مصدر بالتعليم: تحديد أسماء أوائل الثانوية العامة اليوم - جريدة الدستور - ليالي نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة انتهت من عمليات رصد وجمع الدرجات بكل دقة حتى يأخذ كل طالب حقه، استعدادًا لاعتماد النتيجة خلال اليومين المقبلين.

وشدد المصدر، على أن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة بالقطاعات الأربعة، على مستوى الجمهورية، ستبدأ اليوم الأحد، فى تحديد أسماء الأوائل على مستوى كل شعبة من الشعب الثلاث العلمي علوم وعلمي رياضة وأدبي.

وأكد المصدر، أن اختيار الأوائل سيكون وفق معايير معينة، حتى لا يظلم أحد.

وينشر "الدستور" فى التقرير التالي خطوات الحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 /1444

ويدخل طالب الصف الثالث الثانوي 2022 عبر رابط موقع "الدستور" لتسجيل نتيجة الثانوية العامة من هنــــــــــا  http://natega.dostor.org/.

يسجل طالب ثانوية عامة 2022 الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون، وسيتم التواصل معه فور الإعلان رسميًا عن نتيجة 3 ثانوي عام 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس 

- (خطوة أولى): يقوم الطالب الراغب في الحصول على النتيجة الخاصة به، بالدخول على اللينك الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2022 بجميع محافظات مصر من خلال «الدستور» اضغط هنـــــــــــــــــــــا http://natega.dostor.org/

- (خطوة ثانية): ثم يقوم الطالب بإدخال الاسم الرباعي الخاص بالطالب/الطالبة.

- (خطوة ثالثة): رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- (خطوة رابعة): البريد الإلكتروني بشكل واضح.

- (خطوة خامسة): رقم التليفون صحيح.

فور الانتهاء من كتابة المعلومات الخاصة بالطالب/الطالبة، تقوم بالضغط على سجل الآن، حتى يتم تسجيل المعلومات كاملة والخاصة بك لتصل إلى الطالب/الطالبة فور الاعتماد رسميًا من جهة وزير التربية والتعليم والإعلان في مؤتمر "نتيجة الثانوية العامة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت