وزير النقل الأمريكي بيت بوتجيج يزور مقرّ عملية نشر حل البنية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 4 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن قيام وزير النقل الأمريكي بيت بوتجيج بزيارة إلى مقرّ عملية نشر حل البنية التحتية الذكية ("آي آي إس") الخاص بها في خلال جولة لتسليط الضوء على استثمارات الوزارة في قطاع البنية التحتية. وتلعب هذه المشاريع التي قام الوزير باستعراضها، والتي تشمل حل البنية التحتية من "فيلودين"، دوراً رئيسياً في ما أسماه "مستقبل البنية التحتية لقطاع النقل".

وقد استضافت جامعة ولاية مورغان، وهي كليّة مخصّصة تاريخياً للطلّاب السود وتقع في بالتيمور، وزير النقل الأمريكي بيت بوتجيج في خلال زيارته للحرم الجامعيّ وجولته على مختبر مركز النقل الوطني الخاص بها. هذا وقد كان لحل البنية التحتية الذكية من "فيلودين" نصيباً مميزاً من جولة الوزير في مركز "أوربن موبيليتي آند إيكويتي سنتر" التابع للجامعة، والمتخصص في إجراء البحوث لتحسين تنقل الأشخاص والبضائع في المناطق الحضرية بطريقة مستدامة وعادلة بيئيًا. وقد استعرض الوزير بوتجيج نتائج أجهزة الاستشعار المختلفة التي تمّ تحقيقها بواسطة مستشعر "ألترا باك" وناقش الاستخدامات المحتملة لحلّ البنية التحتية مع طلاب جامعة ولاية مورغان. أمّا الحلّ، الذي تمّ نشره بالشراكة مع كل من "بلوسيتي" و"إتيريس"، فهو مثبت عند أحد التقاطعات الرئيسية في الجامعة من أجل جمع بيانات حركة المرور وتحليلات السلامة.

تجدر الإشارة إلى أن عمل وزارة النقل الأمريكية المتمثل في تنفيذ برامج بنية تحتية جديدة يعني مزيداً من الاستثمار في أحدث تقنيات النقل من قبل القطاع العام. وستعمل البرامج الجديدة الخاضعة لقانون البنية التحتية الذي وافق عليه الحزبان الجمهوريّ والديمقراطيّ، مثل برامج المنح "سايف ستريتس آند رودز فور أول" و"سمارت"، على تعزيز السلامة والمساواة والاستدامة على طرقاتنا.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال بوتجيج: "إننا نعيش فترة تغيير استثنائيّ في قطاع التكنولوجيا، بفضل بعض التقنيات التي يتمّ تطويرها وإدارتها من هذا الصرح".

من جهتها، قالت سالي فريكمان، المديرة التنفيذية لشؤون التسويق لدى شركة "فيلودين ليدار": "نحن نشهد على ما يؤديه حلّنا في جميع أنحاء العالم، من حيث تقديم البيانات والتحليلات في الوقت الفعلي حول أمور مثل الحوادث الوشيكة ونشاط مستخدمي الطرقات المعرضين للخطر." وأضافت: "مع الارتفاع القياسي في معدّل وفيّات المشاة والتمثيل غير المتناسب لهذه الوفيات في المجتمعات المحرومة، يمكن أن توفّر التكنولوجيا الموثوقة وعالية الأداء السلامة التي ينشدها المحرومون بشدّة".

لمحة عن حلّ البنية التحتية الذكية

يوفر حلّ البنية التحتية الذكية مراقبة وتحليل حركة المرور بهدف تحسين سلامة الطرقات والكفاءة وجودة الهواء، ومساعدة المدن على التخطيط لأنظمة نقل أكثر ذكاءً وأماناً. وقد تمّ نشر هذا الحلّ المتكامل، الذي يجمع بين مستشعرات ليدار من "فيلودين" الحائزة على جوائز وبرمجية الذكاء الاصطناعيّ من "بلوسيتي"، في ثلاث قارّات، بما في ذلك الأنظمة التي تمّ نشرها في كلّ من تكساس وفلوريدا ونيفادا وكاليفورنيا ونيو جيرسي وميسوري وكندا.

ويعمل حلّ البنية التحتية الذكية على تعزيز كفاءة الطاقة وخفض انبعاثات غازات الدفيئة من أجل مستقبل أكثر استدامة، من خلال تحسين تدفق حركة المرور وتخفيف الازدحام. ومؤخراً، فاز حل البنية التحتية الذكية بجوائز الابتكار "إس إكس إس دبليو" للعام 2022 – التي تمنحها مهرجانات ومؤتمر "ساوث باي ساوثوست".  وفي العام 2021، حصل الحل على جائزة "سمارت 50 أوورد" التي تقدّمها "سمارت سيتيز كونيكت" وتتولى تكريم أفضل 50 مشروعاً من مشاريع المدن الذكية التحويلية في العالم.

للمزيد من المعلومات حول حلّ البنية التحتية الذكية، يُرجى الاتصال بقسم المبيعات في شركة "فيلودين" على الرقم التالي: 669.275.2526 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: [email protected]

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتشتهر شركة "فيلودين" الرائدة في حلول "ليدار" بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com

بيانات تطللعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و "عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220503005353/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت