لينياج لوجيستكس تنضم إلى تعهد المناخ وتلتزم بتحقيق صافٍ معدوم من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان -الجمعة 12 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • انضمت الشركة إلى الموقعين على تعهد المناخ الذي شاركت في تأسيسه كلّ من "أمازون" و"جلوبال أوبتيميزم" لتشجيع العمل المشترك من أجل المناخ

 

  • التعهد يلزم الموقعين بتحقيق صافي معدوم من انبعاثات الكربون بحلول عام 2040  

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكارًا لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنها وقعت على تعهد المناخ والتزمت بتحقيق صافٍ معدوم من انبعاثات الكربون عبر جميع عملياتها التجارية بحلول عام 2040 من أجل تحقيق أهداف اتفاقية باريس قبل 10 سنوات من التاريخ المستهدف.

 

يضمّ "تعهد المناخ"، وهو التزام شاركت في وضعه "أمازون" و"جلوبال أوبتيميزم" مجتمعًا متعدد القطاعات يضم أكثر من 200 شركة تعمل معًا لتشجيع العمل المشترك ومعالجة أزمة المناخ. ومن خلال التوقيع على التعهد، تعزز "لينياج" التزامها بالاستدامة وقد وافقت على:

 

  • قياس انبعاثات غازات الدفيئة والإبلاغ عنها سنويًا.
  • تنفيذ استراتيجيات إزالة الكربون بما يتماشى مع اتفاقية باريس من خلال تغييرات وابتكارات فعلية في الأعمال، بما في ذلك، إدخال تحسينات على الكفاءة، والطاقة المتجددة، وخفض المواد، وغيرها من استراتيجيات إزالة انبعاثات الكربون الأخرى.
  • اتخاذ إلاجراءات اللازمة لإزالة أي انبعاثات متبقية وإطلاق تعويضات إضافية، وقابلة للقياس، وفعلية ودائمة، ومفيدة للمجتمع لتحقيق صافٍ معدوم من الانبعاثات الكربونية السنوية بحلول عام 2040.

 

قال غريغ ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج": "تلتزم ’لينياج‘ بشدة بتحقيق الاستدامة في عملياتها، ونتطلع إلى الانضمام إلى الموقعين التطلعيين الآخرين على تعهد المناخ للعمل على تحقيق الهدف الهام للتعهد." وتابع: "بناء على إنجازاتنا المثبتة في هذا المجال، ومع التركيز المستمر على الابتكار في تحسين الخدمات اللوجستية وكفاءة نظام التبريد وتقنيات الطاقة المتجددة،  أنا على ثقة من قدرة ’لينياج‘ على قيادة السعي في أنحاء القطاع نحو إزالة الكربون وتشجيع الآخرين على الحد من تأثير عملياتهم على مناخنا".

 

تهدف "لينياج" إلى تحقيق هدف تعهد المناخ من خلال مجموعة من التدابير المبتكرة في مجال كفاءة الطاقة، وتوليد الطاقة وتخزينها في الموقع، والمعايير على مستوى الشبكة لتقليل انبعاثات الكربون المرتبطة بعملياتها اليومية وإزالتها.

 

من جانبه، قال كريس ثورستون، رئيس مشاريع الطاقة المتجددة في "لينياج": "بصفتها أكبر شركة مستودعات مضبوطة الحرارة في العالم، تضطلع ’لينياج‘ بمسؤولية قيادة الابتكار والتقدّم في مجال الاستدامة عبر سلسلة التبريد." وتابع: "في سعينا المستمر للتخفيف من انبعاثات الكربون عبر شبكة منشآتنا، نعمل باستمرار على تطوير تقنيات جديدة ونشرها. نحن متحمسون لمشاركة المزيد بينما نعمل على تحقيق صافٍ معدوم من الانبعاثات بحلول عام 2040".

 

وبدأت "لينياج" بالفعل في تنفيذ مبادرات رئيسية للحد من انبعاثات الكربون عبر شبكتها. والتزمت الشركة سابقًا بخفض كثافة الطاقة بنسبة 25 في المائة على مدى 10 سنوات اعتباراً من عام 2015 وحققت هدفها خلال عامين فقط. بالإضافة إلى ذلك، التزمت "لينياج" بتركيب 85 ميجاوات من الطاقة الشمسية في الموقع بحلول عام 2025. هذه الخطط  من شأنها أن تجعل "لينياج" ضمن أفضل 5 شركات في العالم من حيث السعة الشمسية في الموقع. وكجزء من هذه الجهود، أعلنت "لينياج" أيضًا أن منشأتها في كولتون، كاليفورنيا  ستكون من بين الأولى من نوعها لتوليد 100 في المائة من استهلاكها للطاقة في الموقع.

 

وفي عام 2021، مُنحت الشركة جائزة "إنيرجي بيتير بلانتس" التي تقدمها وزارة الطاقة الأمريكية للعام الثالث على التوالي لمبادراتها المتطورة في مجال كفاءة الطاقة.

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

 

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 19 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريمًا لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييرًا في العالم لعام 2020. (www.lineagelogistics.com).

 

لمحة عن تعهد المناخ

 

في عام 2019، شاركت شركة "أمازون" وشركة و"جلوبال أوبتيميزم"، في وضع تعهد المناخ، وهو التزام بتحقيق صافي معدوم من انبعاثات الكربون بحلول عام 2040 - أي قبل عشرة أعوام من التاريخ المحدد في اتفاقية باريس. وقعت اليوم 105 منظمة على تعهد المناخ، في إشارة هامة إلى أن الطلب على المنتجات والخدمات التي تساعد في تقليل انبعاثات الكربون سيشهد نموًّا سريعًا.. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.theclimatepledge.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211110005571/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق