موديز تطلق أول أداة من نوعها للتنبؤ بدرجات الحوكمة البيئية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الخميس 15 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "موديز" أداة هي الأولى من نوعها من شأنها التنبؤ في الوقت الفعلي بدرجات  الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية لملايين الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم العامة والخاصة حول العالم. واستناداً إلى نموذج مستمد من منهجية تقييم الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية المملوكة لشركة "موديز" الخاصة بالشركات ذات الرأسمال الكبير، توفر أداة التنبؤ بدرجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية للمؤسسات المالية البيانات الكمية الأساسية لإدارة الحافظات والمخاطر، وتساعد الشركات على مراقبة المخاطر المتعلقة بهذا الشأن عبر سلاسل التوريد العالمية خاصتها.

وفي هذا السياق، قالت أندريا بلاكمان، الرئيسة العالمية لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في "موديز": "تُعد الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم العمود الفقري في كل اقتصاد؛ فهي تساهم في تعزيز الابتكار ودعم سلاسل التوريد العالمية". وأضافت: "إلى جانب تحليل الحافظات وتقييمات الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم المدعومة من المحللين، تضيف أداة التنبؤ بدرجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية إلى مجموعتنا الشاملة من الحلول المتطورة مكوناً فريداً ومتمماً لمساعدة المستثمرين والشركات على عدم ادخار أي جهد في تحديد وتحليل المخاطر والفرص المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية".

هذا ويتطلب تقييم تعرض الشركات للمخاطر المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية مقاييس موحدة وقابلة للمقارنة. ولا تزال القيود المفروضة على إفصاحات الشركات تؤثر على جودة البيانات وتغطية الشركة، ولا سيّما في فضاء الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتستفيد أداة التنبؤ بدرجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من أحدث التحليلات المتقدمة لتوفير 56 درجة متعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ودرجات فرعية لأي شركة باستخدام موقعها وقطاعها وحجمها. ويمكن للعملاء الوصول إلى حوالى 140 مليون درجة من درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية للشركات على قاعدة بيانات "أوربيز" التي تملكها "موديز" ومنصتي محفز الشراء ("بروكيورمنت كاتاليست") ومحفز الإئتمان ("كريديت كاتاليست")، عبر واجهة برمجة التطبيقات، أو يمكنهم الاستفادة من نموذج أداة التنبؤ بدرجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية بواسطة بياناتهم الداخلية لتقييم حافظاتهم.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول حلول "موديز" للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وأداة التنبؤ بدرجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.moodys.com/sme-solutions

وتتوافر هنا ورقة بحثية مرافقة مع دراسات حالة توضح كيف تساعد أداة التنبؤ لدرجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في تحقيق تغطية كاملة للحافظة.

لمحة عن موديز إي أس جي سولوشنز

تعدّ مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في موديز (موديز إي أس جي سولوشنز) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والرؤى المتعلّقة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات "موديز" وخبراتها في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتنسجم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وموديز للتحليلات (موديز أناليتكس) لتقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات وتحليلات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، وتقييمات وخدمات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

لمزيد من المعلومات، زوروا موقع موديز إي أس جي: www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210713005792/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق