فوبو تطلق فينشي بود رويال إديشن، أوّل لفائف السيراميك في القطاع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شينزين، الصين -السبت 8 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): في بداية العام الجديد 2022، خطت شركة "فوبو" الدائمة السعي وراء تصاميم صناعية فريدة، خطوةً كبيرةً أخرى. ففي 5 يناير، أطلقت جهاز "فينشي بود رويال إديشن" (Vinci Pod Royal Edition) بتصميم النحت النافر الجديد. ويركّز الشكل العام اللامع لهذا الجهاز ووزنه الخفيف على الشعور بعبق الماضي ويُوفّر جواً أرستقراطياً قوياً.

 

مهارةٌ حرفيةٌ أصليةٌ بالنحت النافر لفائف السيراميك "بود"

تمّ اكتشاف عدد كبير من الأعمال الفنية بالنحت النافر في الآثار السومرية الأثرية القديمة، إحدى أماكن ولادة الحضارة البشرية. وفي الأزمنة المعاصرة أيضاً، نجد الكثير من المنتجات الفنية التي تستسخدم المهارة الحرفية بالنحت النافر. ووفقاً لفيفيان، رئيس فريق تطوير منتجات "فوبو": "شكّلت الأعمال الفنية بالنحت النافر القديمة والعناصر المواكبة للموضة والعصرية المفعمة بعبق الماضي، مصدر إلهامنا لتطوير سلسلة ’فينشي بود رويال إديشن‘ (Vinci Pod Royal Edition). أمّا هدفنا الأصلي، فهو استكشاف القيمة الفنية والثقافية لمنتج لفائف السيراميك "بود" (Pod) نفسها، ما يُمكن للمستخدمين إظهار ذوقهم الفني خلال استخدام المنتج".

 

ومع ذلك، ليس من السهل نقش أنماطٍ نحت نافرة على منتجات "بود" (Pod) الرقيقة، إذ يؤدي أيّ خطأ طفيف في العملية إلى الفشل في تحقيق جودة فنيّة. وصُمّمت المنتجات الستة لسلسلة "فينشي بود رويال إديشن" (Vinci Pod Royal Edition) من "فوبو" على يد فنّانين متمرّسين، تكمّلها عناصر تصميم من موسيقى "الجاز" القديمة وأنماط كتابات جدارية رائعة. واستغرق تطوير المنتج ثمانية أشهر وشمل 12 عملية تصنيع و68 أسلوباً، فيما استُكمل 80 في المائة من العمل يدوياً. وكانت المنتجات نتيجةً لتعاون أكثر من 20 شخص من مصممين صناعيين ومصممين هيكليين وأعضاء فريق البحث والتطوير.

 

إضافةً إلى النحت النافر الفريد نفسه، فإنّ التجربة اللمسية التي يوفرها نمط النحت النافر هي أكثر إثارةً للإعجاب. ونظراً لإختلاف نمط النحت النافر لكل منتج، يمكن للعملاء الاختيار وفقاً لتفضيلاتهم البصرية واللمسية. وعندما تمسك لفائف السيراميك "الجمال الملموس" في يديك، فيمكنك الشعور بتحفة فنية تمتاز بسطحها المحدب المقعر والاستمتاع بتجربة فاخرة في متناول يديك.

 

التركيز على تجربة المستخدمين المنتج

بالإضافة إلى المظهر، تناسب مادة المنتج وتجربة المستخدم أيضاً عادات المستخدمين. ووقع اختيار فريق تطوير منتجات "فوبو" على سبائك الألمنيوم من الفئة "6061" المستخدمة في قطاع الطيران بفضل قوتها الممتازة ولدونتها ومتانتها ضدّ الكسر ومقاومتها للإجهاد والتآكل والتقشّر. وتستخدم هذه السبائك على نطاق واسع في قطاع الفضاء والسكك الحديدية عالية السرعة والسيارات. وبعد 268 تجربة دقيقة لتدفق الهواء، تمّ تحسين تصميم جهاز الإرسال والمجرى الهوائي لـ"فينشي بود رويال إديشن" (Vinci Pod Royal Edition)، ما يوفّر راحةً لا مثيل لها لتجربة التدخين.

 

ويأتي "فينشي بود رويال إديشن" (Vinci Pod Royal Edition) مزوّداً بخرطوشة "فينشي بود" (VINCI POD) المرئية التي تتيح للمستخدمين رؤية السائل الإلكتروني المتبقي في الوقت الفعلي ليتمكنوا من إعادة التعبئة في الوقت نفسه وعدم القلق. وفي الوقت عينه، تمّ تجهيز "فينشي بود رويال إديشن" (Vinci Pod Royal Edition) برذاذات 0.8 أوميغا و1.2 أوميغا للمستخدمين للاستمتاع بمستويات مختلفة من التذوق وتجربة النيكوتين وفقاً لتفضيلاتهم. وتتضّمن "فينشي بود رويال إديشن" (Vinci Pod Royal Edition) ضوءاً مدمجاً بشكل مثالي للتنفس، إذ يضيء عند استنشاق المستخدم وينطفئ عند التوقف، ما يوفّر للمستخدمين إحساساً ديناميكياً قوياً.

 

تحذير: يمكن استخدام هذا المنتج مع المنتجات السائلة الإلكترونية التي تحتوي على نيكوتين. النيكوتين مادة كيميائية تسبب الإدمان.

 

شركة "فوبو"

الموقع الإلكتروني: https://www.voopoo.com/

"إنستغرام": https://www.instagram.com/voopoo_global/

https://www.instagram.com/voopootechofficial/

"فيسبوك": https://www.facebook.com/Voopootech/

"تيك توك": https://www.tiktok.com/@voopoo_indonesia?lang=en

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (Businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220105006068/zh-CN/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (Businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220105006058/en/

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت