أركسيرف تُعيّن السيد برانون لايسي بمنصب الرئيس التنفيذي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيدن بريري، مينيسوتا -الأربعاء 13 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أركسيرف"، المزوّد الأكثر خبرة لخدمات حماية البيانات وبرامج الفدية في العالم، عن تعيين السيد برانون لايسي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة بمفعول فوري. ويتمتّع السيد لاسي بـ20 عام من الخبرة في قطاع التكنولوجيا، ويحمل في جُعبَتِه خبرة واسعة ونجاحاً باهراً في مجال بناء البرمجيات العالمية عالية الأداء والخدمات السحابية والأمن السيبراني وتنظيم البنية التحتية.

 

ويأتي هذا التعيين في مرحلةٍ تستعد فيها شركة "أركسيرف" للتوسع بسرعة استناداً إلى مكانتها العالمية ضمن أفضل 5 بائعين لخدمات حماية البيانات بعد الاندماج مع شركة "ستوريج كرافت" في مارس من هذا العام. وتوفّر "أركسيرف" حالة من اليقين على صعيد البيانات والأعمال للمؤسسات التي تعُدّ بأمسّ الحاجة لها بمختلف أحجامها عالمياً من خلال أوسع مجموعة من حلول استمرارية الأعمال الأفضل ضمن فئتها.

 

وقال دايف هانسن، رئيس مجلس إدارة شركة "أركسيرف": "يُعدّ برانون قائد أعمال استثنائي يتمتّع بسجل حافل في قيادة الشركات العالمية سريعة النمو وتحقيق نموّ قوي ومستدام في الأسواق شديدة التنافس. ستشكّل خبرته العميقة في التعامل مع المؤسسات القائمة على القنوات من منظور البائعين والعملاء قيمةً هائلة لشركة ’أركسيرف‘ باعتبارها شركة تركّز على الفنوات بنسبة 100 في المائة".

 

ومن جانبه، قال السيد برانون لايسي، الرئيس التنفيذي لشركة "أركسيرف": "تحظى شركة ’أركسيرف‘ بفرصة هائلة في السوق، إذ تضمّ أفضل الموظّفين في العالم، بالإضافة إلى القيادة، والتقنيات، والشركاء، والمستثمرين. وأُعرب عن حماسي وفخري بقيادة ’أركسيرف‘ بينما نستثمر ونركز على النمو النشط والمستدام في الأسواق العالمية".

 

وينضم السيد لايسي إلى "أركسيرف" من شركة "بيبل سكاوت"، أكبر شركة تعهيد لعمليات التوظيف في العالم، حيث شغل منصب الرئيس وأشرف على عمليات التحول الرقمي والنمو السريع للمؤسسة. وتتضمّن قائمة المناصب التي شغلها سابقاً منصب رئيس شركة "بينيفت سوليوشنز"، وهي وحدة أعمال بقيمة 2 مليار دولار أمريكي تابعة لمزوّد رأس المال البشري "ألايت"؛ ومنصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لخدمات التطبيقات بشركة "راك سبايس"، أحد أكبر مزودي الخدمات المدارة في العالم؛ والمدير شركة "سامسونج فنتشرز"، حيث تولّى مسؤولية استثمارات رأس المال المُخاطر في مجال التنقل.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد لايسي خرّيج جامعة أريزونا وهو حائز على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية كولومبيا للأعمال.

 

وسيبقى دايف هانسن، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشركة، رئيساً لمجلس الإدارة في شركة "أركسيرف".

 

يمكنكم متابعة شركة "أركسيرف" على "لينكد إن" أو "تويتر" وقراءة أحدث مقالاتنا عن حماية البيانات وريادة الفكر الإداري على مدونة شركة "أركسيرف".

 

لمحة عن شركة "أركسيرف"

توفر "أركسيرف"، وهي إحدى أفضل خمس شركات رائدة عالمياً في مجال حماية البيانات، أوسع مجموعة من الحلول الأفضل ضمن فئتها لإدارة وحماية واستعادة جميع أعباء عمل البيانات، ابتداءً من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ووصولاً إلى المؤسسات، بغض النظر عن الموقع أو مستوى التعقيد. وتعمل حلول "أركسيرف" على الحدّ من التعقيد بالتزامن مع توفير خدمات الحماية والتيقّن الأفضل ضمن فئتها، فضلاً عن الجدوى من حيث التكلفة والمرونة القابلة للتطوير على نطاق واسع عبر جميع بيئات البيانات. ويتضمن ذلك البنى التحتية في الموقع وخارجه (بما في ذلك حلّ التعافي من الكوارث كخدمة "دي آر إيه إيه إس" وحلّ النسخ الاحتياطي كخدمة "بي إيه إيه إس" وحلّ الاتصال المباشر بين الخدمات السحابية "كلاود تو كلاود") والبنية التحتية فائقة التقارب والبنية التحتية الطرفية. وبفضل ما تقدّمه الشركة على مدى ثلاثة عقود من الملكية الفكرية الحائزة على جوائز، إضافةً إلى تركيزها المستمر على الابتكار، يُمكن للشركاء والعملاء، بما في ذلك، مزودي الخدمات المُدارة "إم إس بيه" والموزّعين ذوي القيمة المضافة "في إيه آر" وموزّعي الحسابات الكبيرة "إل إيه آر" والمستخدمين النهائيين، ضمان أسرع طريق لحلّ الجيل التالي من أعباء عمل البيانات والبنى التحتية. وتتمتّع شركة "أركسيرف"، وهي مؤسسة تركّز على القنوات بنسبة 100 في المائة، بحضورٍ في أكثر من 150 دولة، مع 19 ألف شريك قناة يساعدون في حماية 235 ألف من أصول البيانات المهمة للعملاء. اكتشفوا المزيد على الموقع الإلكتروني arcserve.com وتابعونا على "تويتر" على @Arcserve.

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211012006013/en/.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق