نشرة منتصف الليل.. مقترحات بطرح أوعية ادخارية جديدة وارتفاع فى سعر النفط - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شغلت العديد من الأحداث الرأي العام، على أكثر من مستوى، وتصدرت عمليات البحث على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، والتي ترصد «الدستور» أبرزها في نشرة «بعد منتصف الليل».

خبير اقتصادي: مقترحات بطرح أوعية ادخارية جديدة بعائد يتخطى 20%

0d03dfea04.jpg

قال الدكتور صلاح فهمى، الخبير الاقتصادي، أستاذ الاقتصاد بجامعة الأزهر، إن العالم يمر منذ عام 2019 بصدمتين كبيرتين الأولى جائحة كورونا والثانية الحرب الروسية الأوكرانية التى تحولت من حرب عسكرية إلى اقتصادية، أثرت بشكل بالسلب إلى حد كبير على سلاسل الإمداد عالميًا، وبالتالى ارتفعت أسعار الطاقة والغذاء وأحدثت صدمة في أسعار العملات.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوياتها منذ مارس الماضى

24e38ab5a2.jpg

واصلت أسعار النفط العالمية ارتفاعها في بداية تعاملات، الخميس، لتصل إلى أعلى مستوياتها منذ مارس الماضي، بعد اجتماع تجمع أوبك بلس للدول المصدرة للنفط لمراجعة سياسة الإنتاج، وأنباء عن اعتزام الولايات المتحدة شراء كميات من الخام خلال الخريف المقبل لإعادة تكوين احتياطياتها الطارئة.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

الإلكتروني.. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022

190812b08a.jpg

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 (البديلة) للطلاب "الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بنجاح".

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

استمرار ارتفاع أعداد إصابات ووفيات كورونا فى أنحاء العالم

b6b5c02505.jpg

واصلت دول العالم تسجيل ارتفاعات في أعداد الوفيات والإصابات جراء تفشي وباء كورونا عالميًا، الخميس، وفيما يلي أحدث البيانات بشأن الوفيات والإصابات المعلنة في عدد من البلدان خلال الساعات الأخيرة.
 

لمعرفة باقي التفاصيل اضعط هنا

كيف تؤثر أسعار الفائدة على أسعار السيارات فى مصر؟

bfd7a7d6df.jpg

قال اللواء حسين مصطفى، خبير صناعة السيارات، المدير التنفيذي السابق لرابطة مصنعي السيارات، إن رفع أسعار الفائدة لدى البنك الفيدرالي ستؤثّر على سعر الفائدة في السوق المصرية، ومن المتوقع أن يتم رفع سعر الفائدة في مصر من 1-1.5٪.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت