هيفاء وهبى تعقد جلسة عمل مع مخرج «رمسيس باريس» لاستئناف التصوير - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تصوير فيلمها الجديد «رمسيس باريس» بعد فترة توقف، حيث التحقت بأسرة عمل الفيلم صباح اليوم في منطقة منشأة ناصر.

وعقدت هيفاء وهبي، أمس، جلسة عمل مع المخرج أحمد خالد موسى، عقب وصولها إلى القاهرة قادمة من لبنان وعلمت «الدستور» أن هيفاء وهبي، اتفقت مع المخرج أحمد خالد موسى، على وضع خطة زمنية ومكانية للانتهاء من تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة لارتباطها بعدد من الحفلات والمشاريع الغنائية.

ويتبقى لأسرة الفيلم ما يقرب من 10 أيام للانتهاء من تصويره بشكل كامل واستأنف المخرج أحمد خالد موسى، تصوير مشاهد فيلمه الجديد «رمسيس باريس» بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة الثلاثاء الماضي، وذلك بعد الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، ويتبقى أقل من أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيدًا لطرحه في السينمات.

أحداث فيلم «رمسيس باريس»

وتدور أحداث فيلم «رمسيس باريس» في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس و هذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفيلم رمسيس باريس" بطولة بطولة هيفاء وهبي، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت