اختيار هامبشاير ترست بنك لمجموعة حلول مكافحة غسل الأموال من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -السبت 2 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كومبلاي أدفانتج"، وهي شركة عالميّة لتكنولوجيا البيانات تعمل على تحويل أساليب اكتشاف الجرائم الماليّة، عن اختيار "هامبشاير ترست بنك" (إتش تي بي)، وهو مصرف متخصص يركز على إقراض الشركات في المملكة المتحدة، لمجموعة حلول مكافحة غسل الأموال الحائزة على جوائز للشركة والتي تشمل فحص العملاء وإعدادهم والمعلومات والوسائط المتضاربة ومراقبة المعاملات وفحص المعاملات.

 

ويُوفّر "هامبشاير ترست بنك الذي يضمّ فريقاً من خبراء الإقراض، تمويلاً متخصصاً للأعمال وقروضاً عقارية وحسابات توفير حائزة على جوائز للأفراد والشركات. ونتيجة النمو السريع والملحوظ، يتغير ملف مخاطر "هامبشاير ترست بنك" مع توسع قاعدة عملاء الشركة لتشمل أسواقاً جديدة. وبناءً على ذلك، اختار مصرف "هامبشاير ترست بنك" إبرام شراكة مع "كومبلاي أدفانتج" لبناء قدرات أقوى في الوقت الفعلي لمكافحة غسل الأموال يتمتّع بتحكم وقابلية أفضل للتوسع.

 

وقال نِك هوك، الرئيس التنفيذي لشؤون الامتثال في "هامبشاير ترست بنك": "إن ’هامبشاير ترست بنك جادٌّ في مكافحة الجرائم المالية ويحافظ على ضوابط مُراقبة بعناية على امتداد المصرف. وفي إطار سعينا لتعزيز تلك الضوابط، أردنا حلاً يُضفي المرونة والكفاءة على حدٍّ سواء. ويمثل حلّ ’كومبلاي أدفانتج‘ خطوة رئيسية في النضوج من خلال دمج جميع عمليات الفحص ومراقبة المعاملات واستضافتها في منصة واحدة، ما يوفر حلاً قوياً وموثوقاً."

 

وبدعمٍ من "كومبلاي داتا"، تُساعد تقنية "كومبلاي أدفانتج" واسعة النطاق في الكشف عن المخاطر المخفية طوال دورة حياة العميل، ما يساعد المصارف على غرار "هامبشاير ترست بنك" على الحفاظ على أعلى مستويات مراقبة الامتثال والنزاهة. ويقلل ذلك من الاعتماد على عمليات المراجعة اليدوية وقواعد البيانات القديمة بنسبة تصل إلى 80 في المائة ويحسن أساليب فحص ومراقبة المعاملات لشركات مثل "هامبشاير ترست بنك".

 

وقال تشارلي ديلينجبول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كومبلاي أدفانتج: "نُعرب عن بالغ فخرنا باختيارنا من قبل بنك مرموق مثل ’هامبشاير ترست بنك‘. وبات بإمكان فريق ’هامبشاير ترست بنك‘ إجراء المعاملات والنمو بثقة باستخدام أحدث ما توصّلنا إليه من معلومات وأدوات وتقنيات مكافحة غسل الأموال اللازمة لمكافحة حجم وسرعة وتعقيد الجرائم المالية الراهنة".

 

لمحة عن شركة "كومبلاي أدفانتج"

تُعَدُّ "كومبلاي أدفانتج" المصدر الرائد في القطاع المالي للبيانات والتقنيّات القائمة على الذكاء الاصطناعي للكشف عن مخاطر الجرائم الماليّة. وتتمثل مهمة "كومبلاي أدفانتج" في إحباط مخاطر غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والفساد والجرائم الماليّة الأخرى. وتعتمد أكثر من 500 مؤسسة في 75 دولة على "كومبلاي أدفانتج" لفهم المخاطر المتعلقة بالأشخاص الذين تتعامل معهم من خلال قاعدة البيانات العالميّة في الوقت الفعلي للأشخاص والشركات، وهي الوحيدة من نوعها. وتحدد الشركة بفعاليّة عشرات الآلاف من الأحداث المشوبة بالمخاطر انطلاقاً من ملايين نقاط البيانات البنيويّة وغير البنيويّة كل يوم.

 

تملك "كومبلاي أدفانتج" أربعة مراكز عالميّة تقع في نيويورك ولندن وسنغافورة وكلوج نابوكا وتحظى بدعم من كلّ من "جولدمان ساكس" ومجلس خطة المعاشات التقاعدية لمعلمي أونتاريو، و"إندكس فنتشورز"، و "بالدرتون كابيتال". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: complyadvantage.com

 

لمحة عامة عن "هامبشاير ترست بنك"

يُعَدُّ "هامبشاير ترست بنك" (إتش تي بي) مصرفاً متخصصاً، يركز على إقراض الشركات في المملكة المتحدة. ويُوفّر "إتش تي بي" أيضاً حسابات توفير للأفراد والشركات. إنّ المصرف مرخص من قبل هيئة التنظيمات الإشرافية وتُنظّم نشاطاته هيئة التنظيمات الإشرافية وهيئة السلوك المالي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.htb.co.uk

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق