أندرسن جلوبال تطلق أعمالها في بلجيكا، وتواصل تعزيز منصة خدماتها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الأربعاء 4 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - تـواصل "أندرسن جلوبال" تعزيز منصتها الأوروبية، وقد وقّعت لهذه الغاية اتفاقية تعاون مع "تي إتش جي" (thg)، وهي واحدة من أكبر شركات المحاسبة والخدمات الضريبية في بلجيكا.  

تأسست "تي إتش جي" (thg) في عام 1983 على يد الشريك جوزف فايمونفيل، وتتولى تقديم خدمات متكاملة في مجالات المحاسبة، والخدمات الضريبية، والاستشارات، وخدمات الرواتب. يعمل لدى "تي إتش جي" (thg) فريق من المهنيين انطلاقاً من أربعة مكاتب في جميع أنحاء بلجيكا، لتقديم حلول مخصّصة ومتمحورة حول العميل إلى عملائها من الشركات المحلية والدولية، والمؤسسات الكبيرة، والمتوسطة وصغيرة الحجم.

وقال جوزف فايمونفيل، الشريك في شركة "تي إتش جي" (thg) في معرض تعليقه: "لقد نجحنا بتحقيق نمو هائل على مرّ السنين، بفضل التزامنا الراسخ والثابت بتوفير الحلول الأفضل ضمن فئتها للعملاء." وأضاف: "سيسمح تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتمكيننا من مواصلة البناء على هذه الركائز المتينة، وتعزيز حضورنا على المستويين الإقليمي والعالمي، إلى جانب فريق يشاركنا القيم نفسها."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تعدّ ’تي إتش جي‘ (thg) من الشركات الضريبية الرائدة في جنوب بلجيكا، وتضمّ فريقاً متنوّع الخبرات والمعارف، وهي من الخصائص الأساسية للحفاظ على ميزة تنافسية في المنطقة." وختم بالقول: "تمثّل بلجيكا سوقاً بالغة الأهمية بالنسبة إلى أوروبا ومنظمتنا العالمية ككل، وستسمح إضافتها إلى منصتنا بتمكيننا من تزويد عملائنا بمجموعة شاملة من الخدمات بطريقة سلسة."

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 10 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 340 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220503005342/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت