شيبيو يقدم الرؤية في البصمة الكربونية ويجلب ميزات جديدة إلى حلول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -الاثنين 9 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

  • لوحة معلومات جديدة لـ"مراقبة البصمة الكربونية" تجعل مراقبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن أنشطة النقل والتوزيع أكثر بساطة لكلّ من شركات الشحن والنقل

  • أصبح تتبع الحاويات أكثر سهولة وسرعة الآن باستخدام حل "الرؤية في عمليات الشحن عبر المحيطات" من "شيبيو"، الذي يوفر تجربة مستخدم جديدة وقدرات مراقبة قوية

  • تمّت إضافة تحسينات عدة على سهولة الاستخدام الموفرة للوقت وجودة البيانات ودقة الوقت المحدد للوصول إلى منتج "الرؤية في عمليات نقل البضائع على الطرق" الرائد في السوق

  • تم ترحيل منصة "شيبيو" إلى منصة "جوجل" السحابية وترقية البنية التحتية للتحليلات إلى سحابة بيانات "سنوفليك" (Snowflake) لتعزيز الأداء وقابلية التوسع

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "شيبيو"، وهي المزود الرائد لحلول رؤية شحنات البضائع العالمية ومتعددة الوسائط، عن إطلاق منتجات جديدة وتحسينات أساسية، كجزء من إصدار ربيع عام 2022 الزاخر بالميزات من منصتها الرائدة. تركز التحديثات الجديدة على رضا العملاء، والابتكارات الجديدة، والأداء، وتلبية الاحتياجات المتطورة للسوق؛ وتتضمّن حاسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون جديدة، تسمح بتزويد شركات الشحن ومقدمي الخدمات اللوجستية وشركات النقل بمعلومات مهمة عن انبعاثات الكربون وغازات الدفيئة الأخرى الناتجة عن نقل وتوزيع عناصر عملية سلسلة التوريد. كذلك، أصبح تتبع حاويات البضائع أكثر سهولة وسرعة الآن باستخدام حلّ "الرؤية في عمليات الشحن عبر المحيطات" من "شيبيو"، الذي يوفر تجربة مستخدم جديدة وقدرات مراقبة قوية. علاوة على ذلك، تمّ طرح تحسينات عدة لتعزيز سهولة الاستخدام الموفرة للوقت، وجودة البيانات، ودقة الوقت المحدد للوصول إلى منتج "الرؤية في عمليات نقل البضائع على الطرق" الرائد في السوق والخاص بالشركة. أخيراً، تمّت إضافة ترقيات عدة على منصة "شيبيو" في مجال الأداء وقابلية التوسّع، تزامناً مع ترحيل "شيبيو" إلى منصة "جوجل" السحابية وسحابة بيانات "سنوفليك".

وفي هذا السياق، تحدثّ أناند ميديبالي، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "شيبيو"، وقال: "يتمتع الإصدار الأحدث من منصتنا لهذا الربيع بالكثير من الميزات والقدرات الجديدة التي يوفرها للعملاء، بما في ذلك منتج ’مراقبة  البصمة الكربونية‘ الجديد تماماً، والذي يسمح باحتساب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وانبعاثات غازات الدفيئة الأخرى بدقة على مستوى الشحنة، بالإضافة إلى تحسينات كبيرة على كلّ من حل ’الرؤية في عمليات الشحن عبر المحيطات‘ و’الرؤية في عمليات النقل على الطرق‘ الخاصّين بنا." وأضاف: "نحن نعمل على تطوير منصتنا بشكل لا يقتصر على تلبية احتياجات عملائنا الحالية فحسب، إنما أيضاً لحل مشاكل سلسلة التوريد في المستقبل. يعدّ هذا الإصدار الأول في دورة الإصدار التي نقوم بها مرتين سنوياً لمنصة ’شيبيو‘ الجديدة، في الربيع والخريف، ما سيمهد الطريق نحو تحديثات أكثر انتظاماً وتنظيماً للمنصة. ستساهم هذه الموثوقية والزخم في مساعدتنا على المضي قدماً ومواصلة تزويد المستخدمين بتجربة استخدام منصة الرؤية بالوقت الفعلي الأكثر ابتكاراً، وقدرات أقوى لزيادة الإنتاجية، وجودة بيانات أعلى لتحسين العائد على الاستثمار لصالح عملائنا."

ميزة مراقبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الدقيقة والموحّدة لصالح شركات الشحن والنقل
يوفر حلّ "مراقبة البصمة الكربونية" لشركات الشحن ومقدمي الخدمات اللوجستية رؤية موحّدة لمراقبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن أنشطة النقل والتوزيع في المراحل الأولية والنهائية في مكان واحد، ما يوفّر عدداً من القدرات الجديدة لمساعدة الشركات على مراقبة التقدم المحرز نحو تحقيق أهدافها للاستدامة.

كما تستفيد شركات النقل أيضاً من منتج "مراقبة البصمة الكربونية" الجديد، الذي يسمح لها بتجنب المهمة اليدوية المستهلكة للوقت التي تواجهها اليوم لحساب الانبعاثات نيابة عن عملائها. بالتالي، يمكن لشركات النقل استخدام "شيبيو" لإصدار تقارير فورية عن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والتي من شأنها أن تسمح لهم بتخصيص بدلات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من مركبة واحدة إلى عدة عملاء بسهولة، في سيناريوهات الشحنات الخاصة بعميل واحد أو عدة عملاء بناء على قوانينهم الخاصة.

تتبع حاسبة الكربون من "شيبيو" إطار عمل المجلس العالمي للانبعاثات اللوجستية (GLEC)، وهي متوافقة مع المعيار الأوروبي "إي إن 16258" (EN 16258) لاحتساب استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة والتصريح عن لخدمات النقل (الشحن والركاب)، وبروتوكول غازات الدفيئة.

ميزة التتبع المتطورة للحاويات عبر المحيطات 
ستسمح التحسينات الأساسية على حلّ "الرؤية في عمليات الشحن عبر المحيطات" بمساعدة مديري سلاسل التوريد والنقل على تتبعّ وإدارة شحنات الحاويات بشكل أكثر إنتاجية، بفضل ميزات جديدة وتجربة مستخدم مجددة، بما في ذلك ما يلي:

تحسينات على ميزة تتبّع الشحنات على الطرق
تمّت إضافة تحسينات عدة لتعزيز سهولة الاستخدام الموفرة للوقت وجودة البيانات ودقة الوقت المحدد للوصول على حلّ "الرؤية في عمليات نقل البضائع على الطرق"، يزوّد العملاء بقدرة أكبر على تتبّع الشحنات على الطرق.

  • تسمح هذه التحسينات بتعزيز دقة تحديد الوقت المحدد للوصول بنسبة 32 في المائة بفضل التطوّرات في خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، والبنية التحتية لمنصة عمليات التعلّم الآلي من "داتايكو" المحدّثة والتطورات في منهجية علوم البيانات.

تحسينات على البنية التحتية لتعزيز جودة البيانات وتجربة المستخدم
تمّ ترحيل منصة "شيبيو" بكاملها إلى منصة "جوجل" السحابية، ما يمثّل تحسّناً كبيرا في البنية التحتية. ويسمح هذا التحوّل بضمان قابلية توسّع أكبر وتحسين الأداء وقدرات التوطين، فضلاً عن تعزيز الأمان لصالح العملاء.

تزامناً مع الإضافات والتحسينات التي أُدخلت على ميزات المنصة، واصلت "شيبيو" أيضاً السعي إلى تعزيز جودة البيانات، وهو المجال الذي يجعل من الشركة رائدة في السوق باستمرار. كما يهدف الاستثمار المتواصل لرأس المال في البحث والتطوير إلى تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي الخاصة بالمنصة بشكل أكبر.

إلى ذلك، تمّ أيضاً ترحيل "مستودع البيانات" الذي تقوم عليه وحدة الرؤى (Shippeo Insights) الخاصة بمنصة "شيبيو" إلى سحابة بيانات "سنوفليك" (Snowflake)، وهي قاعدة بيانات متطورة للتحليلات عالية الأداء، سمحت بتقليل وقت تحميل لوحة معلومات "شيبيو" بنسبة 50 في المائة بالمتوسط، وبنسبة تصل إلى 90 في المائة لكبار العملاء.

لمحة عن "شيبيو"

تعدّ "شيبيو" شركة رائدة عالمياً ومتخصصة أوروبية في مجال رؤية مراقبة النقل بالوقت الفعلي، تساعد كبرى شركات الشحن ومقدمي الخدمات اللوجستية على الاستفادة من النقل لتقديم خدمة عملاء استثنائية وتحقيق التميز التشغيلي. تتولى شبكة الرؤية متعددة الوسائط الخاصة بها ربط حمولات الشاحنات الكاملة وتلك الأقل من حمولة الشاحنة والطرود والحاويات وتدمج ما يزيد عن 875 من أنظمة إدارة النقل وأنظمة المعلومات عن بُعد والتسجيل الإلكتروني باستخدام واجهة برمجة تطبيقات فريدة. توفر منصة "شيبيو" وصولاً فوريًا إلى تتبع عمليات تسليم البضائع بالوقت الفعلي، وتعمل على أتمتة عمليات العملاء وتوفر دقة لا مثيل لها في تحديد الوقت المتوقع للوصول بفضل خوارزمية خاصة ورائدة في الصناعة تم تطويرها داخليًا. يضع مئات العملاء، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل "كوكا كولا إتش بي سي"، و"كارفور"، و" مجموعة رينو" و"شنيدر إلأكتريك" و"توتل" و"فوريسيا" و"سان غوبان" و"إكس غرانيني"، ثقتهم في "شيبيو" لتتبع أكثر من 28 مليون شحنة سنويًا عبر 75 دولة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الالكتروني التالي: www.shippeo.com

"لينكد إن"، "فيسبوك"، "تويتر"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت