بعد إجازة اليونان.. كريم عبدالعزيز يستأنف نشاطه الفنى مطلع يوليو المقبل - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الفنان كريم عبدالعزيز لاستئناف نشاطه الفني مطلع شهر يوليو المقبل، وذلك بعد حصوله على إجازة طويلة عقب انتهائه من تصوير دوره في الجزء الثالث من المسلسل الملحمي "الاختيار". 

ويقضي النجم إجازة خاصة بصحبة زوجته وأولاده في اليونان، ومن المقرر أن يحصل على استراحة  من تقديم أعمال درامية في شهر رمضان المقبل، فيما ينتظر تحديد موعد لعرض فيلمه السينمائى الجديد "كيرة والجن" والذي يشهد أول تعاون بينه وبين النجم أحمد عز في السينما. 

وأوشك المخرج مروان حامد على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم السينمائي الجديد "كيرة والجن" للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز. 

وعلم "الدستور" أن المخرج من المقرر أن يسافر إلى ألمانيا، لطبع النسخ النهائية من الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية على العمل. 

وتسعى الشركة المنتجة للفيلم لخروجه على أعلى مستوى، من حيث الصورة والإخراج، نظرًا لأن فيلم "كيرة والجن" يعد من الأعمال الإنتاجية الضخمة، ومن المنتظر أن يحقق إيرادات مرتفعة فور عرضه، ومن المقرر أن يبدأ المخرج مروان حامد المشاهد الخاصة بـ"البرومو" الدعائي للفيلم خلال الفترة المقبلة استعدادًا لطرحه. 

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"الدستور"، عن رغبة الشركة في طرح عدد من البوسترات الدعائية لنجوم الفيلم خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انتهائهم من تصويرها. 

 فيلم "كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، ليتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

 والفيلم مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذى كتب له السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت