جيه إس إس آي توسّع الفريق المالي القيادي مع عددٍ من التعيينات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو -الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - عيّنت شركة "جيت سابورت سيرفيسيز" (المُشار إليها فيما يلي بـ "جيه إس إس آي")، وهي المزوّد المُستقل الرائد لخدمات دعم الصيانة والخدمات المالية لقطاع الطيران التجاري، كلاً من السيد تيم إلبرفيلد في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والسيد كين جودمان في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاكتتاب. وسيعمل كلّ منهما تحت الإشراف المُباشر للسيد نيل بوك، الرئيس التنفيذي للشركة.

يتمتّع السيد إلبرفيلد بخبرةٍ واسعةٍ اكتسبها من خلال عمله طوال أكثر من 20 عاماً في شركات عالمية متخصصة في جميع جوانب التمويل والمحاسبة، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ وعمليات تطبيق الأنظمة، سيُضيفها إلى الدور الجديد الذي سيشغله كالرئيس التنفيذي للشؤون المالية ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة "جيه إس إس آي".

وقال نيل بوك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جيه إس إس آي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُسعدنا للغاية أن نرحّب بانضمام تيم إلى فريقنا، فيما نشرع في المرحلة التالية من النمو والتحوّل في ’جيه إس إس آي‘. وقد التمسنا بالفعل تجربة تيم وقيادته في المؤسسة بكاملها".

تجدر الإشارة إلى أنّ السيد تيم إلبرفيلد عمل سابقاً طيلة عشر سنوات في "ترانس يونيون"، وهي شركة تزوّد حلول للمعلومات والمخاطر ومنع الاحتيال، حيث شغل مناصب قيادية من ضمنها منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المحاسبة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمنطقة إفريقيا، مُتّخذاً من جوهانسبرج في جنوب إفريقيا مقراً رئيسياً له. وكان تيم قد بدأ مسيرته المهنية في شركة "برايس واترهاوس كوبرز" ("بيه دبليو سي") حيث تولّى قيادة أنشطة إشراك  العملاء العابرة للحدود فيما يتعلق بتنفيذ عمليات الاستحواذ المُعقّدة، وعمليات تصفية الاستثمارات، وعمليات الاقتطاع لأكثر من 12 عاماً، أمضى عدة سنوات منها في زيورخ بسويسرا بموجب نقلٍ مؤقت.

وقال تيم إلبرفيلد في معرض تعليقه على هذا التعيين: "أنا متحمّس للغاية للانضمام إلى شركة ’جيه إس إس آي‘ وأن أكون جزءاً من مؤسسةٍ تعمل بلا كلل يومياً لتقديم حلولٍ ودعمٍ عالميّ المستوى لقاعدة عملائها المتنوعة. وأتطلع إلى العمل مع زملائي في ’جيه إس إس آي‘ للمساهمة في تعزيز الأعمال مستقبلاً".

وبعدما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المالية في "جيه إس إس آي" لست سنوات، سيتولى السيد كين جودمان حالياً قيادة جهود المؤسسة في مجال التسعير وإدارة الأصول والتأمين انطلاقاً من دوره الجديد كالرئيس التنفيذي لشؤون الاكتتاب. وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد جودمان يتمتّع بخبرة واسعة اكتسبها على مدى أكثر من 20 عاماً في المجال المالي والتنفيذي، إذ شغل سابقاً منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التحليل والتخطيط المالي في شركة "نت جتس" ومنصب نائب رئيس الشؤون المالية للعقارات والمتاجر في شركة "فيكتورياز سيكريت".

وأردف بروك قائلاً: "أعرب عن امتناني للسيد كين على العمل الرائع الذي قام به خلال تولّيه منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية على مدى السنوات الست الماضية. وأنا متحمّسٌ لرؤيته يواجه هذا التحدي الجديد ويطبّق معرفته في هذا القطاع لنقل مؤسسة التأمين لدينا إلى المستوى التالي. وهو يضفي نوعاً من التركيز والدقة والوضوح على عملية التسعير الحيوية، الأمر الذي سيُؤدي في النهاية إلى تحسين كلّ من الخدمة والقيمة التي نقدمها لعملائنا الذين يتكبدون تكلفة الصيانة بالساعة".

انتهى

لمحة عن شركة "جيت سابورت سيرفيسيز"

تُعدّ شركة "جيت سابورت سيرفيسيز" المُزوّد المُستقل الرائد لدعم الصيانة والخدمات المالية لقطاع الطيران التجاري منذ أكثر من 30 عاماً. وتمتلك "جيه إس إس آي" أكثر من ألفَي طائرة في جميع أنحاء العالم، وتقدّم خدماتها للعملاء من خلال بنية تحتية مؤلفة من مستشارين فنيين مُعتمدين. وهي تستفيد من هذه المعرفة الفنية والخبرة والقوة الشرائية والبيانات لتقديم الدعم في كل مرحلة من مراحل دورة حياة الطائرة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220510005978/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت