إم إم آي تي و إفالويت تستحوذان على بانالجو لجلب السرعة والثقة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ياردلي، بنسلفانيا -السبت 2 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "مانجد ماركتس إنسايت آند تكنولوجي" ("إم إم آي تي") و"إفالويت" (إحدى شركات حافظة "ويلز وكارسون وأندرسون وستو" و"إتش جي") - التي انضمت الشهر الماضي لتصبح مزوداً عالمياً للمعلومات التجارية الدوائية بقيمة 1.6 مليار دولار أمريكي - عن الاستحواذ على "بانالجو"، شركة رائدة في مجال تحليلات بيانات الرعاية الصحية التي تخدم العديد من أكبر مؤسسات الأدوية الحيوية والأجهزة الطبية والأبحاث التعاقدية في جميع أنحاء العالم.

 

وقال مايك جالوب، الرئيس التنفيذي لشركة " إم إم آي تي" في هذا السياق: "تتشارك ’إم إم آي تي/ إفالويت‘ و’بانالجو‘ رؤية لتكوين الأدلة والرؤى بشكل أسرع، وكل ذلك لمساعدة المرضى على الوصول في الوقت المناسب إلى العلاجات المنقذة للحياة". وأضاف: " تتناسب إضافة ’بانالجو‘ تماماً مع استراتيجيتنا لبناء أفضل ما في السلالة من تكنولوجيا وخدمات مدفوعة بأعمال الرعاية الصحية التي تخدم قطاع الصناعات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية وغيرها".

 

وتهدف "إم إم آي تي/ إفالويت"، من خلال هذا الاستحواذ، إلى تحويل عملية طرح الأدوية في السوق. وعبر دمج برمجية البيانات الصحية الفورية ("آي إتش دي") الرائدة من "بانالجو"، ستقدم "إم إم آي تي/ إفالويت" للعملاء منصة تسويق شاملة توفر على الفور رؤى مهمة تعتمد على البيانات، مما يسمح لقادة علوم الحياة باتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع.

 

ومن جهته، قال جوزيف مينزين، الرئيس التنفيذي لشركة "بانالجو"، والحائز على شهادة الدكتوراه: "تقوم القدرة على تكوين رؤى سريعة، واتخاذ قرارات بشأن فعالية وسلامة العلاجات الجديدة، وتقليل الحواجز التي تحول دون الوصول إلى الرعاية، بتلبية حاجة كبيرة في السوق". وأضاف: "مع منصة ’بانالجو‘ الأفضل في فئتها، وقاعدة ’إم إم آي تي‘ الواسعة التي تضم أكثر من 1300 عميل من عملاء الأدوية الحيوية والعملاء الذين يسددون التكاليف، وبيانات الصيغ القياسية الذهبية، نحن مجهزون جيداً لدعم العملاء من البداية إلى النهاية."

 

 

وفي 1 نوفمبر 2021، سيتولى جوردان منزين، وهو الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، منصب الرئيس التنفيذي لـ "بانالجو" وسينتقل جوزيف منزين إلى منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي. وستواصل "بانالجو" العمل تحت علامتها التجارية لتوفير نفس برمجيات البيانات الصحية الفورية المبتكرة ودعم العملاء عالي الجودة.

 

وقال جوردان مينزين في معرض تعليقه: "أنا متحمس لقيادة هذه المرحلة التالية من نمو ’بانالجو‘. وأضاف: "معاً، سوف نساعد العملاء على حل المشاكل من خلال الاستفادة من رؤى أسرع وأكثر كفاءة، وفي نهاية المطاف، تأمين العلاجات للمرضى الذين يحتاجون إليها".

 

 

 

لمحة عن "إم إم آي تي"

 

على مدى حوالى عقدين من الزمن، ركزت "إم إم آي تي" حصراً على حل إشكالية "ماذا ولماذا" فيما يتعلق بالوصول إلى الأسواق، وكانت شريكاً موثوقاً به، وكانت شريك السوق المعتمد لأكثر من 1300 من عملاء الأدوية الحيوية والعملاء الذين يسددون التكاليف. نحن نعتقد أن المرضى الذين يحتاجون إلى علاجات منقذة للحياة لا ينبغي أن يواجهوا أي تأخير لأن الحصول على الأدوية قد يكون مربكاً. وبصفتها المزود الرائد لبيانات الوصول إلى الأسواق والتحليلات والرؤى، توفر فرق خبرائنا من الأطباء وأخصائيي البيانات والباحثين في السوق الوضوح والثقة حتى يتمكن عملاؤنا من اتخاذ قرارات أفضل.

 

وتشمل أقسام "إم إم آي تي" مبتكر دليل الخطط الصحية ومنشورات الرعاية الصحية الرائدة "إيه آي إس هيلث"؛ و"زيتر هيلث إنسايتس"، مزود الرؤى حول الوصول إلى السوق وحلول الأدوية التخصصية؛ "آر جي هيلث"، الشركة الرائدة في السوق في مجال التسعير وحلول الترميز لأدوية التسريب التي تغطيها الفوائد الطبية، و"ذا ديدهام جروب"، وهي الشركة الأميركية البارزة في مجال علاج الأورام والاستشارات العلاجية المتخصصة.

 

 وللمزيد من المعلومات حول "إم إم آي تي" ، يُمكنكم زيارة mmitnetwork.com وتابعنا على "لينكد إن"

 

لمحة عن "إفالويت"

 

منذ عام 1996، زودت "إفالويت" قطاع علوم الحياة بالبيانات والرؤى والمعلومات لتسهيل اتخاذ قرار واثق بشأن الاستثمارات ذات القيمة العالية في العلاجات والأسواق. نحن نمكّن عملاءنا من تضمين بيانات الملكية الخاصة بنا وبيانات القطاع في تدفقات العمل والأدوات والعمليات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من العمل بشكل أكثر فعالية وكفاءة. وللمزيد من المعلومات حول "إفالويت"، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.evaluate.com ومتابعتنا على "لينكد إن".

 

لمحة عن "بانالجو"

 

يوفر "بانالجو" برمجية تبسط تحليلات بيانات الرعاية الصحية عن طريق إزالة البرمجة المعقدة من المعادلة. وتعمل برمجية "إنستنت هيلث داتا" الخاصة بنا على تمكين الفرق من تحقيق نتائج موثوقة ومشاركتها بشكل أسرع، مما يتيح اتخاذ قرارات أكثر تأثيراً. ولمعرفة المزيد، يُمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: panalgo.com ومتابعنا على "لينكد إن". ولطلب عرض توضيحي لبرمجية "آي إتش دي" الخاصة بنا، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

 

هذا وقامت "بي جاي سولومون" بدور المستشار المالي الحصري وعملت "فولي آند لوردنر" كمستشار قانوني لشركة "بانالجو". وكانت شركتا "سيلفرسميث كابيتال بارتنرز" و"ترانسفورميشن كابيتال" المستثمرين الرئيسيين في "بانالجو"، وسيستمر كل منهما في أن يكونا مستثمرين في الشركة المشتركة في المستقبل.

 

لمحة عن "ويلز وكارسون وأندرسون وستو"

 

تُعتبر "دبليو سي إيه إس" شركة أمريكية رائدة في مجال الأسهم الخاصة وهي تركز على قطاعين مستهدفين: الرعاية الصحية والتكنولوجيا. ومنذ تأسيس الشركة في عام 1979، اعتمدت استراتيجية الشركة على الشراكة مع فرق الإدارة المتميزة وبناء القيمة لمستثمريها من خلال مجموعة من التحسينات التشغيلية ومبادرات النمو وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية. وقامت "دبليو سي إيه إس" بجمع الأموال وإدارتها، وبلغ مجموعها أكثر من 27 مليار دولار أمريكي من رأس المال الملتزم به. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: wcas.com

 

لمحة عن "إتش جي"

 

تعتبر شركة "إتش جي" مستثمرة رائدة في مجال البرمجيات والخدمات، وتركز على دعم الأعمال التجارية التي تغير طريقة عملنا جميعاً. وتوفر الخبرة التقنية العميقة، التي يكملها التخصص في التطبيق الرأسي والدعم التشغيلي المتفاني، اقتراحاً مقنعاً لفرق الإدارة التي تتطلع إلى توسيع نطاق أعمالها. وتمتلك "إتش جي" أموالاً خاضعة للإدارة تزيد قيمتها عن 37 مليار دولار أمريكي، مع فريق استثماري يضم أكثر من 140 متخصصاً، بالإضافة إلى فريق حافظة يضم أكثر من 35 مشغلاً، مما يوفر دعماً عملياً لمساعدة أعمالنا على تحقيق طموحات نموها. يقع مقر "إتش جي" في لندن وميونيخ ونيويورك، ولديها حافظة تضم أكثر من 35 شركة برمجيات وتكنولوجيا، تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 70 مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها أكثر من 55000 موظف على مستوى العالم، وتنمو بمعدل يزيد عن 20 في المائة سنوياً. وللمزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: hgcapital.com

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210928005893/en/

 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق