ديليجنت تستحوذ على إنسايتيا، المزود الرائد للبرمجيات كخدمة للرؤى...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك ولندن-الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ديليجنت"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحوكمة الحديثة والمزوّدة لحلول البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وحلول تقييم الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، أنها استحوذت على "إنسايتيا"، وهي المزودة الرائدة للبرمجيات كخدمة لرؤى الخبراء والتحليلات الذكية للشركات المدرجة، تركز على أنشطة المساهمين والتصويت بالوكالة وحوكمة الشركات. هذا ولم يتم الإفصاح عن الشروط المالية للصفقة.

 

تأسست "إنسايتيا" عام 2020 في أعقاب اندماج "أكتيفيست إنسايت" و"بروكسي إنسايت"، وهي توفّر مصدراً موحداً لمعلومات الشركات العامة العالمية لمجموعة من المصارف الاستثمارية العالمية وشركات المحاماة ومحامي التوكيلات ومستشاري الشركات الآخرين. وتشمل قائمة العملاء كلاً من شركة "بيه جاي تي كامبر فيو" وشركة "جلاس لويس" وشركة "مورو سودالي" وشركة "إف تي آي كونستالنيج" وشركة "جورجسون".

 

سيسمح الجمع بين قدرات الحوكمة والتحليلات وحلول تقييم الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الرائدة في "ديليجنت" مع قاعدة المعلومات الحيوية الخاصة بشركة "إنسايتيا" عبر مجموعة متنوعة من بيانات الشركات العامة بتزويد العملاء برؤى هادفة وهامّة لتعزيز ممارسات الحوكمة في مجالس إداراتها ومؤسساتها. سيتمكن العملاء من الوصول إلى منظومة غنية من تقييمات المخاطر التنظيمية وأدوات البيانات في المجالات التي تشمل تكوين مجلس الإدارة، وتعويضات الرؤساء التنفيذيين، والعناية الواجبة لسلسلة التوريد، ومعايير وأطر عمل الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة. علاوة على ذلك، ستسعى "ديليجنت" أيضًا إلى تنفيذ مجموعة من عمليات دمج الحلول المحتملة مع "إنسايتيا"، بما في ذلك إضافة تنبيهات المستثمرين النشطاء ضمن تطبيق مجالس الإدارة الخاصة بها، ما يتيح للعملاء مراقبة قابلية للنشاط بشكل أفضل.

 

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: من خلال تفاعلاتنا المنتظمة مع أعضاء مجالس الإدارة وقادة الأعمال والمستثمرين، ندرك أن الوصول إلى البيانات الأكثر شمولاً وموثوقية من شأنه تسهيل تقديم أفضل التوجيهات واتخاذ قرارات موثوقة. لذلك، يسعدنا أن نقدم خبرة ’إنسايتيا‘ العميقة والتحليلات الذكية الرائدة في السوق، لا سيما في الأسواق التي يشهد فيها إندماج المساهمين تطوراً متسارعاً. يمكن للعملاء الحاليين والمستقبليين التطلع إلى المزيد من الأفكار والرؤى ذات الصلة بالقضايا الأكثر أهمية حتى يتمكنوا من الاستمرار في بناء مؤسسات ناجحة وعادلة ومستدامة."

 

من جانبه، قال كيري بوج، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "إنسايتيا": "نعرب عن حماستنا للاستفادة من خبرة ’ديليجنت‘ ومواردها بصفتها مؤسسة رائدة في حلول البرمجيات كخدمة قي هذه المرحلة التالية من مسيرة النمو التي تنتهجها ’إنسايتيا‘. يشكّل الجمع بين قدراتنا وبين قدرات الحوكمة والتحليلات وحلول تقييم الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الخاصة بشركة ’ديليجنت‘ الخطوة المقبلة الجذابة في الوقت الذي نتطلع فيه إلى توسيع نطاق عروضنا على مستوى العالم لصالح عملائنا. تكمّل كلتا الشركتين بعضهما البعض بشكل مثالي على صعيد استراتيجيتهما وثقافتهما، ويتطلع فريقنا إلى أن يكون جزءًا من ’ديليجنت‘ والتمكن من تحقيق مهمتنا بسرعة."

 

تجدر الإشارة إلى أنّ "ديستريكت كابيتال بارتنرز" اضطلعت بدور المستشار المالي الحصري لشركة "ديليجنت". كما اضطلعت " "ويلكي فار آند جالاجر" المحدودة بدور المستشار القانوني لصالح "ديليجنت". وعملت شركة "تايلور ويسينج" مستشاراً قانونياً لشركة "إنسايتيا".

 

لمحة عن شركة "ديليجنت"

 

تعتبر "ديليجنت" شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة حيث توفر حلول البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وحلول تقييم الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، وهي تقدّم خدماتها إلى أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 25 ألف مؤسّسة حول العالم. تساهم تقنيتنا المبتكرة في منح القادة رؤية متّصلة ومتكاملة في مجال التدقيق، والمخاطر، والامتثال، وحلول تقييم الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة في جميع أنحاء مؤسساتهم، لمنحهم الرؤى والمعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أفضل والقيادة بشكل هادف. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط الالكتروني التالي: diligent.com

 

لمحة عن "إنسايتيا"

 

تأسست "إنسايتيا"، التي تتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها، في عام 2020 في أعقاب اندماج "أكتيفيست إنسايت" و"بروكسي إنسايت" اللتين قدمتا معاً مجموعة متنوعة من أنشطة المساهمين وتصويت المساهمين وبيانات حوكمة الشركات لقاعدة عملاء عالمية خلال العقد الماضي. وتتمثل مهمة "إنسايتيا" في تحسين المشاركة والإشراف وحوكمة الشركات من خلال تزويد أصحاب المصلحة الرئيسيين ومستشاريهم بالمعلومات الدقيقة في الوقت المناسب. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لتالي: insightia.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220111005384/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت