زينجا تفتح باب التسجيل المسبق للعبة فارم فيل 3 قبيل إطلاقها في 4...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الجمعة 8 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي والمُبتكرة لسلسلة "فارم فيل" المشهورة، عن فتح باب التسجيل المسبق للعبتها المرتقبة، "فارم فيل 3". وسيتم إطلاق لعبة المحاكاة الزراعية الاجتماعية في 4 نوفمبر 2021 على الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" في جميع أنحاء العالم، وعلى الحواسيب المحمولة "أبل" والأجهزة المكتبية المجهزة بنظام "إم 1". أصدرت "زينجا" أيضاً الفيلم الترويجي للكشف عن اللعبة، الذي يقدم مزرعة "ماري" المفضلة لدى المعجبين، وشخصيات جديدة تماماً وحيوانات رائعة، تنتظر جميعها اللاعبين في "فارم هيل 3".

وقال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات لدى "زينجا" في هذا السياق: "منذ اثني عشر عاماً، انطلقت ’فارم فيل‘ إلى ساحة الألعاب، وأوجدت متابعين مخلصين جذبوا أكثر من 700 مليون تحميل لسلسلة ’فارم فيل‘ في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "يسعدنا اليوم أن نفتح باب التسجيل المسبق لـ’فارم فيل 3‘. وصُممت اللعبة بشكل فريد لتأسر خيال العديد من اللاعبين الذين استمتعوا بـ’فارم فيل‘ خلال العقد الماضي، بالإضافة إلى إثارة حماس جيل جديد من اللاعبين".

وتضم "فارم فيل 3" أكثر من 150 سلالة من الحيوانات تتراوح من الدجاج والأبقار إلى الحيوانات الأليفة الجديدة الغريبة مثل النمور الأليفة والألبكة الرقيقة. يمكن للاعبين تبني الحيوانات الصغيرة ورعايتها وتربيتها بما في ذلك الفراخ المحبوبة والحملان والخنازير والعديد من المخلوقات اللطيفة. ولجهودهم المبذولة لتربية الحيوانات، سيكافأ اللاعبون بعناصر فريدة في المزرعة من شأنها مساعدتهم طول مسيرتهم.

وبالعودة إلى اللعبة، فإن الشخصية المفضلة لدى المعجبين هي ماري، التي ستوجه وتحيي مجتمع "فارم فيل" واللاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى زراعة الأرض للمرة الأولى. وسوف يرافق ماري فريق عمل يضم أكثر من 30 عاملاً زراعياً متنوعاً. وسيتم تجهيز كل شخصية بمهارات يدوية تشمل الخبز وصيد الأسماك وجمع الحطب والعمل اليدوي لمساعدة اللاعبين في مسيرتهم لبناء مزارعهم الخاصة.

يساهم الطقس في تغيير قواعد اللعبة أيضاً! في حال كانت السماء ماطرة أم مشرقة، سيتمكن اللاعبون من التحقق من توقعات الطقس في اللعبة واستخدامها لمصلحتهم لزيادة محاصيل حصادهم المقبل أو غلّة رحلات صيدهم.

يمكن للاعبين التسجيل المسبق الآن للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار المتعلقة بـ"فارم فيل 3"، ويمكنهم أن يصبحوا من بين الأوائل الذين يُرسل إليهم تنبيهاً عند إطلاق اللعبة في 4 نوفمبر 2021. وفي أول أسبوعين بعد إطلاق اللعبة بأكملها حول العالم، سيتلقى اللاعبون الذين يقومون بتحميل اللعبة حزمة أساسية خاصة تحتوي على ميزات ترحيب تفاعلية، من قبيل عناصر الزينة و"صورة الملف الشخصي لـلطائر المبكر Early Bird"، المصممة لمساعدة اللاعبين على تخصيص منزلهم في اللعبة.

يمكن للاعبين التسجيل مسبقاً للحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.FarmVille3.com.

لمشاهدة الفيلم الترويجي الذي يكشف عن لعبة "فارم فيل 3"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

لمشاهدة الصور الخاصة بـ"فارم فيل 3"، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.dropbox.com/sh/xsbcjyc1cbrhxxn/AADLPDssg-4qcxwEcrloZNmba?dl=0

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني: www.FarmVille3.com

صفحة "فيسبوك"

صفحة "انستغرام"

صفحة "تويتر"

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. تتمتع "زينجا" بحضور عالمي هائل في أكثر من 175 دولة ومنطقة، وتملك حافظة متنوعة من امتيازات الألعاب الشعبية التي تمّ تنزيلها أكثر من 4 مليار مرة على الهاتف الجوّال، بما في ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازلز"، و"هير تشالنج"، و"هاري بوتر: بازلز آند سبلز"، و"هاي هيلز!"، و"ميرج دراغونز !"، و"ميرج ماجيك!"، و"كوين بي"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". إلى جانب "تشارت بوست"، وهي منصة رائدة في مجال الإعلانات المبرمجة وتحقيق الدخل عبر الجوال، تعدّ "زينجا" منصة الجيل التالي الرائدة في القطاع تتمتع بالقدرة على تحسين الإعلانات البرمجية والعائدات على نطاق واسع. تتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

لمحة عن "فارم فيل"

تم إطلاق "فارم فيل" على موقع "فيسبوك" في عام 2009 وشملت سلسلة من الألعاب الاجتماعية التي جذبت ما يقارب 700 مليون تحميل في  أنحاء العالم عبر منصات "فيسبوك" والموقع الإلكتروني والهاتف الجوال. وهي توفر للاعبين القدرة على زراعة المحاصيل الافتراضية وبناء المزارع الرقمية في آن معاً وفي الوقت الفعلي وسلّت معجبيها في ألعاب "فارم فيل 2"، و"فارم فيل 2: كاونتري إسكايب"، و"فارم فيل 2: تروبيك إسكايب". وتهدف "فارم فيل 3"، وهي لعبة طوّرتها "زينجا هيلسينكي"، إلى إعادة ابتكار نوع بناء المزرعة التقليدي وعرض الآليات الحديثة للألعاب الجوالة.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتعلق بأحداث وميزات اللعبة المستقبلية. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "سوف"، "تتوقع"، "تخطط"، "تعتزم"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. إن تحقيق أو نجاح الأمور التي تغطيها هذه البيانات التطلعية ينطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات كثيرة. ولا ينبغي الاعتماد بشكل مفرط على هذه البيانات التطلعية، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا في تاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية: www.sec.gov.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211006005037/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق