شركة "ميتسوبيشي باور آيرو" تسلّم مشروع الطاقة الحيوية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جلاستونبري، كونيتيكت -الأربعاء 9 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – نفّذت شركة "ميتسوبيتشي باور آيرو"، المزود الرائد لحلول الطاقة العالميّة، وشركة " ميتسوبيتشي باور دي مكسيكو"، وهما شركتان تابعتان لـ"شركة ميتسوبيتشي باور أمريكا" عقد شامل سريع لمشروع جاهز للتسليم والتشغيل يشمل خمسة توربينات غازيّة ثنائيّة الوقود ذات التصاميم المحاكية لتوربينات قطاع الطيران  "إف تي 8® موبايل باك®" بقوّة 30 ميغاواط لشركة "سي إف إنيرجيا إس إيه دي سي في، وهي شركة تابعة للجنة الكهرباء الفيدرالية المكسيكية. يعمل المشروع، الذي يقع في مكسيكالي، باجا كاليفورنيا، على توفير الطاقة الضروريّة في الوقت المناسب بهدف تلبية الطلب في موسم الذروة. سيتم إضافة توربين غازي سادس لاحقاً لتوسيع السعة ودعم احتياجات الصيف المقبل.

تتمتّع "ميتسوبيتشي باور آيرو" بخبرة واسعة في مساعدة العملاء على تلبية احتياجات توليد الطاقة الأكثر إلحاحاً من خلال توفير معدات توليد متنقّلة بالإضافة إلى خبرتها على مستوى الشركة في مجال الأعمال الهندسيّة والمشتريات والبناء؛ تعتبر حزمة التوربينات الغازيّة "إف تي 8® موبايل باك®" مناسبة بشكل مثالي للتركيب والاستخدام السريع بهدف تلبية الحاجة الملحّة إلى الطاقة في حالات الطوارئ. تؤمّن الطاقة الإضافية التي تولّدها هذه الوحدات للسكان والصناعات في مكسيكالي راحة البال كما تعزّز أمن الطاقة. فضلًا عن ذلك، في حين تعمل المكسيك على دمج توليد الطاقة المتجدّدة المتقطّعة، سيكون للتوربينات الغازيّة هذه دوراً مهماً في توفير طاقة مرنة وموثوقة ومتنقّلة لتعزيز موثوقية الشبكة ومرونتها.

ومن جهته، قال هارش شاه، نائب رئيس المبيعات وتطوير الأعمال لدى "ميتسوبيتشي باور آيرو": "رغم أنّ مكسيكالي تملك القدرة الكافية لتلبية احتياجات الطاقة في المنطقة في معظم أيّام السنة، إلا أنها تعاني نقصاً خلال موسم الذروة، ما يخلق صعوبات للأشخاص والمؤسّسات التي تعتمد على إمدادات كهربائيّة ثابتة. ستحافظ وحدات توليد الطاقة المتنقلة التي ركبتها "ميتسوبيتشي باور آيرو" على أمان توليد الطاقة والموثوقية والجودة والاستمرارية في نظام باجا الكهربائي. تتمتّع وحدة "موبايل باك" الموثوقة بالقدرة على بدء تشغيل وحدة الطاقة ذاتياً فتوفّر بالتالي شبكة أمان قصوى للطاقة عند الطلب عند الحاجة."

أشار الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ميتسوبيتشي باور آيرو"، راؤول بيريدا، "يسعدنا أنّنا نجحنا في تزويد "سي إف إنيرجيا" بالطاقة الضروريّة في هذه المدّة الزمنيّة القصيرة. تُعتبر وحدات "إف تي 8® موبايل باك®" من الأصول الأساسية للمكسيك. بفضل المساحة المدمجة المستخدمة، والحد الأدنى من الإجراءات اللازمة لتجهيز الموقع، وعدم وجود أسس دائمة، سيسهل على "سي إف إي" نقل الوحدات إلى مواقع أخرى لتلبية الطلب. مع إضافة وحدات "موبايل باك"، تُشغّل "سي إف إي" واحداً من أكبر أساطيل "إف تي 8" في العالم، ويلقى هذا التوسع الدعم من الأداء التشغيلي الموثوق وخدمات ما بعد البيع القويّة والدعم من "ميتسوبيتشي باور آيرو". نحن نزوّد العالم بالطاقة حين يكون في أمس الحاجة إليها."

عن شركة ميتسوبيتشي باور آيرو

يقع المقر الرئيسي لشركة ميتسوبيتشي باور آيرو في جلاستونبري، كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة رائدة في توفير حلول السريعة للطاقة عند الطلب لمنتجي الطاقة العالميين والعملاء الصناعيين وعملاء النفط والغاز. وتقدم منتجات وخدمات مرنة وقابلة للتخصيص، بما في ذلك حزم التوربينات الغازية المشتقة من الهواء التي تولد من 30 إلى 140 ميجاوات، وخدمات ما بعد البيع المصممة والمستجيبة، والهندسة والمشتريات والمشروعات المتكاملة وبطاريات التخزين. ومع توسع الطلب على الكهرباء وإضافة المزيد من الطاقات المتجددة لشبكة الطاقة فإن "ميتسوبيتشي باور آيرو" ستستمر في لعب دورها الحيوي لتوفير الطاقة للعملاء حول العالم. شركة "ميتسوبيتشي باور"هي شركة تابعة لمجموعة "ميتسوبيتشي باور أميركا".

لمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة موقع aero.power.mhi.com، كما يمكن متابعتنا على لينكد إن.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210603005943/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق