ويمايد تُطلق لعبة جالاكسي تورنيدو أون ويميكس في الأسواق العالمية ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سول، كوريا الجنوبية -الثلاثاء 4 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "ويمايد" إطلاق لعبة التعاملات الرقمية "جالاكسي تورنيدو أون ويميكس" (GalaxyTornado on WEMIX) في الأسواق العالمية.

وأُطلقت لعبة "جالاكسي تورنيدو" (GalaxyTornado) من خلال متجر "جوجل بلاي" في الأسواق العالمية وأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، باستثناء بعض الدول مثل كوريا الجنوبية والصين. وستتوفّر بـ15 لغة منها الإنجليزية والإسبانية والعربية.

وتتمتّع شركة "إن تي جيمز" المسؤولة عن لعبة "جالاكسي تورنيدو" (GalaxyTornado) الجديدة خبرةً موسّعة في تطوير وخدمة الألعاب العالمية من قبيل "جيرلز لايف" (Girls' Life) و"أوشن تايلز" (Ocean Tales) وألعاب التجميع مثل "جوديس كيس" (Goddess Kiss) و"إيج أوف وور" (Age Of War).

وتُتيح لعبة الحظّ "جالاكسي تورنيدو" (GalaxyTornado) للاعبين استكشاف وتطوير كواكب جديدة لمستقبل الأرض التي تُعاني شحّاً في الموارد؛ إذ يُمكنهم بفضل سهولة التحكّم استكشاف وجمع من المزيد من الكواكب، فضلاً عن نظام المنافسة بين اللاعبين.

وتضمّ اللعبة جميع العناصر الاستراتيجية، مثل البناء والنمو والجمع والنهب والمنافسة والتعاون، لتعزيز استمتاع اللاعبين. ويُمكن للاعبين كسب رموز "تورنيدو توكينز" (Tornado Tokens) في السباق الأسبوعي "جالاكسي ريس" (Galaxy Race).

وفي سياق احتفالها بالإطلاق العالمي للعبة، ستعقد الشركة ثلاث أحداث وهي: حدث جمع الرموز (Symbol Collection Event)، حيث يمكن كسب عناصر "تورنيدو" (Tornado) وغيرها من العناصر في اللعبة حتى إشعار آخر؛ وحدث الهدايا الذي يستمر 7 أيام، حيث يُمكن كسب الطاقة اللازمة للّعب.

وغداة إطلاق اللعبة، يُمكن للاعبين دفع مبلغ معين من عناصر "تورنيدو" (Tornado) للمشاركة في سباق "جالاكسي ريس" (Galaxy Race) لكسب عناصر "تورنيدو" (Tornado) استناداً إلى الياقوت (Rubies) الذي كسبوه في السباق.

وبحسب "إن تي جيمز": "إن أردتم أسهل طريقة وأوضح مسار لتجربة نمط اللعب والكسب، فإنّ لعبة ’جالاكسي تورنيدو‘ (GalaxyTornado) هي الخيار الأمثل لكم. ونتوقّع أن يؤدي التعاون مع منصة ’ويميكس‘ إلى تحقيق الاستفادة القصوى من دورة المنافسة الشريفة والجوائز التي تسعى ’جالاكسي تورنيدو‘ (GalaxyTornado) إلى تحقيقها".

ومن جانبه، قال هنري تشانج، الرئيس التنفيذي لشركة "ويمايد": "نبذل قُصارى جهدنا لترسيخ حضورنا في السوق العالمي لألعاب التعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ التي تستند إلى اقتصاد الرموز والتي ستتمتّع بدورة حياة طويلة وديناميكية غير مسبوقة".

الموقع الإلكتروني لـ"ويميكس": https://wemixnetwork.com/

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/52555584/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

0 تعليق

يلا شوت