كود خصم نون عبر موقع الموفر™ حصريًا لجميع المتسوّقين عبر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 15 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يعلن الموفر™ عن تعاون جديد مع عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت Noon، يحصل بموجبه على كود خصم نون حصري جديد يقدّمه لجميع عملائه في دول مجلس التعاون الخليجي لمنحهم فرصة توفير المزيد من المال طيلة مهرجان نوفمبر للتسوق و تخفيضات الجمعة البيضاء وما بعدهما.

لقد نمَت التجارة الإلكترونية ونشاطات التسوّق عبر الإنترنت بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية، وهي تواصل نموّها بشكل كبير في كافة أسواق الشرق الأوسط. جزء كبير من هذا النموّ يعود إلى أزمة تفشّي وباء فيروس كورونا المستجدّ، والتي أدّت إلى نموّ عائدات الشراء عبر الإنترنت إلى مستويات غير مسبوقة، بسبب الإجراءات الاحترازية والقيود التي فُرضت على التنقّل والتسوّق من المتاجر الفعلية في المجمعات التجارية والشوارع، إلى جانب تبنّي الحكومات حلول التسوّق عبر الإنترنت للحدّ من انتشار الوباء. لقد كان النموّ الأكبر في التسوّق عبر الإنترنت خلال عام 2020 خلال أزمة تفشّي وباء فيروس كورونا، بل ويستمر إلى يومنا هذا، ومن المتوقّع أن يواصل نموّه في المستقبل مع اتجاهات تسوّق وترندات جديدة يكون بطلها جيل الشباب الرقمي الجديد في دول مجلس التعاون الخليجي: جيل ذكي يعشق التسوّق عبر الإنترنت ولكنّه لا يقوم به إلا بعد الحصول على أفضل العروض وكوبونات الخصم من أجل توفير المال!

إن أحد أبرز اللاعبين الذين استطاعوا الاستثمار في النموّ الهائل وفي عملية التحوّل إلى التسوّق أونلاين في الشرق الأوسط هو الموفر™، أحد أشهر مواقع وتطبيقات الكوبونات عبر الإنترنت وأكثرها شعبيّة في الشرق الأوسط. موقع الموفر وتطبيق الموفر يقدّم للمتسوّقين عبر الإنترنت أفضل العروض الترويجية، التخفيضات كوبونات واكواد الخصم الحصرية لأشهر المتاجر الإلكترونية المحلية والعالمية، يلبّي من خلالها احتياجات ورغبات جميع المتسوّقين أونلاين في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الحصول على أقوى عروض وصفقات توفير المال لأشهر منصات التسوّق عبر الإنترنت وأكثرها شعبيّة.

إن الإعلان عن التعاون الجديد بين موقع الموفر™ وموقع نون عملاق البيع بالتجزئة في السعودية والإمارات وحصول موقع الموفر على كود خصم نون حصري (NBF14) خاص به أسعد جميع مستخدمي موقع وتطبيق الموفر في المنطقة.

كوبون خصم نون الموفر الجديد (NBF14) يمنح مستخدمي موقع نون الجدد خصمًا إضافيًا 10% وبقيمة قصوى تصل إلى 25 د.إ/ر.س، في حين يمنح مستخدمي موقع نون العائدين خصمًا إضافيًا بقيمة 5% يصل إلى 25 د.إ/ر.س، على جميع منتجات نون إكسبرس يشمل كافة المنتجات المخفّضة، عند إنفاق 100 درهم إماراتي أو ريال سعودي على الأقل.

من المتوقع أن يستقطب كود خصم نون الموفر جمهورًا كبيرًا من المتسوّقين عبر الإنترنت الذين يسعون للحصول على خصم نون إضافي فعال 100% على أحدث المنتجات وأفضلها مبيعًا لعام 2021، من بينها: الإلكترونيات والجادجتس، الأزياء والموضة وإكسسوارات المنزل. بات مستخدمو الموفر الآن يملكون قدرة شرائية أكبر لشراء أفضل المنتجات مبيعًا ورواجًا لماركاتهم المحلية والعالمية المفضلة في شهر المشتريات نوفمبر والجمعة البيضاء مع ضمان توفير المال المحقّق، إلى جانب المزيد من خصومات نون الهائلة في الفترة القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق