ثريت كونيكت توسّع حضورها في جنوب أفريقيا، بالشراكة مع مقدمي خدمات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ثريت كونيكت"، وهي شركة رائدة في الحد من التعقيد وتمكين اتخاذ قرارات أفضل في مجال الأمن السيبراني، أنها دخلت في شراكة استراتيجية مع "بي يو آي"، أكبر شريك أمني واستشارات لشركة "مايكروسوفت" في جنوب أفريقيا.

هذا ويعتبر "بي يو آي" مزود الخدمات المدارة من "مايكروسوفت أزور إكسبرت"، وعضو في رابطة الأمن الذكي التابعة لـ "مايكروسوفت"، والشريك الذهبي لـ "مايكروسوفت" الذي يقوم بتقديم حلول السحابة والأمن، فضلاً عن الخدمات المهنية، في جنوب أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم.

ومن خلال جمع قدرات تقنية قياس حجم المخاطر الإلكترونية، ومنصة معلومات التهديدات وتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة مجتمعة، يوحد " ثريت كونيكت" إجراءات فريق الأمن حول المهام الأكثر أهمية، ويدعم استجابتهم مع سير عمل مبسط وآلي، ويعزز المنظومة الأمنية بأكملها من خلال تكاملات تقنية قوية.

وعبر تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة الشاملة المستندة إلى الذكاء من "ثريت كونيكت"، ترى "بي يو آي" (من بين مقدمي خدمات الأمن المدارة الآخرين) عدداً كبيراً من الفوائد الفورية، بما في ذلك التخفيضات الهائلة في متوسط ​​الوقت للكشف / الحل، وإزالة الإجهاد الحذر والتحول إلى الدفاع الاستباقي لعملائها.

وقال مايلز تابين، نائب رئيس " ثريت كونيكت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: "يدرك مقدمو خدمات الأمن المدارة مثل ’بي يو آي‘ أهمية ضمان قدرتهم على التوسع بسرعة وفعالية مع حماية قاعدة عملائهم الواسعة. ومن أجل القيام بذلك، يجب على مقدمي خدمات الأمن المدارة الاستثمار في تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة الشاملة المستندة إلى الذكاء".

تقدر "بي يو أي" بالفعل الحل الذي يجمع أصلاً بين تقنية قياس حجم المخاطر الإلكترونية، ومنصة معلومات التهديدات وتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة. أضاف ريان روزيفير، المدير الإداري في "بي يو آي"، قائلاً: "يمكننا من خلال ’ثريت كونيكت‘ زيادة خفة حركتنا واستجابتنا أثناء نمونا - وهذا جزء أساسي من تقديم خدمات مبتكرة لعملائنا".

تجدر الإشارة إلى أن "بي يو آي" قد وفرت قدراً كبيراً من الوقت لمحللي مركز عمليات الأمن السيبراني للتركيز على التنبيهات والتهديدات المشروعة. وعبر استخدام حاسبة العائد على الاستثمار من "ثريت كونيكت"، تمكنت "بي يو آي" من حساب توفير مذهل قدره 464 يوماً سنوياً (ما يعادل اثنين من محللي مركز عمليات الأمن السيبراني) مع تضمين "ثريت كونيكت" في مركز عمليات الأمن السيبراني. وستمكن هذه الكفاءة "بي يو آي" من تحسين رضا العملاء والتعامل مع عملاء جدد بثقة.

لمحة عن "ثريت كونيكت":

توفر شركة "ثريت كونيكت" برمجية الأمن الإلكتروني التي تخفف من التعقيدات على الجميع، وتجعل من اتخاذ القرارات أمراً سهلاً عن طريق تحويل المعلومات إلى أفعال، وتدمج العمليات والتقنيات لتعزيز الدفاعات وخفض المخاطر باستمرار. بنيت منصة "ثريت كونيكت" للدعم التشغيلي وصنع القرارات التي صممها محللون من أجل الفريق بأكمله (القيادة الأمنية، والمخاطر، والعمليات الأمنية، ومعلومات التهديدات، والاستجابة للحوادث)، وهي تعدّ الحل الوحيد المتوفر اليوم الذي يضم قياس حجم المخاطر والمعلومات والأتمتة والتحليلات وتدفقات العمل في منصة واحدة. للمزيد من المعلومات حول تقنية قياس حجم المخاطر الإلكترونية، أو منصة معلومات التهديدات ("تيه آي بيه") الخاصة بنا أو حلول التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية ("إس أو إيه آر")، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ThreatConnect.com .

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210927005834/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق