مع نهاية «المشوار».. أحمد صفوت يكشف أسرار نجاح العمل - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان أحمد صفوت أنه سعيد للغاية، بدوره في مسلسل المشوار الذي نافس في السباق الرمضاني الجاري، والذي سيشهد حلقته الأخيرة مساء اليوم الأحد الثلاثون من رمضان.

وأشار صفوت لـ«الدستور»، أنه سعيد بردود الفعل التي وصلت له على الدور لافتًا إلى أن المسلسل كان به حالة من الاستمتاع الكبير بين كل الزملاء المشاركين فيه.

وتابع صفوت قائلاً: “كنت مبسوط بكل كشهد بقدمه كان في حالة استمتاع كبيرة بالدور والعمل”.

واختتم صفوت، أكثر الأمور التي أعجبتني في المسلسل هو عامل التنوع في القصة والاختلاف والمشاركة الظاهرة لكل صناع العمل، الذين أظهروا حالة نجاح كبيرة للشخصيات التي قاموا بتقديمها خلال الحلقات من الحلقة الأولى إلى الأخيرة.

وتدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بـ"ماهر" و"ورد"، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

ويُعرض مسلسل المشوار في حلقته الأخيرة الـ 30 على قناة​ dmc​ في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة​ dmc​ دراما في حلقته الأخيرة والـ 30  في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج «ميديا ​​هوب سعادة – جوهر».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت