كات روك كابيتال تصدر عرضاً على غراب هاب وجاست إيت تيكاواي. كوم

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غرينويتش، كونيتيكت -الجمعة 12 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

تمتلك "غراب هاب" قيمة جوهرية واستراتيجية كبيرة لقائمة طويلة من المالكين

التوصيل في اليوم نفسه في الولايات المتحدة هو السوق الذي يمكن الوصول إليه ويبلغ حجمه 2.6 تريليون دولار مع نمو سنوي قدره 79 في المائة

تعتبر "غراب هاب" واحدة من أربع منصات توصيل مستقلّة مدرجة تحت نظام التوصيل في اليوم نفسه في الولايات المتحدة

حالة واضحة لـ "جاست إيت تيكاوي. كوم" للتركيز على فرصة التوصيل في اليوم نفسه في أوروبا

تم نشر البحث لصالح مساهمي "جاست إيت تيكاوي . كوم" ومجلس الإدارة

(بزنس واير): قامت اليوم شركة "كات روك كابيتال مانجمنت" (التي تُعرف باسم "كات روك كابيتال" مع شركاتها التابعة) هي شركة استثمارات موجّهة على المدى الطويل تملك نحو 14.0 مليون سهم في رأس مال شركة "جاست إيت تيكاوي. كوم (المشار إليها في ما يلي بـ"جاست إيت تيكاواي.كوم" أو "جيه إي تي" أو "الشركة") ( المُدرجة في بورصة لندن تحت الرّمز LSE: JET، وفي بورصة أمستردام تحت الرّمز AMS: TKWY، وفي بورصة ناسداك تحت الرّمز  (NASDAQ: GRUB، والتي تمثل حوالي 6.5 في المائة من الأسهم المستحقة في "جاست إيت تيكاوي . كوم"، بنشر عرض عن القيمة الإستراتيجية لـ "غراب هاب" وآثاره على "جاست إيت تيكاوي . كوم". ويمكنكم تنزيل العرض عبر الموقع الإلكتروني: JustEatMustDeliver.com.

وعلّق أليكس كابتن، المؤسس والشريك الإداري لشركة "كات روك كابيتال مانجمنت" المحدودة قائلًا:  

"بصفتنا أحد أكبر المساهمين في ’جاست إيت تيكاوي . كوم‘ وأقدمهم، فقد شاركنا وجهة نظرنا الشهر الماضي بأن تلزم ’جيه إي تي‘ بإعادة تركيز أعمالها على أوروبا وإطلاق العنان للقيمة الكبيرة لـ ’غراب هاب‘ من خلال الدمج مع شركة تركز على الولايات المتحدة".

وزاد على قوله: "منذ مشاركة وجهات نظرنا هذه الشهر الماضي، أجرينا حواراً مثمراً مع إدارة ’جيه إي تي‘ واتّفقنا مع الشركة وأعربت عن عزمها على المشاركة في توحيد الولايات المتحدة وفضّلنا العمل في الوقت المناسب الذي يعيد تركيز ’جيه إي تي‘ على فرصة التوصيل الهائلة في أوروبا في اليوم نفسه".

"اليوم، نشارك أبحاثنا حول الفرص الإستراتيجية المهمة لـ ’غراب هاب‘ علناً لصالح مساهمي شركة ’جيه إي تي‘ ومجلس إدارتها. أمضت شركة ’كات روك‘ أكثر من ست سنوات في البحث في قطاع توصيل الطعام عبر شبكة الإنترنت، وكانت أحد المساهمين في ’جيه إي تي‘ والشركات التي سبقتها لأكثر من أربع سنوات. وتعكس وجهات نظرنا حول استراتيجية ’جيه إي تي‘ حماسنا للآفاق الطويلة الأجل للشركة وقيمة افتراض التنفيذ المركّز والعمل الاستراتيجي".

"يعد التوصيل في اليوم نفسه مستقبل التجارة الإلكترونية على مستوى العالم. في الولايات المتحدة وحدها، يبلغ حجم سوق التوصيل في اليوم نفسه 2.6 تريليون دولار، وهو ينمو بمعدل 79 في المائة سنوياً منذ عام 2017(1)".

وقال: "تعتبر ’غراب هاب"‘ واحدة من أربع شبكات مستقلة للتوصيل في اليوم نفسه في الولايات المتحدة، مما يمنحها قيمة إستراتيجية جوهرية كبيرة. واليوم، تمتلك ’غراب هاب‘ أكثر من 32 مليون عميل يطلب مبيعات تصل إلى 10 مليارات دولار(2)، وقاعدة شركاء تضم أكثر من 300 ألف مطعم(3)، وشبكة لوجستية تتكون من حوالي 200 ألف ساعي يقدمون حوالى 7 مليارات دولار من المواد الغذائية عبر أكثر من 4 آلاف مدينة(4)".

"ويسمح التوصيل في اليوم نفسه لتجار التجزئة الفعليين بتقديم أوقات توصيل أسرع من متداولي التجارة الإلكترونية التقليديين، مما يجعلهم أكثر قدرة على المنافسة مع تزايد التسوق عبر شبكة الإنترنت من قبل المستهلكين".

وأكمل: "تتمتع شبكة ’غراب هاب‘ اللوجيستية التي تسلّم في اليوم نفسه عبر أكثر من 4 آلاف مدينة أمريكية بقيمة مذهلة لمجموعة واسعة من التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة الفعليين(5) ، بما في ذلك ’أمازون دوت كوم‘ و’وول مارت‘ و ’تارغت /شيبت‘ و’انستا كارت‘ و’ كروجر‘، من بين آخرين. إضافة الى ذلك، تتمتع مطاعم ’غراب هاب‘ وعملائها أيضاً بقيمة كبيرة لمجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا التي تركز على الولايات المتحدة مثل ’أوبر‘ و’ليفت‘ و’بوكينغ دوت كوم‘ و ’سكوير‘ و’توست‘".

وقال: "إن وتيرة التغيير في توصيل الطعام عبر الإنترنت مذهلة، لا سيما وأن جائحة ’كوفيد-19‘ غيّرت سلوك المستهلك وفتحت فرصاً هائلة جديدة في السوق. يجب أن تكيف ’جيه إي تي‘ استراتيجيتها مع التغييرات التي حدثت في 17 شهراً منذ الإعلان عن صفقة ’غراب هاب‘، والتي زادت من القيمة الإستراتيجية لمنصات الخدمات اللوجستية في اليوم نفسه ووسعت السوق التي يتم التوجّه اليها لتوصيل الطعام عبر الإنترنت".

وختم قائلًا: "نعتقد بأنه على شركة ’جاست إيت تيكاوي . كوم‘ أن تتصرف على وجه السرعة لإعادة تركيز أعمالها في أوروبا، حيث تكون الشركة الرائدة في السوق في توصيل الطعام عبر الإنترنت وأفضل موقع لإغتنام الفرصة الكبيرة جداً للتوصيل في اليوم نفسه".

واختتم بالقول: "ونرحّب بالحوار المستمر مع مجلس إدارة شركة ’جاست إيت تيكاوي . كوم‘ والمساهمين فيها فيما يتعلق بأبحاثنا ووجهات نظرنا. وسيكون لشركة ’جيه إي تي‘، من خلال تركيزها على التنفيذ الثابت، مستقبلاً في نظام التوصيل في اليوم نفسه في أوروبا، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماساً من ذلك بشأن آفاق الشركة".

بإمكانكم الاطلاع على هذا العرض الخاص بشركة "كات روك" وعلى الإصدارات السابقة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: JustEatMustDeliver.com

 

تعمل شركة "وايت آند كايس" المحدودة و"لوينز آند لويف" العامة المحدودة كمستشارين قانونيين لشركة "كات روك كابيتال".

لمحة عن "كات روك كابيتال مانجمنت"

تُعد "كات روك كابيتال مانجمنت" المحدودة شركة استثمارية تركّز على الاستثمارات بعيدة الأمد وتدير رأس المال نيابة عن صناديق التقاعد والوقف والمؤسسات والمستثمرين المؤسسيين. وتسعى الشركة إلى الاستثمار في عدد مختار من الشركات عالية الجودة، إذ تعتمد نهجاً طويل الأمد يُركز على البحث الأساسي المُعمّق. وتتخذ شركة "كات روك كابيتال" التي أسسها أليكس كابتن عام 2015 من ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها.

ملاحظات

(1) وفقًا لحسابات "كاليفورنيا ريسورسز كورب"؛ رقم المبيعات استناداً إلى المبيعات المقدرة عبر الإنترنت لعام 2021 وفقًا لـ "اي ماركيتير" (أبريل 2021) والمبيعات المقدرة من دون الاتصال بالإنترنت وفقاً لتقرير "مورغان ستانلي"، "لماذا قد يأتي أمازون في اليوم نفسه، وتبدأ معركة الشراء عند الطلب"، 2 يونيو 2021 ؛ ومعدل النمو على أساس النمو المتوقع من قبل "كاليفورنيا ريسورسز كورب"؛  في مبيعات التوصيل في اليوم نفسه؛ وتشمل مبيعات التوصيل في اليوم نفسه المبيعات المقدرة لمطاعم "أمازون" و "كافيار" و "دور داش" و "ايت توانتي فور" و "غراب هاب" و بوست مايتس" و "أوبر ايتس" و "وايتر" و"يالب" و "أمازون فريش" و "فريش دايركت" و انستا كارت" و "كروجر" و "برايم ناو" و "شيبت (تارغت)" و "وول مارت غروسيري"، "هول فودس برايم"، و"غو باف" ؛ مبيعات "دور داش" استناداً إلى سوق "غوف"، وفقاً لملفات الشركة وإجماع "فيزيبل ألفا" (لتقدير عام 2021)؛ مبيعات "غراب هاب"  استناداً إلى إجمالي قيمة المعاملة، وفقاً لإيداعات الشركة وإجماع شركة "فيزيبل ألفا" (لعام 2021) ؛ مبيعات "غو باف" وفقاً لـ "ذا إنفورميشن"، "إيرادات ’غو باف‘ المضاعفة ثلاث مرات، إلّا المنافسة المتزايدة لاختبار التوسع" ، 26 أبريل 2021 ؛ مبيعات الشركة الأخرى بناءً على تقديرات المبيعات من "يبيت داتا"؛ تشمل مبيعات "أمازون" و "وول مارت" جميع عمليات توصيل البقالة عبر الإنترنت، سواء كانت عمليات تسليم في نفس اليوم أم لا، ولكنها تستبعد عناصر البضائع العامة التي يتم تسليمها في اليوم نفسه.

 (2) عدد العملاء حسب عرض يوم أسواق رأس المال "جيه إي تي" بتاريخ 21 أكتوبر 2021؛ تمثل المبيعات إجمالي قيمة المعاملات للربع الثالث من عام 2021 وفقاً لتحديثات التداول للربع الثالث من عام 2021 ل "جيه إي تي".

(3) عرض يوم أسواق رأس المال "جيه إي تي"  بتاريخ 21 أكتوبر 2021.

 (4) عدد السعاة بناءً على تقدير "كاليفورنيا ريسورسز كورب"؛ القيمة الغذائية بناءً على إجمالي قيمة المعاملات والمزيج اللوجستي وفقاً لتحديثات التداول "جيه إي تي" للربع الثالث من عام 2021؛ عدد المدن حسب العرض التقديمي للمستثمر في  "جيه إي تي"  لشهر يونيو 2021.  

 (5) العرض التقديمي للمستثمر في  "جيه إي تي"  في يونيو 2021.

بيان إخلاء المسؤولية

 

تنشر شركة "كات روك كابيتال مانجمنت" المحدودة وبعض الشركات التابعة لها والأشخاص المسيطرين فيها (المشار إليهم جميعاً باسم "كات روك كابيتال") هذا الإعلان لتوفير المعلومات للمساهمين الآخرين في "جاست إيت تيكاواي.كوم" (المشار إليها بـ"جاست إيت تيكاواي.كوم"). ولا يُقصد بهذا الإعلان أن يكون ولا يُشكّل أو يحتوي على أي توصية استثمارية على النحو المحدد في القانون (الأوروبي) رقم 596/2014 (لأنها تشكل جزءاً من القانون المحلي في المملكة المتحدة بموجب قانون (الانسحاب) الخاص بالاتحاد الأوروبي لعام 2018). ولا يجب تفسير أي معلومات في هذا الإعلان على أنها توصية أو اقتراح لاستراتيجية استثمار. ولا يُعتبر أي شيء في هذا الإعلان أو في أي مواد ذات صلة بياناً أو إشارةً أو تضميناً لأي قيمة ناتجة محددة أو محتملة في أي ظرف معين. قُدّم هذا الإعلان لأغراض إعلامية عامة فقط وليس المقصود منه أن يكون (1) نصيحة استثمارية أو مالية أو ضريبية أو قانونية، أو (2) توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أوراق مالية أو استثمار آخر، أو لمتابعة أي أسلوب أو استراتيجية استثمارية. ولا تشكل المعلومات والآراء الواردة في هذا الإعلان حافزاً أو عرضاً للشراء أو البيع أو التماساً لعرض شراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات أخرى في "جاست إيت تيكاواي. كوم" أو أي شركة أخرى من قِبل "كات روك كابيتال" أو أي صندوق أو كيان آخر تديره "كات روك كابيتال" بشكل مباشر أو غير مباشر في أي ولاية قضائية. ولا يأخذ هذا الإعلان في الاعتبار الهدف الاستثماري أو الوضع المالي أو الملاءمة أو الحاجة أو الظروف الخاصة لأي فرد محدد يمكنه الوصول إلى هذا الإعلان أو مراجعته ولا يجوز اعتباره نصيحة بشأن مزايا أي قرار استثماري. ولا يهدف هذا الإعلان إلى توفير الأساس الوحيد لتقييم أي استثمار محتمل في الشركة ولا يُزعم أنه يحتوي على جميع المعلومات التي قد تكون مطلوبة لذلك. ويجب على أي شخص لديه أي شك بشأن الأمور التي يتعلق بها هذا الإعلان استشارة مستشار مالي معتمد أو أي شخص آخر مُخوَّل بموجب قانون الخدمات والأسواق المالية في المملكة المتحدة لعام 2000. وتُعتبر جميع المعلومات الواردة هنا، بقدر استطاعة "كات روك كابيتال" واعتقادها، دقيقة وموثوقة، وتم الحصول عليها من مصادر عامة تعتقد "كات روك كابيتال" أنها دقيقة وموثوقة. ومع ذلك، يتم تقديم هذه المعلومات "كما هي"، ومن دون ضمانات، صريحة أو ضمنيّة، ولم تتحقق "كات روك كابيتال" بشكل مستقل من البيانات الواردة فيها. وتُعد جميع عبارات الرأي قابلة للتغيير من دون إشعار، ولا تتعهد "كات روك كابيتال" بتحديث أو استكمال أي من المعلومات والتحليلات والآراء الواردة هنا. ويخضع هذا الإعلان ومحتواه وتوزيعه واستخدامه للشروط المحددة في www.JustEatMustDeliver.com .

 

 

 

بيانات تطلعية

 

يحتوي هذا الإعلان على بعض البيانات التطلعية والمعلومات التي تستند إلى معتقدات "كات روك كابيتال"، بالإضافة إلى الافتراضات التي قدمتها "كات روك كابيتال" والمعلومات المتاحة حالياً لها. وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول الاستراتيجيات والخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والنفقات والافتراضات وغيرها من البيانات التي لا تمثل حقائق تاريخية. وعند استخدامها هنا، فإن كلمات مثل "نترقب" و"نؤمن" و"نقدّر" و"نتوقّع" و"نهدف" و"خطة" و"مشروع" وتعابير مماثلة (أو صيغ النفي منها) تهدف إلى تحديد البيانات التطلعية. وتعكس هذه البيانات وجهات نظرنا الحالية فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، ولا تمثّل ضمانات للأداء المستقبلي وتنطوي على مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. وبالإضافة إلى ذلك، تستند بعض البيانات التطلعية إلى افتراضات تتعلق بالأحداث المستقبلية التي قد لا تكون دقيقة. وقد تختلف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات مادياً وعكسياً عن تلك الموضحة هنا. ولا يوجد أي تأكيد أو ضمان فيما يتعلق بالأسعار التي ستتداول بها أي أوراق مالية من "جاست إيت تيكاواي.كوم" أو أي شركة أخرى، ولا يجوز تداول هذه الأوراق المالية بالأسعار التي قد تكون ضمنية هنا. وتستند أي تقديرات أو توقعات أو تأثير محتمل للفرص التي حددتها "كات روك كابيتال" هنا إلى الافتراضات التي تعتقد "كات روك كابيتال" أنها معقولة اعتباراً من تاريخ هذا العقد، لكن لا يمكن أن يكون هناك أي تأكيد أو ضمان أن النتائج الفعلية أو الأداء الفعلي لن يكون مختلفاً، وقد تكون هذه الاختلافات مادية وضارة. ولا تقدم "كات روك كابيتال" أو أي من مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها أي تمثيل أو ضمان، صريح أو ضمني، فيما يتعلق بالإنجاز أو المعقولية، ولا ينبغي الاعتماد على أي من التوقعات أو التقديرات أو التنبؤات أو الأهداف أو الاحتمالات أو العوائد الواردة هنا. ولا تتحمل "كات روك كابيتال" ولا أي من مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها أو مستشاريها أو ممثليها أي مسؤولية من أي نوع (تجاه الإهمال أو التحريف أو التقصير أو بموجب عقد أو خلافه) عن أي خسارة مهما كانت ناجمة عن أي استخدام للمعلومات المقدمة في هذا الإعلان أو التي تنشأ فيما يتعلق بهذا الإعلان. ولا تُعد أي معلومات مالية تاريخية أو توقعات أو تقديرات أو تنبؤات أو أهداف أو عوائد واردة بالضرورة مؤشراً موثوقاً للأداء المستقبلي. ولا يجب الاعتماد على أي شيء في هذا الإعلان باعتباره وعداً أو تعهداً بالمستقبل. ولا يجب اعتبار أي شيء في هذا الإعلان بمثابة توقع للأرباح.

 

 

 

المسموح إبلاغهم

 

في ما يتعلق بالمملكة المتحدة، يتم إصدار هذا الإعلان وتوجيهه فقط إلى (1) متخصصي الاستثمار المحددين في المادة 19 (5) من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 (الترويج المالي) المعدّل بموجب المرسوم 2005 بصيغته المعدّلة ("المرسوم")، (2) الكيانات ذات الملاءمة المالية المرتفعة، والأشخاص الآخرين الذين قد يتم إبلاغهم بشكل قانوني، بما يندرج ضمن المادة 49 (2) (إيه) إلى (دي) من المرسوم، و(3) الأشخاص الذين يتم توجيه دعوة إليهم أو تحفيزهم للانخراط في نشاط استثماري (بالمعنى المقصود في القسم 21 من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000) فيما يتعلق بإصدار أو بيع أي أوراق مالية من "جاست إيت" أو أي عضو في مجموعتها يُمكن التواصل معه قانونياً أو التسبب في إبلاغه (يشار إلى جميع هؤلاء الأشخاص معاً باسم "المسموح إبلاغهم"). ويجب على الأشخاص غير المسموح إبلاغهم ألّا يتصرّفوا استناداً إلى المعلومات الواردة في هذا الإعلان أو الاعتماد عليها.

 

التوزيع

 

إنّ هذا البيان غير مُعدّ للإصدار أو النشر أو التوزيع، كلياً أو جزئياً، بشكل مباشر أو غير مباشر، في أو ضمن أو من أي ولاية قضائية يشكل القيام بذلك فيها انتهاكاً للقوانين ذات الصلة في تلك الولاية القضائية. وقد يكون توزيع هذا الإعلان في بعض البلدان مقيداً بموجب القانون ويتعين على الأشخاص الذين يصلون إليه إبلاغ أنفسهم والامتثال لأي قيود من هذا القبيل. وتخلي "كات روك كابيتال" نفسها من جميع المسؤوليات المتعلقة بوصول الأشخاص إلى هذا الإعلان بشكل يمثل انتهاكاً لأي قانون أو لائحة في الدولة التي يكون هذا الشخص مواطناً فيها أو التي يقيم فيها هذا الشخص أو يسكن فيها. وتخضع "كات روك كابيتال" لإشراف هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وهي مسجلة لديها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211109006513/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق