زينة مكي دور البطولة النسائية في الفيلم، وحرص تيم حسن على الترويج للفيلم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عددا من الصور من كواليس الفيلم، مشوقا جمهوره للأحداث المقرر أن يتناولها العمل كما قام بنشر البوستر الخاص بالفيلم . 

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأحداث المهمة والتي حدثت في الأجزاء الخمسة من مسلسل "الهيبة"، ويشهد الفيلم حالة من التمرد والثورة لشخصية "جبل" التي يلعبها الفنان تيم حسن.

"الهيبة" سيكون من إخراج سامر البرقاوي، وسيضم مجموعة متنوعة من ممثلي المسلسل على مدار أجزائه الخمسة،  ويعتمد أحداث الفيلم على عنصري التشويق والأكشن، وتدور الأحداث حول عودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولًا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها، في إطار من التشويق والأكشن.

 - الزير سالم و عاصي الزند

فى سياق آخر يضع صناع فيلم «الزير سالم»، بطولة النجم تيم حسن، اللمسات النهائية على العمل استعدادًا لبدء تصويره.

ويعقد النجم تيم حسن جلسات عمل مكثفة مع الشركة باعتباره مخرج وبطل العمل لاختيار الأبطال المشاركين له، ومن المنتظر انطلاق التصوير في أكتوبر المقبل عقب انتهاء كتابة السيناريو، حيث توضع حالياً اللمسات الأخيرة على الحوار في الفيلم الذي كتبه بشار عباس، وعالجه درامياً ماهر منصور، وطور محتواه أحمد ندى..

كما بدأ الفنان تيم حسن تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد الذى يحمل اسما مؤقتا “عاصي الزند”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 ليعود من جديد إلى السباق الرمضاني بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من 3 سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت