سينكرون تعتزم المساهمة في تحسين مخزون قطع الغيار وتحسين تجربة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا-الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينكرون" عن تعزيز "فورد موتور كومباني" علاقتها مع "سينكرون" لتبسيط مخزون قطع الغيار وتحسينه لشبكتها التي تضم أكثر من ثلاثة آلاف وكيل في الولايات المتحدة.

وحالياً، تساعد التقنية معلومات المخزون والتحسين المتقدم الرائدة من "سينكرون" عملاء الشركة على اتباع المسار الصحيح لتعزيز سمعتهم الطيبة بشكل ملموس من خلال تقليص فترات الانتظار لإصلاح المركبات، وتوفير عملية صيانة أكثر سلاسة، وتجارب خدمة هي الأفضل ضمن فئتها. ويُعزز حل إدارة المخزون التميّز في مقاييس الأداء، من قبيل توفير معدلات إصلاح أعلى وتقليص المخزون الفائض في شبكة توزيع المخزون.

وتشمل المزايا الإضافية لإدارة مخزون البيع بالتجزئة المُقدّمة من "سينكرون" التالي:

  • إحداث تحوّل في نمط التخطيط الحالي لوكلاء قطع الغيار إلى نموذج أكثر استراتيجية قائم على البيانات يسمح لجميع الأطراف المعنية باتخاذ قرارات أفضل وأسرع على صعيد المخزون.
  • توفير منصة مجرّبة ومُثبتة قابلة للتطوير لخدمة ما بعد البيع تتيح النشر السريع عبر شبكة وكلاء واسعة النطاق.
  • تحسين توافر قطع الغيار للوكيل ومعدلات تجديد المخزون لزيادة إنتاجية الخدمة ورضا العملاء.

وفي هذا السياق، قالت أناليس شولز، الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في "سينكرون": "يُعدّ اتباع نهج سلسٍ ومتصل بشكل كامل لعمليات ما بعد البيع أمراً ضرورياً لتحقيق النجاح في قطاع التنافسي لصناعة السيارات. ويُساعد حلّ إدارة المخزون من ’سينكرون‘ الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية، على غرار ’فورد‘، على مواجهة تحديات المخزون الأكثر تعقيداً بطريقة أكثر رؤيةً وذكاءً وتحكّماً ليتمكنوا من الاحتفاظ بثقة العملاء، وبالتالي ولائهم. ونُعرب عن سعادتنا باستمرارية علاقتنا مع ’فورد‘".

لمحة عن "سينكرون"

تُسرع شركة "سينكرون" من استفادة شركات التصنيع والتوزيع الرائدة من اقتصاد الخدمة الجديد في العالم. ونُحسّن في "سينكرون" من ربحية مرحلة ما بعد البيع وقيمة رأس المال العامل ونزيد ولاء العملاء وندعمهم ليتمكّنوا من الانتقال بنجاح إلى نماذج الأعمال المستقبلية القائمة على الخدمة. ومن خلال الاستثمارات الرائدة في القطاع في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، تقدم "سينكرون" أول حافظة للحلول الذكية المتكاملة لإدارة دورة حياة الخدمة المعتمدة من قبل العملاء. ويشمل عرض "سينكرون" حلولاً رائدة على غرار مخزون قطع الغيار والتسعير ووقت تشغيل المعدات والضمان وعقد الخدمة وإدارة الخدمة الميدانية. وتوفّر حلولنا، المُقدّمة على منصة تجربة الخدمة المتصلة ("سي إس إكس") الخاصة بشركة "سينكرون"، للعملاء تمايزاً تنافسياً من خلال تجارب استثنائية للخدمة في مرحلة ما بعد البيع، مع تحقيق تحسينات كبيرة في الإيرادات والأرباح. ولا يخفى على أحد أن العلامات التجارية الكبرى في العالم تثق في "سينكرون"، ما يجعلها أكبر شركة عالمية مملوكة للقطاع الخاص تُقدّم حلول البرمجية كخدمة لإدارة مستوى الخدمة الذكية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: syncron.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220111005188/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت