مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-السبت 9 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز" عن توسيع نطاق تغطيتها للبيانات المتعلقة بالمخاطر المادية التي يمثلها التغير المناخي من خلال النتائج الجديدة ذات الصلة بالمخاطر المناخية شبه السيادية. تحدد نتائج المخاطر المناخية المادية مدى التعرض المرجح للسكان للفيضانات والإجهاد جرّاء الحرارة المرتفعة والأعاصير والزوابع وارتفاع مستوى سطح البحر والإجهاد المائي وحرائق الغابات. تشكّل هذه النتائج مكملاً لتغطية "موديز" الحالية لبيانات المخاطر المادية في المواقع على مستوى العالم، والتي تتضمن نتائج لـ 200 جهة سيادية.

وتقول إميلي مازاكوراتي، الرئيسة العالميّة لحلول المناخ في مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز" في هذا السياق: "تؤدي الظروف المناخية الطارئة إلى عرقلة المجتمعات والاقتصادات وسلاسل التوريد - وسوف تشتد خطورتها ووتيرتها." وأضافت: "يتطلب تخفيف الخسائر الناجمة عن المخاطر المناخية رؤية استشرافية لتحديد المناطق الجغرافية الأكثر تعرضًا لمخاطر محددة. تتيح قاعدة البيانات شبه السيادية الجديدة الخاصة بنا للمستخدمين إمكانية فهم أفضل لمستوى المخاطر المناخية التي تواجه أصولهم واستثماراتهم بناءً على الموقع، والسماح لهم بإدارة المخاطر الاستباقية والاستثمارات المرنة".

تستفيد قاعدة بيانات "موديز" المبتكرة من صور الأقمار الصناعية إلى جانب النماذج العالمية لدمج المعلومات السكانية والاقتصادية مع البيانات المناخية شديدة الدقة. يمكن للمصارف ومدراء الأصول ومالكي الأصول والمؤسسات الأخرى استخدام النتائج والبيانات الأساسية لتقييم المخاطر المناخية في مناطق محددة، وإنشاء معايير لتقييم الممتلكات الفردية لفهم كيف سيكون أداء أصل محدد نسبياً بالنسبة للأصول الأخرى في المنطقة.

تتضمن قاعدة البيانات الجديدة شبه السيادية البيانات البلدية للولايات المتحدة الأمريكية على مستوى الولاية، والمقاطعة، والمنطقة الحضرية، والمناطق الإحصائية الحضرية والعمرانية الصغرى، ومستوى الرمز البريدي؛ وتغطية الاتحاد الأوروبي لجميع التقسيمات الفرعية الإدارية الثلاثة للبلدان، أو "تسمية الوحدات الإقليمية للإحصاءات" (المستوى 1 و2 و3)؛ وتغطية الولايات/المقاطعات العالمية بالإضافة إلى المناطق الإدارية لـ 3300 منطقة حضرية حول العالم.

من بين النتائج الجديرة بالملاحظة الأخرى، تُظهر النتائج أن 26 في المائة من الرموز البريدية في الولايات المتحدة معرضة بشدة للفيضانات و21 في المائة من المناطق الخاضعة لتسمية الوحدات الإقليمية للإحصاءات 3 (المكونة من مناطق أصغر في أوروبا) معرضة بشدة للإجهاد جرّاء الحرارة المرتفعة، مما يدل على قدرة بيانات "موديز" على تحديد الأثر المحتمل للمخاطر المناخية الفردية بدقة على مواقع محددة. هذا ويستفيد منشور نُشر مؤخراً على مدونة "موديز" من النتائج الجديدة، التي من شأنها استكشاف التعرض للمخاطر المناخية المادية والتخفيف من حدتها على منشآت مصنّعي أشباه الموصلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمعرفة المزيد حول بيانات المخاطر المناخية الخاصة بـمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: moodys.com/climate-solutions. تعرفوا على المزيد من جهود "موديز" المتعلقة بالمناخ عبر مركز المناخ.

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) ومركز المخاطر المناخية من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20211007005579/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق