آي 2 سي تُعيّن سيرينا سميث بمنصب الرئيسة التنفيذية لشؤون العملاء

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا -الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "آي 2 سي"، وهي المزوّد الرائد لتكنولوجيا المدفوعات والعمليات المصرفية الرقمية، عن تعيين السيدة سيرينا سميث بمنصب الرئيسة التنفيذية الجديدة لشؤون العملاء. وستعمل سميث تحت الإشراف المُباشر للسيد أمير واين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي"، وستُشرف على إدارة الحسابات العالمية لعلاقات الشركة مع العملاء الحاليين والجدد، فضلاً عن دعم نجاح العملاء وضمان تحقيق العملاء للتميّز في رحلاتهم عبر جميع مجموعات المنتجات، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة توسعها العالمي ونموها السريع.

وتضيف سيرينا إلى دورها الجديد خبرتها الواسعة التي اكتسبتها على مدى أكثر من عقدين من الزمن، حيث شغلت سابقاً مناصب قيادية في كلّ من "ريل بايج"، وهي أكبر منصة تقنية تقدّم خدماتها لقطاع العقارات، و"تكساس كابيتال بنك"، و"إف آي إس". واضطلعت سميث بأدوار عالمية عدة في شركة "إف آي إس" طوال 16 عاماً، وشغلت في السنوات الثلاث الأخيرة منها منصب المديرة التنفيذية لقسم الخدمات المصرفية الدولية والمدفوعات، وتولّت المسؤولية التجارية والمالية عن المدفوعات القائمة في الوقت الفعلي ومجموعات منتجات المدفوعات في الشركة. وقد أكسبت هذه المناصب سميث جوائز مرموقة، إذ حصدت جائزة النساء المتميّزات في قطاع المدفوعات في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، وجائزة "مافيريك" للأعمال الأمريكية للعام، لعام 2018، وجائزة أكثر 25 سيدة تأثيراً في قطاع المدفوعات من "بايمنتس سورس" لعام 2017، وغيرها. كما ألقت سيرينا خطابات في الكثير من المؤتمرات حول المدفوعات، وأجرت مقابلات مع منشورات معترف بها عالمياً في هذا القطاع، وعملت كعضو أو ترأست عدداً من اللجان المرموقة حول المدفوعات وكتبت مجموعة متنوعة من المدونات ذات الصلة بهذا القطاع.

وقال أمير واين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسعدني للغاية أن أضمّ سيرينا إلى فريقنا القيادي في مثل هذا الوقت المثير لكلّ من شركتنا والقطاع. تجلب سيرينا خبرة كبيرة وهامّة إلى ’آي 2 سي‘ لمساعدة الفرق العالمية على تحقيق نجاح العملاء، بفضل سجلّها الحافل في إقامة شراكات قوية في قطاع المدفوعات." وأضاف: " نحن ملتزمون بتقديم تجارب متميّزة وعالية المستوى للعملاء، وأنا متأكد من أن سيرينا هي المرشحة المثالية للإشراف على تلبية هذا الالتزام، فيما نواصل توسيع نطاق عملياتنا لتلبية طلب عملائنا ".

من جانبها، قالت سيرينا سميث، في هذا الصّدد: " يعد الانضمام إلى فريق ’آي 2 سي‘ في مثل هذا الوقت المحوري لقطاع المدفوعات فرصة مثيرة ومُجدية. يعمل العملاء على تطوير عروض مبتكرة وشاملة في مجال المدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بهم لمواكبة توقعات المستهلكين اليوم، وتشتهر ’آي 2 سي‘ بتقديم حلول استشرافية ذات امتداد وسرعة وموثوقية لا مثيل لها. أنا أتطلع إلى دعم عملاء ’آي 2 سي‘ بشكل خلاق وفعال مع استمرار الشركة في تحقيق النمو وتقديم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم."

ويأتي تعيين سميث كجزء من الالتزام الذي قطعته شركة "آس 2 سي" لتوسيع نطاق عملياتها ومنتجاتها العالمية. وفي الآونة الأخيرة، وضعت "آي 2 سي" معياراً جديداً في القطاع، مع نشر أكثر من 20 تطبيقاً جديداً في 10 أسواق في شهرٍ واحدٍ، ومن المقرر إطلاق 50 تطبيقاً آخر قبل نهاية الربع الأول من عام 2022.

لمحة عن شركة "آي 2 سي"

تُعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص بشكل كبير. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.i2cinc.com ومتابعتنا على [email protected].

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220111005849/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت