1 إي تضاعف العمل لتحقيق نمو هائل في فئة تجربة الموظفين الرقمية من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) — أعلنت اليوم شركة "1 إي"، الرائدة في مجال تجربة الموظفين الرقمية ("دي إي إكس")، عن تعيين ستة من القادة في مناصب قيادية عليا جديدة استجابة ً للنمو المزدهر في مجال إنشاء تجربة الموظفين الرقمية، تزامناً مع إيلاء الشركات أولوية أكبر لدعم احتياجات العمل الهجين والعمل عن بُعد للموظفين.

وقال مارك بانفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "1 إي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سيكون عام 2022 عاماً رائعاً بالنسبة لشركة ’1 إي‘. إذ ندخل هذا العام في أعقاب تحقيقنا أكبر ربع سنوي على الإطلاق وإطلاقنا أحدث جيل من’1 إي تاكيون‘، وهي منصة البرمجية كخدمة لتجربة الموظف الرقمية. وشهدنا أيضاً دعماً وقبولاً كبيرين لأعمالنا، مع قيام مجالس الإدارة في المؤسسات بإيلاء أولوية كبيرة لتجربة الموظفين الرقمية بصفتها طريقة لفهم إدماج الموظفين وسعادتهم وانتاجيّتهم في الأوقات المليئة بالاضطرابات". وأضاف: "إنّ هذه التعيينات الجديدة، التي تحتل السيدات نصف المناصب فيها، هي جزء رئيسي من استراتيجية النمو القوية لدينا وستدفعنا إلى تحقيق مستويات جديدة فيما نقود الجهود نحو كتابة تاريخ تجربة الموظف الرقمية."

وكان إنشاء مؤسسة تركز بشدة على نجاح العملاء عنصراً بالغ الأهمية في تحوّل أعمال "1 إي". إذ يركّز هذا النهج الجديد على وضع عملاء "1 إي" في قائمة الأولويات ويعمل على تجهيزهم بشكل أفضل لدعم التجربة الرقمية لموظفيهم وتحسينها. كما تضاعف "1 إي" أيضاً العمل على تحسين المنتجات والتقنيات. بالتالي، تشكل هذه التعيينات الجديدة انعكاساً لهذه الاستراتيجية.

وتشتمل التعيينات الجديدة على كلّ من:

  • ماري بالمر، بمنصب الرئيسة التنفيذية لشؤون العملاء
  • إيان فان رينين، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية
  • إيمي كولينز، نائبة الرئيس الأولى لشؤون المنتجات
  • أليس كارلايل، نائبة رئيس المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
  • لوكاس رايدر، نائب رئيس المبيعات في منطقة أمريكا الشمالية
  • جايسن كيو، الرئيس التنفيذي الميداني للشؤون التقنية

تنضم ماري بالمر إلى شركة "1 إي" بمنصب الرئيسة التنفيذية لشؤون العملاء. وتتمتّع ماري بخبرة تمتد على أكثر من خمسة عشر عاماً في قيادة الفرق المسؤولة عن مساعدة العملاء على النجاح، وقد كرّست الأعوام الستة الأخيرة من خبرتها لقيادة نجاح العملاء في شركة "في إم وير" في كلّ من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وينضم إيان فان رينين إلى شركة "1 إي" بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية. يعدّ إيان خبيراً تقنياً مُخضرماً، وهو يتمتع بخبرة تفوق 20 عاماً في مجال إنشاء منتجات لمساعدة أقسام تكنولوجيا المعلومات على تقديم خدمة أفضل وأكثر أماناً وكفاءة في شركات على غرار "داتو"، و"أوتوتاسك"، و"سنترا ستيج".

هذا وتمت ترقية إيمي كولينز إلى منصب نائبة الرئيس الأولى لشؤون المنتجات. إذ عملت إيمي في قطاع التكنولوجيا لمدة 20 عاماً احتلت في معظمها مناصب ذات صلة بتطوير المنتجات، حيث عملت على بناء منتجات البرمجيات في شركات التكنولوجيات الثورية سريعة النمو من قبيل "براند واتش"، و"سيجنال إيه آي".

وينضم كلّ من أليس كارلايل ولوكاس رايدر بصفة نائب/ة رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة أمريكا الشمالية على التوالي. وانضمت كارلايل مؤخراً إلى الشركة بعدما عملت في شركة "لوجيك مونيتور"، حيث ساهمت في تحقيق نموّ كبير في مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وانضم رايدر آتياً من شركة "دارك ترايس"، حيث كان يدير قسم المبيعات في أمريكا الشمالية. تجدر الإشارة إلى أنّهما عملا سابقاً معاً في شركتَي "أوتو تاسك" و"داتو".

كما تمت ترقية جايسن كيو إلى منصب الرئيس التنفيذي الميداني للشؤون التقنية لمساعدة عملاء "1 إي" على تحديد متطلبات إنشاء تجربة الموظفين الرقمية الخاصة بهم من حيث الحلول التقنية وإنشاء حلقة لتبادل الملاحظات بين قاعدة العملاء وفريق تطوير المنتج. وقبل انضمامه إلى "1 إي"، كان جايسون مؤسس شركة "آي كوايت" والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية فيها.

لمحة عن "1 إي"

تعتبر "1 إي" الشركة المبتكرة لحلول تجربة الموظفين الرقمية ("دي إي إكس") التي تدعم العمل من أي مكان لصالح المؤسسات، بما يضمن بقاء الموظفين آمنين ومدعومين ومنتجين أينما أرادوا ذلك. توفر منصة "تاكيون" من "1 إي" القدرة على التشخيص والمعالجة والأتمتة في الوقت الفعلي وتعمل على إصلاح المشاكل بسرعة ومن دون انقطاع. كما تتولى المنصة منح الموظفين القدرة على التحكم، من خلال الخدمة الذاتية والإصلاح الذاتي ومراقبة المشاعر، لفهم ما يشعرون به بالفعل، وتقليل عدد المكالمات إلى مكتب المساعدة والتكاليف في نهاية المطاف. لهذا السبب تضع أكثر من 500 مؤسسة في 42 دولة ثقتها بشركة "1 إي" لمساعدتها على إدارة 11 مليون جهاز طرفي من دون أي عوائق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.1E.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220111005732/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت