اندماج الشركتين الرائدتين في مجال برمجيات إدارة الأحداث...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واشنطن ونوروولك، كونيتيكت -الجمعة 7 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم كلّ من "ميتينج بلاي" و"أفينتري"، وهما الشركتان الرائدتان في السوق في مجال برمجيات إدارة الأحداث والفعاليات، عن اندماجهما وحصولهما على استثمارً في الأسهم لتمويل النمو من كلّ من "صنستون بارتنرز" و"كامدن بارتنرز". وسيساهم الجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين برسم مسار جديد نحو تحوّلهما إلى مزوّد رائد وموثوق كامل الخدمات لبرمجيات إدارة الأحداث والفعاليات.

ستشكل الشركة المشتركة قوّة كبرى في مجال برمجيات إدارة الأحداث والفعاليات، وستجمع بين التكنولوجيا الإبداعية والخدمة الأفضل في فئتها لمعالجة الثغرات في عملية التخطيط، الأمر الذي من شأنه أن يوفر حلاً شاملاً ومتكامل الخدمات للاجتماعات والفعاليات على اختلاف أحجامها، بدءاً من المؤتمرات التي تضمّ ما يزيد عن 200 ألف شخص وصولاً إلى الاجتماعات التي تضمّ أقلّ من 100 شخص. وستصبح الشركة المندمجة واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا الأحداث والفعاليات في العالم، ستتولى تقديم خدماتها للعملاء على نطاق عالمي.

وبالتزامن مع عملية الدمج، تمّ تعيين إريك لوكنر رئيساً تنفيذياً للشركة الجديدة. يتمتع إريك بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال بناء شركات التكنولوجيا وشركات الخدمات القائمة على التكنولوجيا، لديه سجل حافل من عمليات الدمج والاستحواذ. وفي هذا السياق، قال لوكنر: "نحن متحمسون لدمج هاتين الشركتين المبتكرتين لخلق تجربة جديدة ومتطورة لقطاع الاجتماعات والفعاليات." وأضاف: "لدينا فرصة قوية لتعميق عملية استضافة الأحداث الحضورية والهجينة والافتراضية، ونحن متحمسون لتمكننا من تقديم دعم أفضل لمنسّقي الاجتماعات ومنظمي الفعاليات، إلى جانب توفير مجموعة واسعة من المنتجات والتجارب."

تتولى كلّ من شركتي "ميتينج بلاي" و"أفينتري" سنوياً دعم ما مجموعه أكثر من 50 ألف فعالية وخدمة أكثر من 10 آلاف شركة، وتعزيز تجربة الحضور لأكثر من 7 ملايين شخص. وسيكون الإبداع والخدمة والمهارة منقطعة النظير التي تتمتع بها كل شركة في طليعة شركتهما وعلامتهما التجارية الجديدة، ما سيمكّن عملاءهما من المؤسّسات من تنمية أعمالهم من خلال الأحداث والفعاليات الأفضل في فئتها من جميع الأنواع والأحجام.

تأسست شركة "ميتينج بلاي" في عام 2011، وهي رائدة في مجال التكنولوجيا وحائزة على جوائز عدّة، تركّز على إنشاء حلول مبتكرة للأحداث والفعاليات الحضورية والافتراضية والهجينة. وتشتهر الشركة بقدرتها على تخطي حدود التقدّم التكنولوجي وقد نجحت في دعم الكثير من الفعاليات العالمية الأكبر والأكثر تعقيداً حتى يومنا هذا عبر مجموعة متنوّعة من القطاعات.

وتعدّ "أفينتري" الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المتكاملة والقائمة على البيانات لإدارة الأحداث والفعاليات الافتراضية والهجينة والحضورية. تأسست الشركة في عام 2008، وتوفر المنصّة، الحائزة على عدّة جوائز التابعة لها، مجموعة من الحلول المتميزة لدورة حياة الفعاليات بأكملها، بدءاً من البحث عن المواقع المناسبة إلى التسويق للحدث والتسجيل وتركيب التقنيات  في الموقع وإدارة الاجتماعات الاستراتيجية وأمن البيانات والخصوصية وتقارير العائدات على الاستثمار.

وفي هذا السياق قال مايكل بيغي، الشريك المؤسس والمدير الإداري لشركة "صنستون بارتنرز": "تجتمع شركتان عظيمتان معاً للاستفادة من الرياح العالمية المواتية طويلة الأمد لزيادة حصتها في السوق وتوسيع قدراتها البرمجية المبتكرة لصالح الشركات والعلامات التجارية الكبرى. ويسعدنا مواصلة الشراكة معهم في مستقبلهم المشوّق كشركة واحدة."

ويأتي الإعلان عن عملية الاندماج هذه في وقت حرج في قطاع الاجتماعات والفعاليات، حيث يسعى المنسّقون والمنظّمون إلى تبنّي فوائد التجمعات الافتراضية والهجينة، باستخدام تكاملات برمجية أقل. وستقوم الشركتان بدمج منصات البرمجيات الخاصة بهما للارتقاء بتجارب الفعاليات من خلال مجموعة قوية من المنتجات منقطعة النظير لصالح الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات المالية والسفر والضيافة والخدمات الصحية وأسواق الجمعيات. سيساهم كلّ ذلك، بالتزامن مع تقديم أعلى مستوى من الخدمة، بتوفير تجربة أكثر غنىً لكل من منسّقي الفعاليات والحضور، ويميّز العلامة التجارية عن منافسيها. وتشمل الإمكانات المميزة ما يلي:

  • الموقع الإلكتروني لتسويق الحدث والتسجيل لإنشاء رحلة سلسة من البداية إلى النهاية للحاضرين.
  • منصة الأحداث الافتراضية والهجينة، التي تستخدم تقنية مبتكرة لخلق تجارب واقعية للحضور. وتوفر المنصة للحاضرين، افتراضياً أو حضورياً في الموقع ميزات تفاعلية موحّدة كالدردشة والأسئلة والأجوبة والتوفيق بين الشبكة والمؤتمرات عبر الفيديو التي تمكن المشاركين في نفس الغرفة وفي جميع أنحاء العالم من الاتصال سريعاً.
  • تطبيق الهاتف المحمول وحلول إبداعية للفعاليات في الموقع، التي تغني تجربة الحضور من البداية إلى النهاية، وتعزز المشاركة وتوفّر مقاييس العائدات على الاستثمار مع الحفاظ على سلامة المشاركين في الوقت عينه.

وسيبقى كلٌّ من جو شوينغر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركة "ميتينج بلاي"؛ وليزا فان، الشريكة المؤسِسة والرئيسة التنفيذية للشؤون العملية في شركة "ميتينج بلاي"، مع الشركة الجديدة وسيتولّى كلّ منهما أدواراً تنفيذية لمواصلة تعزيز قطاع تكنولوجيا الأحداث والعمل مع عملائها الموقرين. هذا وسيبقى جيم شارب، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "أفينتري" مساهماً ومستشاراً للشركة الجديدة.

للمزيد من المعلومات حول شركة "ميتينج بلاي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.meetingplay.com ومتابعة صفحات الشركة على إنستغرام وتويتر وفيسبوك ولينكد إن.

للمزيد من المعلومات حول شركة "أفينتري"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aventri.com ومتابعة صفحات الشركة على إنستغرام وتويتر وفيسبوك ولينكد إن.

لمحة عن شركة "ميتينج بلاي"

تركّز "ميتينج بلاي"، وهي شركة تكنولوجيا تتخذ من واشنطن العاصمة مقراً لها، على ابتكار حلول رائدة للأحداث والفعاليات الحضورية والافتراضية والهجينة. ومع كل اجتماع وفعالية، تتولى "ميتينج بلاي" خلق تجارب تحويلية تمكّن عملاءها والحضور والجهات الراعية من تحقيق علاقات التواصل القيّمة وجهاً لوجه. وتثق الشركات الرائدة في السوق بـ "ميتينج بلاي" لمعالجة أكبر التحديات التي تواجهها في مجال إدارة الأحداث والفعاليات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: meetingplay.com

لمحة عن شركة "أفينتري"

تعدّ "أفينتري" الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المتكاملة والقائمة على البيانات لإدارة الأحداث والفعاليات والاجتماعات الافتراضية والهجينة والحضورية. وقد ساهمت منصة البرمجيات كخدمة "إس إي إي إس"، الحائزة على جوائز عدّة، والتكنولوجيا الافتراضية وعروض الخدمة الأفضل في فئتها الخاصة بالشركة بتمكين أكثر من 30 ألف من خبراء تنسيق وتنظيم الأحداث والفعاليات سنوياً من التنسيق لفعالياتهم  والترويج لها وتقديمها وقياس نتائجها وتحسينها. وتشمل القدرات المنصة المتكاملة لشركة "أفينتري" التنفيذ الافتراضي والتواصل الشبكي، واختيار مواقع مناسبة للقعاليات والتسجيل والتسويق والخدمات اللوجستية والخدمات في الموقع وإشراك الحضور وتحليلات البيانات. يقع المقرّ الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، وقد نفّذت فعاليات لصالح العملاء في أكثر من 120 دولة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: aventri.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220106005160/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت