تصحيح واستبدال: ايباك شيم تستحوذ على شركة مولاكال وتتعاون معها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس-الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

تصحيح ... من جانب "بزنيس واير"

 

(بزنيس واير):  يُرجى ملاحظة التغيير في المقطع الرابع، الجملة الأولى:

"نحن متحمّسون للغاية بشأن التعاون مع راميش وكارثيك بيلاي..." - بدلاً من: ("نحن متحمّسون للغاية بشأن التعاون مع ريمز وبارسيا بيلاي...).

 

وفيما يلي النص المعدل للبيان الصحفي:

 

ايباك شيم تستحوذ على شركة مولاكال وتتعاون معها

 

تساهم الصفقة في تعزيز موقع "ايباك شيم" العالمي من خلال التأسيس لحضور لها في الهند

 

 أعلنت اليوم مجموعة "ايباك شيم" (المشار إليها فيما يلي بـ"ايباك شيم") أنها وقعت اتفاقية نهائية للتعاون مع شركة "مولاكال بوليمرز" الخاصة المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"مولاكال")، وهو المزود الرائد لحلول التغليف الخاصة بحماية المحاصيل في الهند، وذلك من خلال الاستحواذ على الشركة.

 

تعد "ايباك شيم"، التي تأسست عام 1987 على يد جاي بيه مورفان، مزوداً عالمياً رائداً لحلول الأغلفة الحافظة المبتكرة والمتخصصة التي تخدم حماية المحاصيل والأسواق النهائية للمواد الكيميائية المتخصصة. ويساهم توجه "ايباك شيم" القوي نحو اعتماد الاستدامة والأغلفة البلاستيكية الحافظة القابلة لإعادة التدوير بالكامل بالتأكيد على مكانة الشركة الريادية في السوق. ولديها حاليًا منشآت في جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة وروسيا والصين والبرازيل وجنوب إفريقيا.

 

من خلال منشآتها الثلاثة المتواجدة في غرب الهند، تقوم "مولاكال" بتصنيع الحاويات البلاستيكية الحافظة المصنوعة من مادة البولي إيثيلين عالي الكثافة والجودة والأغطية وأكواب القياس لقطاع حماية المحاصيل والمواد الكيماوية المتخصصة في الهند. واضطلعت الشركة، التي تأسست عام 1976 على يد بيه. كي. إن بيلاي، بدور ريادي في تكنولوجيا تصنيع الحلول البلاستيكية الحافظة في الهند، وتقدم خدماتها اليوم إلى أكبر الشركات متعددة الجنسيات في مجال حماية المحاصيل التي تتمتع بحضور في الهند. وستسمح الشراكة مع "مولاكال" لـشركة "ايباك شيم" بتأسيس حضور قوي في سوق الهند واسع النطاق وعالي النمو، وتمكينها من ترسيخ موقع فريد للتوسع مستقبلاً في البلاد.

 

وفي معرض تعليقه، قال جاي بيه مورفان، الرئيس التنفيذي لشركة "ايباك شيم": "نحن متحمّسون للغاية بشأن التعاون مع راميش وكارثيك بيلاي، اللذين أسسا شركة مبتكرة وعالية الجودة، ونتطلع إلى تسريع النمو في شركة ’مولاكال‘ تحت ملكية ’ايباك شيم‘. من خلال الاستفادة من تكنولوجيا الحلول الحافظة المستدامة المقدمة من ’ايباك شيم‘، ستتمكن ’مولاكال‘ من الاضطلاع بمكانة فريدة تخولها توفير أغلفة عالية الجودة وقابلة لإعادة التدوير للعملاء في الهند. وبالمثل، نتوقع الاستفادة من تكنولوجيا الأغطية التي تعود ملكيتها لشركة ’مولاكال‘ عبر حافظة منتجات "ايباك شيم" الحالية. تعد هذه الصفقة أساسية نحو بلوغ أهداف استراتيجيتنا المتمثلة في أن نغدو الجهة العالمية الرائدة في مجال تقديم الأغلفة الحافظة للمواد، حيث نعمل على تقديم خدماتنا للعملاء من شركات حماية المحاصيل والمواد الكيميائية المتخصصة. وسنواصل سعينا للقيام بعمليات استحواذ جديدة في مناطق جغرافية أخرى، تشمل أمريكا الشمالية، لنعكس بصمة عملائنا العالمية برمّتها".

 

ومن جهته، قال راميش بيلاي، المالك والمدير الإداري لشركة "مولاكال": "تُعتبر ’ايباك شيم‘ الشريك المثالي لشركة ’مولاكال‘، لذا نود أن نعرب عن حماستنا لمواصلة تقديم أفضل الأغلفة ضمن فئتها للشركات الرائدة في مجال حماية المحاصيل في الهند، والاستفادة من موارد الشركة وعلاقاتها في القطاع في الوقت عينه. سنواصل كارثيك وأنا قيادة ’مولاكال‘، ونتطلع إلى العمل مع جاي بيه وفريقه لتقديم حلولهم المبتكرة إلى السوق الهندية وتوسيع نطاق وجودنا في الهند".

 

وبالتعاون مع "إس كي كابيتال بارتنرز"، تواصل "ايباك شيم" توسعها الدولي لدعم عملائها متعددي الجنسيات بشكل أفضل على مستوى العالم، والاستفادة من معرفتها الفريدة في القطاع والتزامها القوي بالاستدامة. تعد "إس كي كابيتال"، التي استحوذت على "ايباك شيم" في أوائل هذا العام، شركة استثمارية خاصة تركّز على قطاعات المواد المتخصصة والكيماويات والمستحضرات الصيدلانية، وتملك أكثر من 5 مليارات دولار من الأصول الخاضعة للإدارة وحافظة عالمية من الشركات التي تدر حوالى 11 مليار دولار من العائدات سنويًا.

 

هذا ومن المتوقع أن يتمّ إغلاق الصفقة في أواخر العام 2021. وقد اضطلعت "كي بيه إم جي" بدور المستشار الحصري في عمليات الاندماج والاستحواذ لشركة "ايباك شيم"، واضطلعت "سي كي جوريس" و"بيونير ليجل" بدور المستشار القانوني للشركة. أما شركة "إي واي"، فعملت كمستشار حصري في عمليات الاندماج والاستحواذ لشركة "مولاكال"، و"لوميير لو بارتنرز" كالمستشار القانوني لها.

 

لمحة عن "ايباك شيم"

 

تعد "ايباك شيم"، التي تتخذ من باريس في فرنسا مقراً رئيسياً لها، شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع منتجات الأغلفة البلاستيكية المبتكرة (الحاويات، والعبوات، والغالونات) لحماية المحاصيل والأسواق النهائية للمواد الكيميائية المتخصصة. وتتيح حلول الأغلفة المقدمة من الشركة والمعتمدة من قبل الأمم المتحدة للمستخدمين نقل وتوزيع المواد الكيميائية الخطرة التي يصعب حملها بأمان وسلامة، مع الالتزام بالقوانين الصارمة. تعمل "ايباك شيم" حاليًا من خلال 8 مرافق إنتاج، وتوظف حوالى 850 شخصًا وتقدم خدماتها لنحو 1200 عميل في 35 دولة. تجدر الإشارة إلى أنّ "ايباك شيم" حائزة على تصنيف "إيكوفاديس" الذهبي للمسؤولية المجتمعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ipackchem.com .

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق