لينياج لوجيستكس تُعلن عن جمع 1.7 مليار دولار أمريكي من الأسهم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان -الأربعاء 5 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

  • سيساهم التمويل من الأسهم الجديدة بتعزيز الميزانية العمومية للشركة وسيُستخدم للاستثمار في فرص الابتكار وتحقيق النمو، بما في ذلك مشاريع الأتمتة وعمليات البناء الجديدة وتكنولوجيا سلسلة التوريد ومبادرات الطاقة النظيفة
  • يضمّ المستثمرون كلاً من "بينتال جرين أوك"، و"سنتر سكوير إنفاستمنت ماناجمنت"، و"كوهن أند ستيرز"، و"دي 1 كابيتال بارتنرز"، والصندوق الائتماني لخطة المعاشات التقاعدية للرعاية الصحية في أونتاريو ("إتش أو أو بيه بيه")، وصندوق التقاعد للمعلمين في ولاية نيويورك ("إن واي إس تي آر إس")، و"أو بيه تراست"، و"أوكسفورد بروبرتيز"، ومجموعة "كواد ريل بروبرتي"، و"رابوبنك"، و"ستيب ستون"، وآخرين
  • ترفع جولة التمويل هذه إجمالي الأموال المجموعة من الأسهم منذ يناير 2020 إلى ستّة مليارات دولار أمريكي

 

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنّها جمعت 1.7 مليار دولار أمريكي من الأسهم من شركاء استراتيجيّين حاليين وجدد. ويضم المستثمرون المشاركون كلاً من "بينتال جرين أوك"، و"سنتر سكوير إنفاستمنت ماناجمنت"، و"كوهن أند ستيرز"، و"دي 1 كابيتال بارتنرز"، والصندوق الائتماني لخطة المعاشات التقاعدية للرعاية الصحية في أونتاريو ("إتش أو أو بيه بيه")، وصندوق التقاعد للمعلمين في ولاية نيويورك ("إن واي إس تي آر إس")، و"أو بيه تراست"، و"أوكسفورد بروبرتيز"، ومجموعة "كواد ريل بروبرتي"، و"رابوبنك"، و"ستيب ستون"، وآخرين.

 

وقال كريغ ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تُعدّ جولة التمويل الأخيرة هذه تأكيداً إضافياً على استراتيجية أعمالنا وستُستخدم لمضاعفة أنشطتنا في سبيل تحقيق التزامنا بتقديم حلول مُبتكرة وشاملة لسلسلة التوريد لصالح عملائنا في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "مع دخولنا عام 2022، تمنحنا هذه الأسهم الجديدة ثقة أكبر في قدرتنا على تعزيز فرص النمو المستقبلية لأعمالنا، والقطاع، وسلسلة التوريد الغذائية الأوسع نطاقاً."

 

هذا وستُستخدم الأموال المجموعة من الأسهم الجديدة في دعم الميزانية العمومية لشركة "لينياج" وستعزّز استثماراتها في التكنولوجيا الرائدة في القطاع، بما في ذلك الأتمتة وأدوات البرمجيات الخاصة بالشركة والمسجّلة بموجب براءة اختراع والتي تساعد في تحسين كفاءة سلسلة التوريد. كما ستُستخدم الأموال لتمويل نمو شركة "لينياج" من خلال مشاريع التطوير الجديدة، وعمليات توسيع المنشآت، والاستثمارات في مبادرات الطاقة النظيفة.

 

من جانبه، قال آدم فورستي، الرئيس المشارك لمجلس الإدارة التنفيذي في "لينياج" والمؤسس الشريك والشريك الإداري في "باي غروف" التي أسّست وتدير "لينياج لوجيستكس"، في هذا الصّدد: "منذ تأسيسها في عام 2008، حققت شركة ’لينياج‘نمواً كبيراً بالفعل، ولا تزال ملتزمة بوعدها كما كانت دائماً من أجل الحفاظ على الغذاء وحمايته وتحسين توزيعه." وأردف قائلاً: "ما كانت ’لينياج‘ لتتمكن من الاستمرار في تحقيق النمو والاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لولا مستثمرينا الرائعين. نحن متحمّسون لحصولنا على رأس مال جديد من جولة التمويل الأخيرة هذه لكي نستخدمه في أعمالنا وابتكار حلول وقدرات جديدة لصالح عملائنا، لا سيّما في هذا الوقت الذي تشهد فيه سلاسل التوريد العالمية تغييرات جذرية كبيرة وهامة." 

 

وتأتي زيادة رأس المال في أعقاب جولة التمويل الأخيرة التي أعلنت عنها "لينياج" في مارس من عام 2021 وجمعت بموجبها نحو 1.9 مليار دولار أمريكي. وترفع جولة التمويل الأخيرة هذه إجمالي الأموال المجموعة من الأسهم منذ يناير 2020 إلى ستّة مليارات دولار أمريكي.

 

هذا وتولت شركة "مورجان ستانلي" دور المستشار المالي، في حين اضطلعت "لاثام واتكنز" بدور المستشار القانوني لـ "لينياج".

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

 

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 19 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريمًا لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييرًا في العالم لعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

 

لمحة عن شركة "باي غروف"

 

تعدّ "باي غروف" شركة استثمار رئيسية ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية قوية للاستثمار في المنصات وإنشاء استثمارات طويلة الأجل فيها. منذ عام 2008، أنشأت "باي غروف" شركة "لينياج لوجيستكس" من خلال عمليات استحواذ واستثمارات أنجزتها بالشراكة مع رواد أعمال وعملاء وموظفين. تتميز الشركة بخبرة عميقة في قطاع التخزين والخدمات اللوجستية وتسعى أيضاً للاستثمار في قطاعات جذابة أخرى. تتخذ "باي غروف" من سان فرنسيسكو مقراً لها. (www.bay-grove.com)

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220104005342/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت