كيبكو تستضيف معرض بيكسبو 2021 وتستعرض تقنيات المستقبل لتحقيق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غوانغجو، كوريا الجنوبية -الأربعاء 10 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تستضيف شركة كوريا للطاقة الكهربائية "كيبكو"، (الرئيس والرئيس التنفيذي، تشيونغ سونغ إيل، "كيبكو")، معرض بيتجارام العالمي لتكنولوجيا الطاقة الكهربائيّة لعام 2021 ("بيكسبو 2021") في الفترة الممتدة بين 10-12 نوفمبر 2021، لتعريف المشاركين بالتكنولوجيات الحديثة في قطاع الطاقة. يُقام المعرض حضورياً في مركز المؤتمرات والمعارض كيم داي جونغ في غوانغجو، ويمكن متابعته عبر الانترنت في الوقت عينه.

من المتوقع أن يشكّل معرض "بيكسبو 2021" في دورته السابعة المعرض الدولي الشامل للطاقة وسيسلّط الضوء على التقنيات والاتجاهات المستقبلية في قطاع الطاقة، بما في ذلك الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة، تحت عنوان "حيادية الانبعاثات الكربونية"، وهي القضية العالمية الأكثر إلحاحاً.

تستضيف "كيبكو" معرض "بيكسبو" السنوي بهدف تزويد قطاع الطاقة العالمي بالفرصة لمشاركة أحدث التقنيات وتوسيع أوجه التبادل وسبل التعاون بين الشركات الرائدة في كوريا وغيرها من الدول الأخرى.

سيشهد المعرض هذا العام مجموعة من الكلمات الرئيسية لكلّ من السيد بان كي مون، الأمين العام السابق للأمم المتحدة، وأنجيلا ويلكنسون، الأمينة العامة لمجلس الطاقة العالمي.

وخلال الحفل المخصّص للإعلان عن رؤية حيادية الانبعاثات الكربونية، تحدث تشيونغ سونغ إيل، رئيس شركة "كيبكو" عن رؤية الشركة المتمثّلة في تحقيق حيادية الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2050، وناقش أهميتها.

بهدف مساعدة كوريا على تحقيق هدفها المتمثّل في تحقيق حيادية الانبعاثات الكربونية في الموعد المحدد، تخطط "كيبكو" لقيادة جهود إزالة الكربون في قطاع نقل الطاقة، من خلال ابتكار أنظمة إمدادات الطاقة، وتقديم الدعم الكامل للقطاعات الأخرى، مثل قطاع التصنيع، والنقل والمباني.

وفي إطار جهودها للحد من غازات الدفيئة، ستستعرض "كيبكو" أحدث التقنيات والسياسات المصممة لمعالجة أزمة المناخ من خلال إنشاء محتوى واقعي، مثل الجداول الذكية ومقاطع الفيديو حول الرؤية المستقبلية.

خلال قمة "قادة الطاقة"، وهو المؤتمر الرئيسي ضمن معرض "بيكسبو"، سيتولى الخبراء من أبرز المنظمات الدولية في قطاع الطاقة، من قبيل المجلس العالمي للطاقة ("دبليو أي سي") والوكالة الدولية للطاقة المتجددة ("آيرينا") والوكالة الدولية للطاقة ("آي إي إيه") مناقشة الاتجاهات العالمية في مجال تنفيذ الالتزام بتحقيق حيادية الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2050. كما سيكشف الرؤساء التنفيذيون والرؤساء التنفيذيون لتكنولوجيا المعلومات التابعين للمرافق العالمية عن التزامهم بتحقيق أهداف وشيكة لبلوغ الحياد الكربوني وخطط العمل التي وضعوها في سبيل تحقيق هذه الأهداف في بلدانهم.

يمكن للزوار الذين يصعب عليهم حضور الفعالية شخصياً المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تنظّم عبر الإنترنت. يمكن للزوار الذين دخلوا المساحات الافتراضية المثبتة في المنصة على الانترنت زيارة كل كشك باستخدام شخصياتهم الرمزية، كما لو كانوا يزورون أجنحة المعرض المختلفة في العالم الحقيقي لمشاهدة مقاطع الفيديو عن أحدث التقنيات والتواصل مباشرة مع العارضين عبر قنوات الدردشة الصوتية والنصية.

ويمكن مشاهدة الفعاليات الكبرى، مثل حفل الافتتاح والمؤتمرات الدولية بواسطة البث التلفزيوني بالوقت الحقيقي ومقاطع الفيديو المسجلة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: (https://www.bixpo.kr/).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211110005650/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

معرض الصور/ الوسائط المتهددة متاح عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52527481/en

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق