السلامة والاستدامة والكفاءة تحتل الأولوية على جدول أعمال فيلودين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 9 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمزَين Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن القمة السنوية الرابعة للسلامة العالمية حول التقنيات ذاتية التشغيل والتي ستصبّ تركيزها على تحسين السلامة والاستدامة والكفاءة. وستتطرّق القمة إلى كيفية مساهمة التقنيات ذاتية التشغيل في تغيير قطاعات السيارات والصناعة وتعيد رسم معالمها وكيفية مساعدتها في إنشاء بنية تحتية مستدامة وفعالة. ومن خلال مشاركة مجموعة متنوعة من وجهات النظر حول الابتكار، تهدف "فيلودين" إلى تعزيز فهم كيف يمكن للحلول ذاتية التشغيل أن تحقق فوائد مجتمعية واقتصادية وبيئية.

ستجمع قمة السلامة العالمية المجانية لعام 2021 بين القادة من مختلف المجالات الصناعية والحكومية والصحافية لمناقشة جدول أعمال متنوّع ومشوّق وستُعقد في 2 نوفمبر من التاسعة صباحاً إلى الواحدة بعد الظهر بتوقيت منطقة المحيط الهادئ. ستكون القمة فعاليّة افتراضيّة ومتاحة للعموم. وسيتولى تشارلي فوجيلهايم، الخبير الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في صناعة السيارات، إدارة فعاليات القمة. للاطلاع على جدول الأعمال والتسجيل، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: 2021 World Safety Summit.

يعدّ المتحدّثون الرئيسيون الذين سيشاركون في القمة من القادة المشهورين حول كيفية تحقيق رؤية الحلول ذاتية التشغيل التي تحقق السلامة والاستدامة والكفاءة. وتتضمن الجلسات الرئيسية دردشة مباشرة مع الدكتور مارك روزكيند، الرئيس التنفذيذي لشؤون الابتكار في مجال السلامة  في شركة "زوكس" وخطاباً من قبل جيمس أوينز، رئيس الشؤون التنظيمية في شركة "نورو".

ويتضمن جدول أعمال القمة ثلاث جلسات نقاشية مع خبراء من مؤسسات من قبيل شركة "إيكوم" والرابطة الدولية لأنظمة المركبات غير المأهولة (AUVSI)، وشركات "إكزين" و"غاتيك" وجمعية وسائل النقل الذكية في أمريكا والدفاع المدني في مدينة نيويورك وشركة "نورو" و"إنفيديا" ومبادرة شركاء من أجل تعليم أنظمة السيارات ذاتية القيادة و"فيلودين" وغيرها.

ساهمت الأحداث التي شهدها العام الماضي في إعادة تعريف معنى السلامة بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص. ستستكشف جلسات النقاش كيف أن السلامة لا تتعلق فقط بالتخفيف من مخاطر الأذى البشري المباشر، إنما أيضاً حول إرساء الأساس لتأمين حماية الأجيال القادمة من خلال إنشاء بنية تحتية مستدامة وفعالة. وتتألف قائمة الجلسات من: السيارات ذاتية القيادة ما بعد الذكاء الاصطناعي: ضمان السلامة على مستوى النظام، برعاية "بايف" ؛ دور حلول البنية التحتية الذكية لتحقيق الرؤية الصفرية ، برعاية جمعية وسائل النقل الذكية في أمريكا (ITSA)؛ ومستقبل الصناعة - الروبوتات التي تتعامل مع الأمور البسيطة والقذرة والخطيرة ، برعاية الرابطة الدولية لأنظمة المركبات غير المأهولة (AUVSI).

وقالت كريستينا إيزكورب، نائبة رئيس الشؤون الحكومية في شركة "فيلودين ليدار": "تتوسع قمة هذا العام لتقييم شريحة أوسع من الأتمتة، والنظر في البنية التحتية العامة والروبوتات المتقدمة بالإضافة إلى سلامة التنقل." وأضافت: "يتم تحفيز مجتمع الحلول الآلية والذاتية بفضل المدن والدول التي أصبحت أكثر نشاطًا في أنظمة النقل الذكية والنمو في التطبيقات الجديدة للتكنولوجيا لدعم الاستدامة البيئية والبشرية. نحن نتطلع إلى استكشاف كيفية مساهمة هذه التطورات في مجالات السلامة والاستدامة والكفاءة في تلبية الاحتياجات المتغيرة لعالم في حالة حركة مستمرة. "

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدّمة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com .

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"تقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"؛ والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211007005285/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق