أوبكس تطلق نظامها الرائد في القطاع للفرز الآلي شور سورت في أوروبا ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريستاون، نيوجيرسي -الثلاثاء 10 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) -  ستقوم شركة "أوبكس"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الأتمتة المبتكرة للمستودعات والمستندات والبريد، بالمشاركة لأول مرة في معرض "لوجيمات" (LogiMAT)، وهو المعرض التجاري الدولي الأكبر في أوروبا للحلول اللوجيستية الداخلية وإدارة العمليات.

تجري فعاليات معرض "لوجيمات" (LogiMAT) في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو في شتوتغارت بألمانيا. وفي إطار مشاركتها في المعرض، سيتولى خبراء الأتمتة في "أوبكس" تقديم عروض توضيحية حية مستمرة لنظام الفرز الآلي "شور سورت" (Sure Sort®) الخاص بالشركة، وعرض المجموعة المتنوعة من حلول أتمتة المستودعات التي توفرها "أوبكس" والمصممة لمساعدة الشركات على الازدهار.

وقال جون سوير، المدير الأول لقسم تطوير الأعمال العالمية وأتمتة المستودعات لدى "أوبكس" في معرض تعليقه: "نحن متحمسون للغاية لتقديم حلولنا لأول مرة للمشاركين في معرض ’لوجيمات‘ (LogiMAT). تضطلع ’أوبكس‘ بمكانة رائدة في أمريكا الشمالية في مجال أتمتة المستودعات منذ أكثر من 10 سنوات. وفي الوقت الذي نواصل فيه النمو وتوسيع نطاق حضورنا في جميع أنحاء أوروبا، سنتمكن من مساعدة المزيد من العملاء في العثور على حلول أتمتة تسمح بتحسين سير أعمالهم، وتسريع التغيير، وتعزيز الكفاءة في بنيتهم التحتية."

وكانت "أوبكس" قد افتتحت في وقت سابق من هذا العام منشأة جديدة في دويسبورغ، ألمانيا، حيث يحظى العملاء وبائعي المنتجات بالفرصة لاختبار مجموعة حلول أتمتة المستودعات من "أوبكس" والتفاعل معها، بما في ذلك حلّ الفرز الآلي "شور سورت" (Sure Sort).

تم إطلاق نظام الفرز الآلي للعناصر الصغيرة "شور سورت" (Sure Sort) في عام 2017، وقد أحدث ثورة في عملية تنفيذ الطلبات في مراكز توزيع التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. من خلال مجموعة مدمجة من مواقع الفرز التي يمكن توسيعها وتحجيمها وتخصيصها ضمن المساحة الصغيرة لأنظمة الرفوف أحادية التمرير، يتولى نظام "شور سورت" (Sure Sort) بمعالجة ما يصل إلى 2400 عنصر في الساعة، بسرعة ودقة، ولا يتطلب سوى عدد محدود من اليد العاملة.

يعمل نظام "شور سورت" (Sure Sort) على توجيه مجموعة واسعة من السلع بكل سهولة، بما في ذلك العناصر الأسطوانية والشفافة والمغلّفة في أكياس بلاستيكية والغلافات البلاستيكية المصنوعة بتقنية التشكيل الحراري التي يصل وزنها إلى إلى نحو 2.27 كيلجرام. كما يمكن لنظام "شور سورت" معالجة المنتجات كبيرة الحجم التي يصل طولها إلى 38،1 سنتمتر، وعرضها إلى 30،48 سنتمتر، وارتفاعها إلى 15،24 سنتمتر.

تشمل الاستخدامات الشائعة لنظام الفرز الآلي "شور سورت" (Sure Sort) ما يلي:

  • تنفيذ الطلبات في إطار التجارة الإلكترونية؛

  • توزيع متاجر البيع بالتجزئة (المتاجر التقليدية)؛

  • فرز الطرود / الفرز المسبق وفق الرمز البريدي أو المنطقة البريدية لخفض رسوم الشحن؛

  • طرود التجميع للسلع الشهرية الخاصة بالنوادي أو طرود توصيل الوجبات على سبيل المثال؛

  • الخدمات اللوجستية العكسية لإعادة السلع وتجديد المخزون؛ و

  • التوزيع المباشر للمنتجات من المستودعات إلى المستهلكين وتجار التجزئة، والفرز بموجب ترتيب الممرات حيث تكون المساحة محدودة.

وتعدّ "أوبكس" شركة متكاملة رأسياً، إذ تقوم بابتكار وهندسة وتصنيع وبيع وصيانة جميع حلولها المؤتمتة، الأمر الذي يتجلّى في المعدات العالية الجودة والعمليات الموثوقة وطول عمر المنتجات وتجربة العميل الاستثنائية.

لمحة عن شركة "أوبكس"

تعد شركة "أوبكس" رائدة عالمياً في مجال خدمات الأتمتة من الجيل التالي، بحيث توفر حلول الأتمتة المبتكرة والفريدة للمستودعات والمستندات والبريد. تتخذ "أوبكس" من موريستاون بمقاطعة نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، وتملك منشآت ومرافق موزّعة في كلّ من بنسوكين بنيوجيرسي؛ وبلانو، بتكساس؛ وفرنسا؛ وألمانيا؛ وسويسرا؛ والمملكة المتحدة وأستراليا. يعمل لدى "أوبكس" أكثر من 1600 موظف ملتزمين بإعادة تصوّر وتقديم حلول تقنية مبتكرة وقابلة للتطوير وفريدة من نوعها لحل التحديات التي تواجهها الشركات اليوم وقد تواجهها في المستقبل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220510005317/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت