توبان ميريل تعيّن رئيساً جديداً

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -السبت 17 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "توبان ميريل" التابعة إلى "توبان ليفونج المحدودة" والتي تشكّل جزءاً من شركة "توبان"، وهي مجموعة الطباعة الرائدة في العالم، عن تعيين جو آن كيرن لمنصب رئيسة الشركة.

تقاعد جيفري ريباك الذي شغل منصب رئيس الشركة منذ العام 2012. وسيحتفظ ريباك بموقع ضمن مجلس إدارة "توبان ميريل".

وقال ريباك في هذا السياق: "تُعدّ جو آن كيرن رائدة أعمال ناشطة وعالميّة. وتمتلك كيرن الخبرة والشغف لقيادة مهمّة ’توبان ميريل‘ المتمثلة بتوسيع حدود الممكن من خلال تكنولوجيا مدعومة بالخبراء لعملائنا".

تشعر كيرن بأنّ هذه الفرصة شديدة الأهميّة لاستكمال زخم إرث "توبان ميريل" الممتد على أكثر من 50 عام في مجال تأمين حلول رئيسة مدعومة بالتكنولوجيا لمشاركة محتوى ذات المهام الحرجة بفعاليّة ودقة أكبر.

وصرّحت كيرن قائلة: "إنّ أكثر ما يهمنا هو أن تسعى ’توبان ميريل‘ لتخطي توقعات عملائنا ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم. وتتمحور رؤيتي حول تمكين علامة تجاريّة عالميّة من خلال تأمين ابتكارات تقنية تطلعية مقترنةً مع خبرتها الشهيرة في القطاع".

هذا وستشغل كيرن منصب الرئيسة فوراً، وكانت قد انضمّت إلى "توبان ميريل" منذ أكثر من 20 عام وشغلت مؤخراً منصب الرئيسة التنفيذيّة للشؤون الماليّة. وتخطط "توبان ميريل" إلى توظيف رئيس تنفيذي جديد للشؤون الماليّة لاستبدال كيرن.

لمحة عن "توبان ميريل"

تُعدّ "توبان ميريل"، وهي رائدة في مجال الطباعة المالية وحلول الاتصالات، جزءاً من شركة "توبان"، وهي رائدة عالمية مختلفة لحلول الطباعة والاتصالات والأمن والتغليف ومواد الديكور والأجهزة الإلكترونية والتحول الرقمي تتخذ من طوكيو مقراً لها مع حوالي 14 مليار دولار أمريكي من المبيعات العالميّة. وكانت "توبان ميريل" رائدة وشريكة موثوقة للمجتمعات الماليّة، والقانونية، والمؤسسية طوال خمسة عقود، وتقدّم حلولاً ابتكاريّة آمنة لمتطلبات المحتوى والاتصالات عالية التعقيد. ومن خلال الشراكات الاستباقية، والخبرة التي لم يسبق لها مثيل، والابتكار المستمر، والخبرة غير المسبوقة، تقدّم "توبان ميريل" تجربة خالية من المتاعب لمحتوى المهام الحرجة من أجل صفقات الأسواق الرأسماليّة، والتقارير المالية وتقارير الكشف التنظيمي، وحلول التسويق والاتصالات للقطاعات المنظمة وغير المنظمة.

ومع خبرة عالمية في أهمّ الأسواق الرأسماليّة، تقدّم "توبان ميريل" خدمة ليس لها مثيل في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.toppanmerrill.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210715005065/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق