سايد رانش تنشر كتاب حمية النينجا الغذائية: اكتشفوا أسرار اتِّباع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو-الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يتوفر كتاب شركة "سايد رانش" بعنوان "حمية النينجا الغذائية" باللغة الإنكليزية على منصّة "كيندل" ابتداءً من سبتمبر 2021.

 

وفيما تدّعي الكثير من منهجيات الحميات الغذائية في العالم بأنّها "طُرقٌ سهلة لفقدان الوزن"، غير أنّ الحمية الغذائية الحقيقية ليست بالأمر السهل؛ إذ تتطلب انضباطاً ذاتياً وتدريباً. وعوضاً عن الاعتماد على حمية غذائية سهلة، علينا بدايةً فهم أنفسنا والتحكّم بها وتحمل الصعوبات والتدرُّب.

 

وهذا هو جوهر النينجا.

 

ويختلف هذا الكتاب عن سائر كُتب الحميات الغذائية السهلة التي تفيض بها الرفوف. فهو كتابٌ سرّي يجب على الذين يرغبون باتّباع حمية غذائية قراءته أوّلاً، ثم عليهم مواجهة حقيقة النظام الغذائي، واعتماد السلوك الصحيح، ثم البدء بفقدان الوزن بشكل طبيعي.

 

ويُشكّل تعلّم روح النينجا ("نين") وأسلوب الحياة التي يسهل تحمّلها السر الأول الذي يجب أن يتعلّمه أي شخص يركّز عل الحمية الغذائية ("جا").

 

ولكي تصبح نينجا، عليك أن تفهم حركاتك، وعملية الاستقلاب والتنفس والنوم وكل قضمةٍ من الطعام. وتحتاج أيضاً إلى الإمساك بزمام حياتك اليومية و"البقاء على قيد الحياة".

 

وبمجرّد أن تقرأ هذا الكتاب وتتطلع لاتباع حمية غذائية، ستبدأ رحلتك على طريق النينجا.

 

يُمكنكم الحصول على نسختكم الإلكترونية من كتاب "حمية النينجا الغذائية" من "أمازون".

 

لمحة عن المؤلّف

ميتسو أويدا

دكتوراه في الطب / صحفيّة طبّية

 

تُشرف ميتسو أويدا على برامج طبية بالإضافة إلى التدريس في الجامعة. وهي معلق تلفزيوني في برنامج "الفحص الصحي للأشخاص العظماء" من "إن إتش كيه/بي إس". وتشمل كتبها الأخرى "صحة أمراء الحرب في فترة المقاطعات المتحاربة ’سينجوكو‘" و "دراسة صحيّة لفترة إيدو".

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق