مافينير تطلق ابتكاراً ديناميكياً في مجال تقسيم الشبكات ضمن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريتشاردسون، تكساس -الجمعة 21 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات باستخدام برمجيات ناشئة في السحابة تعمل على أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتواصل فيها العالم، أنها استكملت تنفيذ وتسليم مشروع تقسيم الشبكات الديناميكي، كجزء من البرنامج المحفّز "كاتاليست ’إيكوسوف إي هيلث‘" الذي أُطلق ضمن منتدى "تي إم فوروم" لعام 2021، الذي اختتم مؤخراً، والذي يقدّم حلولاً مبتكرةً للتحديات الهامة التي يشهدها القطاع.

بفضل هذا البرنامج المحفّز (""كاتاليست")، سيصبح من الممكن تقديم الخدمات للمرافق الطبية الدولية عبر شرائح خدماتية متنوعة من الجيل الخامس "5 جي"، وسيعالج الذكاء الاصطناعيّ، والواقع الافتراضيّ، واستخدام وكلاء الاستشارات الذكية الافتراضية في حالات استخدام متنوعة، بما في ذلك العمليات الجراحية ورعاية المرضى عن بعد. ولتنفيذ ذلك، تعدّ شبكات الجيل الخامس "5 جي" التي توفّر زمن انتقال منخفض وأداءً عالياً، عناصر حيوية وبالغة الأهمية في العمليات الجراحية ورعاية المرضى عن بعد.

وركّز مشروع المحفّز "إيكوسوفت إي هيلث"، الذي تمّ اختباره بالتعاون مع "أورانج" و"تي آي إم" و"إن تي تي" وغيرهم من البائعين، على اعتماد ميزة تقسيم الشبكة الديناميكي وقدرات ضمان الخدمة المتقدّمة في مجال الطب والرعاية الصحيّة. وسيستمر المشروع في تحسين حالات الاستخدام المستقبلية من خلال الذكاء المتقدم والتكامل في طبقات مختلفة من الشبكة.

وفي هذا السياق، قال بيجوي بانكاجاكشان، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والاستراتيجية في شركة "مافينير": "تقدّم المشاريع المحفّزة (’كاتاليست‘) منصّةً لتحفيز الابتكار من خلال التعاون في جميع أنحاء القطاع.  وستوفّر مثل هذه المشاركات مشاريع لإثبات جدوى وقدرات شبكات الجيل الخامس "5 جي" المستخدمة  في مجال الرعاية الصحيّة. تعدّ موارد الشبكة العالمية ضرورية لتأمين حماية الاتصالات الحرجة بالوقت الفعليّ عن بعد بشكل ديناميكيّ، وتتولى "مافينير" مراقبتها باستمرار للتأمد من امتثالها لمعايير اتفاقية مستوى الخدمة من خلال حلول "مافينير" المتوافقة مع معايير منتدى "تي إم فوروم"، التي تسمح لمزوّد خدمة التطبيق بتعديل قنوات التسليم في حال وقوع أيّ أعطال والاستمرار بالامتثال لمعايير اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بهم".

من جانبه، قال جورج جلاس، الرئيس التنفيذيّ للشؤون التقنية في "تي إم فوروم"، في معرض تعليقه على هذا الإنجازً: "اعتمد هذا المشروع نهجاً قائماً على النية بهدف منح الأولوية للتطبيقات الطبية عن بعد وتأمين حركة نقل البيانات للمهام الحرجة. وتتضمن أهداف المشروع تمكين الأتمتة التشغيلية وقابلية التوسع الديناميكيّة لموارد الشبكة المشتركة بين شركات الاتصالات. كذلك، سيتولى برنامج المحفّز (’كاتاليست‘) معالجة كلّ من خاصية طلب الخدمة والتوريد والضمان والفوترة وجودة التجربة".

تعدّ "مافينير" عضواً في منتدى "تي إم فوروم"، كما يشغل بيجوي بانكاجاكشان أيضاً منصب عضو في المجلس الاستشاري لإطار عمل المعايير الرقمية المفتوحة "أوبن ديجيتال فرايموورك. علاوة على ذلك، تقدّم شركة "مافينير"، باعتبارها المزوّد الوحيد لبرمجيات الشبكات السحابية المتكاملة في القطاع، مجموعة كاملة من حلول أنظمة دعم الأعمال (’بي إس إس‘) وأنظمة دعم العمليات (’أو إس إس‘) الناشئة في السحابة، التي تعدّ ضروريّة لتحقيق أهداف المشروع، والمتكاملة مع واجهات التطبيق البرمجية الخاصة بمنتدى "تي إم فوروم". 

يمكنكم الاطلاع على المشروع على الرابط الإلكتروني التالي:  https://myaccount.tmforum.org/networks/21-0-224/index.html

لمحة عن شركة "مافينير"

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mavenir.com

لمحة عن "تي إم فوروم"

"تي إم فوروم" عبارة عن إتحاد يضمّ أكثر من 850 من الشركات الأعضاء، بما في ذلك 10 من أفضل 10 مزوّدين للشبكات والاتصالات في العالم ويقدم خدماته إلى العملاء في 180 دولة. ويستفيد أعضاؤنا من خبراتهم وقدراتهم الجماعية المشتركة من أجل حلّ التحديات المعقدة على مستوى القطاع بشكل تعاوني، ونشر خدمات جديدة والقيام باختراقات تقنية لتسريع التغيير.

ونحن نساعد مزودي خدمات الاتصالات (’سي إس بيه‘) ومورّدي هذه الخدمات على التحوّل رقمياً والازدهار في العصر الرقميّ. ونقوم بذلك من خلال توفير بيئة تعاونية مفتوحة والدعم العمليّ الذي يمكّن مزوّدي خدمات الاتصالات والموردين من تحويل عملياتهم التجارية وأنظمة ومنظومات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم بسرعة، للاستفادة من الفرص المتاحة في عالم رقميّ سريع التطوّر.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tmforum.org

 يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220120005046/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت