الرئيس التنفيذي لشركة إيثوس أسيت مانجمنت السيد كارلوس سانتوس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان دييغو -الاثنين 11 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "إيثوس أسيت مانجمنت" الولايات المتحدة الأمريكية" أن تُعلن عن فوز الرئيس والرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة السيد كارلوس سانتوس في التصويت على جائزة أفريقيا دبي الشرفية للتميّز والبراعة القيادية لعام 2021 في القمة رفيعة المستوى التي عُقدت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. واختير كارلوس سانتوس من ضمن قائمة طويلة من المرشّحين المرموقين ذوي الكفاءات العالية، حيث تسلّم الجائزة من سعادة السيد توماس زاليسكي، رئيس مجلس إدارة المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي.

 

ويُعدّ مركز تطوير قادة بلا حدود مؤسسة مجتمعية تركّز على تحسين المهارات القيادية ومهارات ريادة الأعمال مع خلق بيئة مناسبة للتداول وفرص الاستثمار؛ وهو أيضاً مركز تواصل يُمكّن المؤسسات من التواصل على مستوى عالمي مع تشجيع الشراكة العالمية والتحالفات عبر الحدود؛ ومُبادرة عالمية تأسست لتشجيع إقامة شراكات اقتصادية وجيوسياسية قوية، وذلك من خلال تعزيز التداول والاستثمار.

 

وصرّح كارلوس سانتوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيثوس": "بدايةً، أتوجّه بجزيل الشّكر لفريقي بأكمله الذي مثّل شركة ’إيثوس‘ هنا في دبي معي هذا الأسبوع ولجميع طواقم عملنا وشركاتنا التابعة حول العالم الذين كان لهم الفضل في تكلّل هذا الحدث بالنجاح. إنّه لشرف كبير لي، أن يتم اختياري لاستلام هذه الجائزة المرموقة، كما أوّد أن أشكر مؤسسة قادة بلا حدود لإيمانهم في ’إيثوس‘ وللدعم والإرشاد الذي قدّموه طيلة الوقت الذي أمضيناه في دبي. وأُعرب عن امتناني وجزيل شكري لسعادة السيد توماس زاليسكي، رئيس مجلس إدارة المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي، لاستقباله القلبي الحار لي ولكل فريق ’إيثوس‘. وتكلّل هذا الحدث بالنجاح الكبير. وقام فريق ’إيثوس‘ بعمل رائع! أنا فخور بهم ويشرّفني أن أرى ما حققوه؛ إذ حافظ المندوبون على حماسهم بشكل كبير تجاه الفرص، كما انخرطنا في مشروعين لنستثمر فيهما. وأنشأنا روابط جديدة مع أكثر من سبع حكومات لنرى كيف يمكننا تعزيز استثماراتنا في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا".

 

وقال سعادة السيد توماس زاليسكي، رئيس مجلس إدارة المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي:

 

"يُسعدني ويُشرّفني أن أكون جزءاً من هذه القمة الأفريقية في الإمارات العربية المتحدة التي جمعت بلدَين يتشاركان نفس التفكير للتأثير على الاقتصاد العالمي.

 

وتُثبت مشاركة أكثر من سبع حكومات مُمثّلة بكبار مسؤوليها في الاتحاد الأفريقي مدى حرص أفريقيا على التعاون.

 

هذه هي أفريقيا! طالما تقرأ عنها في الكتب، كل شيء يبدو سهلا نسبياً بالنسبة إليك. غير أنّك إذا قضيت بعض الوقت هنا، ستتأكد من أنّ أمامك الكثير لتتعلمه. ويُمكن لخططنا الحالية أن تعلّمنا الكثير، كما ستمنح الاستثمارات الجميع فرصةً للتطوّر.

 

ويُسعدني جداً أن أمنح جائزة التميّز والبراعة القيادية لعام 2021 للسيد كارلوس سانتوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيثوس أسيت مانجمنت" الولايات المتحدة الأمريكية الذي يستحقّها تقديراً لالتزامه ودعمه لمجتمع الأعمال.

 

وبصفتي رئيس مجلس إدارة المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي، ألتزم بدوري بتنفيذ رؤية قيادتنا، قيادة آل مكتوم، العائلة الحاكمة في دبي، وقيادة صاحب السمو الشيخ أحمد بن فيصل القاسمي.

 

ويودّ فريق عمل المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي أن يتقدّم بالشكر لمؤسسة قادة بلا حدود لجهودهم الرائعة في تنظيم هذا الحدث الرائع".

 

ومن جانبها، قالت سلوى عبد العزيز زين، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركات التابعة للمكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي:

 

"شهدنا أسبوعاً حافلاً بالنشاطات، خاصة مع انطلاق فعاليات قمة قادة بلا حدود وحدث ’إكسبو دبي‘. وبمرور أسبوع رائع مفعم بالأحداث، نشعر بأننا محظوظون لوجودنا هنا مع جميع فريق المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي وكبار الشخصيات وفريق ’إيثوس‘ بأكمله، وبشكل خاص كارلوس سانتوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ’إيثوس‘، لمشاركة وجهات نظرنا ودعمها لتحقيق مستقبل أفضل لأفريقيا. ونتطلع قُدماً إلى التعاون بشكل وثيق مع هذا الفريق الرائع من مستشرفي المستقبل.

 

وتتمحور أخلاقياتنا الأساسية وتفاعلنا في أفريقيا حول مشاريع تعود بالنفع المشترك، ما يعني أننا سننجز شاريع ذات منفعة تجارية وسنحدث فرقاً في حياة الناس في تلك البلدان، وهذه هي النقطة الأهم. فسياستنا الأساسية هي سياسة الحدّ من الفقر.

 

وفي عام 2021، أعاد المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي تنسيق استراتيجيته الاستثمارية وتركيزه على تضمين أفريقيا وهيكلة استثمارات مباشرة مع شركائه في مشاريع البنية التحتية للحكومة الأفريقية وعمليات التطوير الخاصة التي تُقدّر بعشرات مليارات الدولارات الأمريكية. ويركز المكتب بشكل رئيسي على المشاريع التي سيكون لها تأثير تحولي واجتماعي بما يتماشى مع إستراتيجيات ورؤية النمو الخاصة بكل دولة أفريقية".

 

ومن جانبه، قال سعادة الدكتور مايكل إيه ستيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ذا كلاس أوف ستيل ليميتيد" و"ستيل ديزاين ستوديو ليميتيد":

 

"حققت قمة أفريقيا دبي للاستثمار نجاحاً باهراً بفضل انضمام ’إيثوس‘. وتمتّعت النقاط التي سلّط البروفيسور كارلوس سانتوس الضوء عليها خلال الحدث بأهمية بالغة للأشخاص الذين يسعون للحصول على الدعم المالي. وأضاف فريق إدارة ’إيثوس‘ الذي شارك في الجلسات الحوارية قيمة كبيرة حيث عرّفوا عن أنفسهم وعن حافظة أعمالهم مع ’إيثوس‘.

 

ولم نُفاجأ حين قدّم الدكتور هيلاري والمكتب الخاص الجائزة الأولى لشركة ’إيثوس‘ التي وقع اختيارهم عليها من بين العديد من الشركات الأخرى التي حضرت القمة خلال الحفل الختامي. ونختتم بالقول بأنّ أفريقيا تحتاج بالضبط لما تقدّمه ’إيثوس‘. انضموا إلينا لمعرفة المزيد من المعلومات. ونتمنى لـ’إيثوس‘ حظاً موفقاً ونجاحاً عظيماً".

 

وقال الدكتور هيلاري إيموه، المؤسّس والشريك الرئيسي لمركز تطوير قادة بلا حدود:

 

"بدايةً، أُعرب عن تقديري لفخامة أولوسيجون أوباسانجو، الرئيس السابق لجمهورية نيجيريا الاتحادية، والاتحاد الأفريقي والممثل السامي لمنطقة القرن الأفريقي والقادة الأفارقة الآخرين، بما في ذلك الوزراء والرؤساء التنفيذيين العالميين الذين شرفوا بحضورهم قمة أعمال أفريقيا ودبي للاستثمار التجاري والتكريمات الدولية التي عقدت في فندق حبتور بالاس في دبي يومي 29 و30 سبتمبر 2021.

 

إنّ برنامج تكريم أفريقيا ودبي العالمي دون أدنى شكّ هو رمز تقدير للأفراد والمؤسسات والشركات التي كرّست وقتها وطاقتها وأموالها وتركيزها لإنشاء بيئة مواتية للتنمية والتجارة وفرص الاستثمار لأفريقيا وتمكينها.

 

وندرك جميعاً أن أفريقيا لديها كل الإمكانات لتكون الاقتصاد الفائق في العالم لكن لسوء الحظ لم تتمكن القارة من الاستفادة من كامل هذه الإمكانات.

 

وأظهر عدد قليل جداً من الشركات مثل شركة ’إيثوس أسيت مانجمنت‘ التزاماً مشتركاً وإرادة لدعم نمو أفريقيا بتوفير الخدمات المالية اللازمة للمساعدة في دفع عجلة النمو الاقتصادي للقارة.

 

وفاز كارلوس سانتوس بهذه الجائزة اليوم نتيجة براعته والتزامه تجاه القارة. إذ تصدرت شركة ’إيثوس أسيت مانجمنت‘ تصنيفات شركات إدارة الأصول التي تقود النمو الاقتصادي للأفارقة.

 

وأظهرت شركة ’إيثوس أسيت مانجمنت‘ التزاماً مشتركاً تجاه أفريقيا وأوفت بهذا الالتزام بصمت لأعوام عديدة حتى الآن.

 

ولذلك، تُعتبر هذه الجائزة مستَحقّة بالفعل، ونهدف في مركز تطوير قادة بلا حدود إلى تشجيع السيد كارلوس سانتوس وعائلة ’إيثوس‘ لأجل هذه المساعي الاستثنائية ونطلب منهم مواصلة العمل الرائع الذي يقومون به".

 

حول شركة "إيثوس أسيت مانجمنت"

تُعتبر "إيثوس أسيت مانجمنت" ("إيثوس") شركة مستقلة مقرها الولايات المتحدة ذات نطاق عالمي في جمع الموارد وتمويل المشاريع. ومن خلال توفير التمويل للمشاريع الحكومية والخاصة التي يتم الترويج لها في كل قارة وفي كل قطاع، طورت "إيثوس" نموذجاً فريداً لتعديل المخاطر يسمح لها بتوفير التمويل في سياق غير متوفر في أي مكان في الأسواق المالية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم "إيثوس" المشورة بشأن هيكلة المشاريع وإعادة هيكلة الديون. وتدعم "إيثوس" عملاءها وتطوّرهم ليتمكنوا من خوض رحلة السوق المتغيرة لتحقيق أهدافهم طويلة الأجل بثقة.

 

للمزيد من المعلومات حول "إيثوس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.ethosasset.com/

 

لمحة عن مركز تطوير قادة بلا حدود:

"مركز تطوير قادة بلا حدود هو مؤسسة مجتمعية تركز على تحسين المهارات القيادية ومهارات تنظيم المشاريع مع إنشاء بيئة للأعمال وفرص الاستثمار.

 

وهو أيضاً مركز لشبكات الأعمال التجارية للتواصل عالمياً مع تشجيع الشراكات العالمية والتحالفات عبر الحدود.

 

وهو مبادرة عالمية تهدف إلى تشجيع شراكة اقتصادية وجيوسياسية استراتيجية قوية من خلال تعزيز التجارة والاستثمار.

 

ولأكثر من عقد من الزمن، دخل المركز في شراكة مع أكثر من 60 منظمة دولية من خلال برامج فريدة تدفع نمو الأعمال التجارية وتوسعها، وتنظيم التجمعات الاستثمارية رفيعة المستوى وتسهيلها في المدن الكبرى في أفريقيا وآسيا وأوروبا.

 

وتُعتبر قمة أفريقيا ودبي للاستثمار التجاري قمة نخبة عالمية لأفريقيا في دبي مع التركيز على مشاركة القادة الأفارقة وتمكينهم ودعمهم بفرص التواصل الفريدة.

 

ويستضيفها مركز تطوير قادة بلا حدود تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن فيصل القاسمي، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الشارقة، رأس الخيمة.

 

وتركز قمة أفريقيا ودبي للاستثمار التجاري والتكريم الدولي على فرص الاستثمار المتاحة في أفريقيا.

 

وتستضيف العديد من الجلسات الحوارية المكونة من خمسة أعضاء التي تركز على سبيل التقدّم نحو فرص الأعمال والاستثمار المتاحة في أفريقيا ودبي.

 

وتقدّم قمة أفريقيا ودبي للاستثمار التجاري فرصة للمؤسسات الحكومية والشركات التجارية ورجال الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة لتقديم عروض للمستثمرين من القطاعين العام والخاص وتقديمها لأصحاب المصلحة في القمة.

 

وستفتح العروض التقديمية بصيرة المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في كل من أفريقيا ودبي.

 

وتُعدّ اجتماعات غرفة صفقات أفريقيا ودبي الخاصة منصة للمطابقة تربط بين المستثمرين في الوقت الفعلي من جميع أنحاء المنظومة لتسهيل الشراكات وصفقات الاستثمار على المستوى العالمي.

 

وتدعم بشكل خاص الحكومات والشركات التي تحتاج إلى التمويل والشراكات."

 

للمزيد من المعلومات حول مركز تطوير قادة بلا حدود، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.lwbdevcentre.org

 

لمحة عن المكتب الخاص للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي:

نعمل من خلال خدماتنا على إنشاء علاقات دولية تسمح لعملائنا بالوصول وإقامة التحالفات في دبي لتحسين نفقاتهم الرأسمالية للحفاظ على أعمالهم وتوسيعها وزيادتها – بما يولّد فرص تطوّر أعمالهم وتحسّنها.

 

وتسمح خدماتنا لعملائنا بحفظ الموارد وهي تُعتبر قناة تدعم فرص الأعمال والتحالفات بين دبي والشركات الدولية ورواد الأعمال.

 

ونساعد عملائنا في تعزيز أواصر العلاقات التجارية أو إقامتها لتنمية الثقة والتعامل المخصص.

 

ونُسرّع الوقت الذي يستغرقه بناء العلاقات الدولية عبر الحدود ونسهّل التفاهم في البيئات الاجتماعية والثقافية المتنوعة التي تسمح لعملائنا بالوصول إلى شبكة داخلية استثنائية لتطوير أفضل اتفاقيات الأعمال بينهم وبين دبي.

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211007005929/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق