’عدم الاستمتاع هو مضيعة للوقت!‘ - بيورن غولدن، الرئيس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هرتسوغن-آوراخ، ألمانيا -الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - في إطار مقابلة فيديو نُشرت كجزء من التقرير السنوي الصادر عن الشركة المُتخصّصة في مجال الرياضة، تحدث كلّ من السيد بيورن غولدن، الرئيس التنفيذي لشركة "بوما"، والسيد جورجيو كيلليني، الذي قاد المنتخب الإيطالي لكرة القدم لتحقيق النجاح في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "اليورو" لعام 2020، عن مسيرتهما المهنية ومهاراتهما القيادية المتميزة وأهمية الاستمتاع.

وشارك جورجيو كيلليني، في خلال مسرته المهنية التي تمتد لأكثر من 20 عاماً، في 420 مباراة مع منتخب "يوفنتوس" الذي ينتمي إليه، وأصبح أحد أكثر اللاعبين الحاصلين على جوائز في تاريخ المنتخب الإيطالي. وكان عام 2021 عاماً عاطفياً للغاية بالنسبة إليه، إذ فاز ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "اليورو" لعام 2020 مع منتخب إيطاليا.

وقال جورجيو في هذا الصّدد: " أفصحتُ عن مشاعري لزملائي وللأشخاص الموجودين في منازلهم أمام شاشاتهم التلفزيونية. وقد يكون ذلك سر أدائي على الأرجح. أردت أن استمتع وأن أحتفي بكل المشاعر التي تجلبها البطولة".

وكانت شركة "بوما" قد سجّلت أفضل أداء لها على الإطلاق من حيث الإيرادات والأرباح التشغيلية في عام 2021. وأشار بيورن غولدن، الذي بدأ مسيرته أيضاً كلاعب كرة قدم محترف، أن القيادة كانت موضوعاً شائكاً للغاية وتعتمد على كل شخص على حدة.

وقال في هذا السّياق: "يتعيّن عليك أن تجد طريقك وأن تحرص أن يترك سلوكك انطباعاً لدى الناس. يُلهمني تصرّف جورجيو كقائد. إذ عندما يكون في الملعب، يمكنكم أن تروا كيف يجعل اللاعبين العشرة الآخرين يقدّمون أفضل ما لديهم؛ وهذه هي بالضبط مُهمّة القائد ".

وعندما يتعلق الأمر بالسلوك، اتفق كلاهما على أن المرح أمرٌ أساسيّ للحفاظ على التحفيز على المدى الطويل.

وأضاف بيورن غولدن: "عدم الاستمتاع هو مضيعةٌ للوقت. أنت تقضي معظم وقتك في العمل. أؤمن بشدة أنّك إذا كنت تحب عملك، فستتمكن حتماً من تقديم أداء أفضل".

كما يقول جورجيو كيلليني، البالغ من العمر 37 عاماً، إنه يتمنى لو كان قد أدرك قوة السلوك الإيجابي في وقتٍ مبكّر.

ويُفيد، في هذا السياق، قائلاً: "تمكّنتُ من تغيير حالتي الذهنية خلال مسيرتي المهنية (...) وأنا الآن أكثر قدرة على الانتباه إلى الظروف والمواقف أكثر مما كنت عليه عندما كنت أغضب أو أصرخ في وجه زملائي في الفريق. لقد فقدت الكثير من الطاقة في الملعب بهذا الشكل".

للاطلاع على مقابلة الفيديو بأكملها، يرجى زيارة التقرير السنوي الصادر عن "بوما" لعام 2021 عبر الرابط الالكتروني التالي: https://annual-report.puma.com/2021/en/.

لمحة عن "بوما"

تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220511005476/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت