إكساغريد تفوز بثلاث جوائز خلال حفل جوائز إس دي سي السنوية بنسختها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس -الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن حصولها على تكريم بثلاث جوائز في القطاع خلال حفل توزيع جوائز التخزين، والرقمنة والسحابة ("إس دي سي") السنوية بنسختها الـ 12 وجوائز تكنولوجيا المعلومات الأولى لشركة "إينجل بزنيس كوميونيكيشنز" - جوائز التخزين والرقمنة + جوائز السحابة، الذي أقيم في لندن في 24 نوفمبر 2021. وتضيف هذه الجوائز الجديدة فوزاً جديداً إلى فوزها ستّ مرات في السابق في الخريف الماضي، بإجمالي تسع جوائز في القطاع خلال العام 2021.

وحصل برنامج شركاء الموزعين من "إكساغريد" على جائزة "أفضل برنامج لقنوات البائعين للعام" للعام الثاني على التوالي. وفي العام 2021، طرحت "إكساغريد" شهادة "سوليوشنز أركيتكتس" الاختيارية مجاناً لتصبح مهندساً معتمداً من "إكساغريد". وتعمل "إكساغريد" مع البائعين والموزعين في جميع أنحاء العالم. وصُممت برامج "إكساغريد" لتكون سهلة على الشركاء، بدعم من فريق مبيعات "إكساغريد" ومن دون التزامات كبيرة. وتشتهر "إكساغريد" بوجود نظام تخزين نسخ احتياطي في طبقات يتميز بكونه ’جدير بالثقة‘ ويوفر لعملائها دعم عملاء ممتاز من مهندس مخصص من المستوى الثاني، ما يضمن رعاية عملاء الشركاء جيداً.

وحاز تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" على جائزة "أفضل ابتكار في أجهزة التخزين للعام" للعام الثاني على التوالي. وفي يناير من العام 2021، أعلنت "إكساغريد" عن خط جديد من الأجهزة، من بينها "إي إكس 84"، أكبر أجهزتها حتى الآن. وتسمح الإعدادات الأكبر المؤلفة من 32 جهاز "إي إكس 84" في نظام توسيع واحد بنسخ احتياطي كامل يصل إلى 2.7 بيتابايت مع مستودع واحد غير مكرر، وهو أكبر بنسبة 50 في المائة من أي نظام آخر في السوق. والحصيلة هي أن "إكساغريد" يوفر نسخاً احتياطياً سريعاً واستعادة سريعة ونافذة نسخ احتياطي بطول ثابت مع نمو البيانات نظراً لبنيتها القابلة للتوسيع واستعادة برامج الفدية للبيانات الأولية المشفرة ونظام يتوسع إلى سعة أكبر بنسبة 50 في المائة من أي حل آخر في القطاع.

كما حاز تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" على جائزة "أفضل شركة تخزين للعام" للعام الثاني على التوالي. وفي عام 2021، وسّعت "إكساغريد" خط إنتاجها مع قابلية تطوير أكبر تصل إلى 2.7 بيتابايت للنسخ الاحتياطي الكامل لنظام واحد وكذلك تقليل أثر مركز البيانات بنسبة 30 في المائة. وقامت "إكساغريد" بتطوير أدوات وآلات حاسبة لتكنولوجيا المعلومات لمساعدة العملاء بشكل أكبر في حساب التكلفة الحقيقية لتخزين النسخ الاحتياطي مقدماً ومع مرور الوقت. وتُظهر هذه الأدوات للعملاء تكلفة تخزين النسخ الاحتياطي التي ستكون شاملة للاحتفاظ بالنسخ الاحتياطي، ونمو البيانات السنوي، والتخزين لاستعادة الموقع الثاني بعد الكوارث. وحققت "إكساغريد" ربعاً قياسياً متتالياً في العام 2021، ووسعت قاعدة عملائها إلى أكثر من 3100 عميل في 50 دولة. "إكساغريد" هي الشركة الوحيدة المكرسة بالكامل لتخزين النسخ الاحتياطي، بهدف حل المشكلات الشائعة في حلول النسخ الاحتياطي مع توفير أفضل قيمة لعملائها.

وقال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في سياق تعليقه على الأمر: "نحن فخورون جداً بالفوز بهذه الجوائز الثلاث للعام الثاني على التوالي، فكلّ منها يخبر عن نقاط القوة في شركتنا التي تتمثّل في بنية تخزين احتياطية مبتكرة، ونهج يركز على العملاء مع دعم عالي الجودة، وبرنامج قنوات قوي. وتابع: "نبارك لجميع الفائزين هذا العام! إن هذه الجوائز تقوم على التصويت العام، لذا فهي تعني الكثير بالنسبة لنا، ونحن ممتنون جداً لكلّ من صوّت، ولجميع شركائنا وعملائنا وموظفينا على دعمهم".

                                                                                                 

وتواصل "إكساغريد" ترسيخ سمعتها في القطاع بفضل أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، وحصلت على تسع جوائز في خريف العام 2021 ومن بينها:

  • جوائز "ستوريز 18" من مجلة "ذا ستوريج ماجازين"- أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسسي للعام
  • جوائز " ستوريز 18" من مجلة "ذا ستوريج ماجازين" - شركة التخزين غير القابلة للتغيير للعام
  • جوائز "نتوورك كومبيوتينج"- جائزة أفضل شركة للعام
  • جوائز "نتوورك كومبيوتينج"-جائزة أمنتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار
  • جوائز "نتوورك كومبيوتينج"- أفضل منتج تخزين للعام
  • جوائز "نتوورك كومبيوتينج"- جائزة عائد الاستثمار
  • جوائز "إس دي سي" – أفضل برنامج لقنوات البائعين للعام
  • جوائز "إس دي سي" – أفضل ابتكار في مجال أجهزة التخزين للعام
  • جوائز "إس دي سي" – أفضل شركة تخزين للعام

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" - مصمم للنسخ الاحتياطي

توفر "إكساغريد" تخزيناً احتياطياً في طبقات مع منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تكتب البيانات مباشرة إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com  أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211130005225/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت