اختيار سينتافيا لتمثيل سلسلة توريد التصنيع بالإضافة لقطاع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوليوود، فلوريدا -الاثنين 9 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، المتخصصة في التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد لأنظمة الدفع والأنظمة الديناميكية الحرارية المتقدمة لقطاعات الطيران والدفاع والفضاء، عن اختيارها لتمثيل سلسلة توريد التصنيع باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو ما يُعرف بـ"التصنيع بالإضافة" في إطار المبادرة الرئيسية التي أطلقها البيت الأبيض تحت عنوان "إيه إم فوروارد" (AM Forward). تمثّل المبادرة الجديدة، التي كشف عنها الرئيس بايدن في 6 مايو في  سينسيناتي، اتفاقاً طوعياً بين الشركات المصنعة الكبيرة والشهيرة وشبكة مورّديها الأصغر حجماً في الولايات المتحدة الأمريكية. وتضمّ القائمة الأولية للشركات المشاركة في مبادرة "إيه إم فوروارد" (AM Forward) كلاً من "جنرال إلكتريك" للطيران، و"هانيويل"، و"لوكهيد مارتن"، و"رايثيون"، و"سيمنز" للطاقة. وقد حصل كلّ من مصنّعي المعدات الأصلية في مجال الطيران هذه الفرصة لترشيح أحد مورّدي التصنيع بالإضافة للمشاركة في إطلاق المبادرة، وتمّ اختيار "سينتافيا" من قبل "لوكهيد مارتن" و"هانيويل" للطيران.

وستركز مبادرة "إيه إم فوروارد" (AM Forward) على ما يلي: (i) إنشاء سلسلة توريد أكثر مرونة وابتكاراً عبر الاستثمارات في الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تتبنى تقنيات جديدة من قبيل التصنيع بالإضافة، (ii) التغلب على تحديات التنسيق التي تعيق اعتماد تقنيات التصنيع الجديدة مثل تقنية التصنيع بالإضافة، و (iii) تطوير منظومات التصنيع بالإضافة الإقليمية لتعزيز الإنتاج المحلي للمنتجات الصناعية عالية القيمة بشكل أساسي.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال براين نيف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا": "يشكّل اختيارنا من قبل كلّ من ’لوكهيد مارتن‘ و’هانيويل‘ للطيران لتمثيل سلسلة توريد التصنيع بالإضافة في إطلاق هذه المبادرة الجديدة المثيرة بمثابة شرف كبير لنا." وأضاف: "تساهم المنتجات المتنوّعة التي نقوم بتصميمها وطباعتها بالفعل في تشغيل وتبريد مركبات الطيران والإطلاق المستقبلية، إلا أن إمكانات الاستخدام غير متناهية عملياً، ويمكن القول بأن مسيرة التحول قد بدأت للتو. تعدّ ’إيه إم فوروارد‘ (AM Forward) مبادرة حيوية وهامة لتمكين استمرارية التصنيع الأمريكي على المدى الطويل، وندعو الكونغرس بالمثل، إلى المصادقة على ’قانون الابتكار‘ الشامل بين الحزبين، بهدف تعزيز البحث والتطوير في مجال التصنيع بالإضافة وتقنيات التصنيع التحويلية الأخرى."

ومن شأن قانون الابتكار بين الحزبين، وهو حالياً قيد المناقشة في المؤتمر التشريعي، أن يعزز أهداف مبادرة "إيه إم فوروارد" (AM Forward) من خلال إنشاء مكتب خاص بسلاسل التوريد في وزارة التجارة، ودعم التقنيات التأسيسية مثل التصنيع باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو ما يُعرف بـ"التصنيع بالإضافة"، والاستثمار في إنشاء مراكز تكنولوجية إقليمية. كما سيساهم إقرار قانون الابتكار بزيادة تمويل معاهد التصنيع في الولايات المتحدة الأمريكية والشراكة لتنمية التصنيع.

لمحة عن "سينتافيا"

تُصمم "سينتافيا" وتقوم بالطباعة ثلاثية الأبعاد لأنظمة الدفع والأنظمة الديناميكية الحرارية المتقدمة لعملاء قطاع الطيران والدفاع والفضاء. وباعتبارها عضواً مؤسساً في رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية، تلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع وهي حاصلة على عدة شهادات من برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" وغيرها من الاعتمادات في قطاع الطيران. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220508005087/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت