فلسطين تدين الهجوم الإرهابي في غرب سيناء.. وتؤكد تضامنها مع مصر - الشروق

فلطسين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هديل هلال
نشر في: السبت 7 مايو 2022 - 8:08 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2022 - 8:08 م

أدانت الرئاسة الفلسطينية، اليوم السبت، الهجوم الإرهابي، الذي نفذته مجموعة إرهابية غرب سيناء، وأدى إلى استشهاد ضابط وعشرة جنود، وإصابة خمسة آخرين، وذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وقالت الرئاسة الفلسطينية: «إن الرئيس محمود عباس يعرب عن تعازيه الحارة لأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولعائلات ضحايا هذه الجريمة البشعة، التي استهدفت ثلة من أبطال الجيش المصري».

وأكدت الرئاسة تضامن ووقوف فلسطين وشعبها وقيادتها الى جانب الشقيقة الكبرى مصر، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حربهم ضد الارهاب، متمنية لمصر وشعبها وجيشها العظيم دوام الاستقرار والازدهار.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه في غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة في ضحايا الهجوم، مؤكدا أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت