إيهاب أمين لـ في الجول: البطولة العربية هي البداية.. ومن أكبر مميزات اللعب للأهلي جماهيره

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب إيهاب أمين نجم فريق سلة الأهلي عن سعادته بتحقيق لقب البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخ النادي والبداية القوية للفريق هذا الموسم.

وحصد الأهلي لقب البطولة العربية للأندية والتي أقيمت بصالتي الاتحاد وبرج العرب في الإسكندرية بعد فوزه على فريق الكويت الكويتي في المباراة النهائية.

وكان إيهاب أمين قد توج بجائزتي أفضل جناح وأفضل لاعب في البطولة من خلال مساهمته في حصد الأهلي للقب.

وعن تطور الأداء قال إيهاب أمين لـ FilGoal.com: "فريقنا تحسن دفاعيا بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهذا سر تطور الأداء الملحوظ في البطولة العربية، أعتقد أننا أخيرا نحصد ثمار أخر عامين".

وأضاف "عانينا في أخر موسمين لظروف مختلفة منها إصابات عدد من اللاعبين بالإضافة إلى عمليات الإحلال والتجديد".

وأوضح إيهاب أمين "بداية هذا الموسم جيدة، أوجستي نجح في فترة قصيرة أن يفوز بثقة اللاعبين وجميع اللاعبين ينفذون كل ما يطلبه منا مما أدى إلى تجانس كبير داخل الملعب".

وبالحديث عن أصعب مواجهات البطولة أجاب أمين "أصعب مباراة بالنسبة لي كانت مواجهة الاتحاد في نصف النهائي، كنا نتفوق بفارق 16 نقطة في الفترة الثالثة ولكن هم فريق كبير وبطل البطولة العربية أخر نسختين ونجحوا في معادلة النتيجة".

وأضاف "لم نكن موفقين ضد الاتحاد في أخر عامين بعد خسارة الدوري والكأس مرتين أمامهم، لكن الحمد لله وفقنا في نصف النهائي".

وكشف إيهاب أمين "لعبنا ثلاث مباريات قوية متتالية أمام بيروت والاتحاد والكويت منذ ربع النهائي، وبالطبع فكرت خلال مواجهة بيروت في احتمالية الخسارة مع التعادل في الثواني الأخيرة".

وشدد أفضل لاعب في البطولة العربية "الثلاث مباريات كانت صعبة جدا حتى مواجهة الكويت في النهائي الذي انتهى بفارق 12 نقطة كانت قريبة في أغلب الفترات وانتهت أول فترتين بفارق نقطة".

وواصل "الفريق كان مصمما على الفوز في كل المباريات أيا كانت النتيجة وكنا نثق في أنفسنا وقدرتنا على تحقيق نتائج إيجابية والفوز حتى النهاية".

وبدأ رجال الأهلي لكرة السلة هذا الموسم تحت قيادة الإسباني أوجستي بوش وتوج بلقب البطولة العربية قبل انطلاق الموسم المحلي بدوري المرتبط.

وبالحديث عن إشادة الجماهير بمستواه أوضح "أرى أن جماهير الأهلي هي أفضل جمهور في إفريقيا وليس في مصر فقط، من أكبر المميزات اللعب للنادي الأهلي هي جماهيره وأنا سعيد جدا بإشادتهم".

وتابع "بكل تأكيد أتمنى عودة الجماهير للمدرجات لكن أتوقع أن الأمر لا يزال صعبا حتى أن مواجهة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم كانت بدون جماهير".

وينتهي تعاقد إيهاب أمين مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وعن ذلك كشف إيهاب أمين "تحدثت كثيرا عن أمر التجديد وحتى اللحظة لم تبدأ المفاوضات، لا يزال في تعاقدي موسما كاملا وأتوقع أن تكون مفاوضات التجديد بعد نهاية الموسم".

وشدد "طموحاتي المنافسة على جميع البطولات وأن نسعد جماهير الأهلي خاصة بعد عدم نجاحنا في ذلك أخر موسمين وأن يكون لقب البطولة العربية هو البداية".

واختتم إيهاب أمين تصريحاته "في النهاية أشكر جماهير الأهلي على دعمهم خلال الفترة الأخيرة خاصة في الخسارة قبل الفوز وأعدهم أن نبذل قصارى جهدنا لتعويضهم عن أخر موسمين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق