ويسترن يونيون تدعم جهود الإغاثة من فيروس كورونا في الهند

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر -الأحد 2 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU)، وهي رائدة عالميّة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات، ومؤسّسة "ويسترن يونيون فونديشن" عن مجموعة من جهود الإغاثة مخصّصة لمساعدة الهند على التصدّي للمرحلة الفتاكة الأخيرة من تفشي وباء "كوفيد-19"، وأطلقتا لهذه الغاية نداءاً لجمع التبرّعات من موظفي "ويسترن يونيون" في جميع أنحاء العالم.

وستقوم "ويسترن يونيون فونديشن" بالتعاون مع المؤسسة الاجتماعية الخيريّة "يونايتد واي إنديا" ("يو دبليو آي") بتمويل شراء ماكينات طبيّة لدعم التنفّس للمستشفيات ومجموعة من أدوات الرعاية المنزليّة للعائلات، في إطار مبادرة يُتوقّع أن يستفيد منها مباشرةً ما يصل إلى 5 آلاف أسرة في منطقة مهاراشترا. وستقوم "ويسترن يونيون" أيضاً اعتباراً من 4 مايو بالتنازل عن رسوم التحويلات* - لمدة أسبوعَين للقنوات الرقميّة، ولمدة أربعة أسابيع لقنوات التجزئة التجاريّة – مقابل الأموال المرسلة من قبل العائلات والأصدقاء في دول مختارة مباشرةً إلى الحسابات المصرفيّة الهنديّة.

وقالت سوهيني راجولا، مديرة الشبكة الإقليميّة في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، في هذا السياق: "إنّنا نتضامن مع الشعب الهنديّ في مواجهة هذه المرحلة الأخيرة من تفشي وباء ’كوفيد-19‘. وتذهب أفكارنا وصلواتنا إلى عملائنا، ووكلائنا، وموظفينا وعائلاتهم."

وأضافت: "يُبرهن الشعب في الهند، وطني الأمّ، عن شجاعة وقدرة صمود ملحوظتين. ونشعر بالارتياح لمعرفة أن الدعم المالي الذي تقدّمه ’ويسترن يونيون فونديشن‘ وقرارها باعتماد التحويلات المجانيّة سيساهمان بتوفير الإغاثة الطبيّة التي تشتدّ الحاجة إليها، ويسهّلان تدفّق المساعدات الماليّة الإضافيّة إلى البلاد، ما يؤدي إلى دعم الحاجات اليوميّة للناس، بما في ذلك الأدوية والرعاية الصحيّة."

من جانبها، قالت إليزابيث روسكو، المديرة التنفيذيّة لـ"ويسترن يونيون": "تتمثّل الرسالة الأساسيّة لمؤسّسة ’ويسترن يونيون فونديشن‘ في دعم الفئات الضعيفة في أوقات الحاجة القصوى. ونأمل من خلال العمل مع المؤسسة الاجتماعية الخيريّة ’يونايتد واي إنديا‘ أن تسمح مواردنا بمساعدة السكان في منطقة مهاراشترا خلال مواجهتهم هذه الأزمة."

وأكملت روسكو: "نودّ أيضاً أن نُعرب عن امتناننا العميق للعمّال المحليّين في مجال الطوارئ والرعاية الصحية، الذين تشكّل جهودهم لمواجهة الصعوبات الهائلة مصدرَ إلهامٍ مستمرّ للناس في كلّ مكان."

مؤسسة "ويسترن يونيون فونديشن" و"يونايتد واي إنديا"

ستقوم "يو دبليو آي"، بالتعاون مع مستشفيات حكوميّة كبرى، بإدارة توزيع ماكينات دعم التنفّس مثل أجهزة التنفس غير الباضعة ومولّدات الأكسجين التي أصبحت المستشفيات بأمسّ الحاجة إليها – خاصّةً للمساعدة في دعم مرضى الفئة الحرجة نسبيّاً وتفادي تهور حالتهم.

وستتولى "يو دبليو آي" أيضاً تسليم مجموعة من أدوات الرعاية المنزليّة المناسبة لعلاج مرضى فيروس "كورونا" الذين لا يعانون من حالة حرجة خارج المستشفى عبر تجهيزهم بتقنيّات مراقبة وباء "كورونا"، وأجهزة قياس التأكسج لمراقبة مستويات الأكسجين في الدم، وأجهزة قياس الحرارة. وتسمح مجموعة أدوات الرعاية المنزليّة إلى العائلات بمراقبة العوارض من دون الحاجة إلى زيارة المستشفى التي قد تعزّز خطر الإصابة بالفيروس وتهدّد بزيادة العبء الذي تخضع له مرافق الرعاية الصحية المجهدة أصلاً. ويتوجه هذا البرنامج بشكلٍ أساسيّ إلى خدمة المرضى المعوزين في المجتمعات النائية الأكثر تضرّراً وفقراً في المنطقة.

والتزمت "ويسترن يونيون فونديشن" بتقديم 200 ألف دولار أمريكي إلى المؤسسة الاجتماعية الخيريّة "يونايتد واي إنديا" لهذا الهدف (ملاحظة: على افتراض أنّ جميع الأموال ستُمنح إلى "يو دبليو آي" مباشرةً). وبالإضافة إلى ذلك، ستُقدّم جميع الأموال التي سيتمّ جمعها إثر إطلاق نداء المؤسّسة لجمع التبرعات من موظفي "ويسترن يونيون" إلى "يو دبليو آي"، بهدف جمع مبلغ 50 ألف دولار أمريكي إضافي.

تحويلات "ويسترن يونيون" المجانيّة إلى الحسابات المصرفيّة الهنديّة

اعتباراً من 4 مايو 2021، ستتنازل "ويسترن يونيون" عن رسوم التحويلات* إلى الحسابات المصرفيّة الهنديّة، لمدة أسبوعَين للقنوات الرقميّة أي لغاية 18 مايو، ولمدة أربعة أسابيع لقنوات التجزئة التجاريّة أي لغاية 4 يونيو. ولكي يستفيدوا من العرض، يتعيّن على العملاء إرسال الأموال بشكلٍ مباشر إلى حسابات مصرفيّة هنديّة عبر الموقع الإلكتروني westernunion.com، وعبر تطبيق "ويسترن يونيون" الجوال من كندا، وأوروبا ورابطة الدول المستقلة، والولايات المتحدة الأمريكيّة، كما من مواقع الوكلاء التجاريّين في جميع أنحاء أستراليا، وكندا، وأوروبا ورابطة الدول المستقلة، ونيوزيلندا، والولايات المتحدة الأمريكيّة.**

لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات. وتتيح منصة "ويسترن يونيون" تدفقات مالية سلسلة عبر الحدود، وتربط شبكتها المالية العالمية الرائدة بين أكثر من 200 دولة وإقليم وأكثر من 130 عملة. تربط "ويسترن يونيون" الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والمستهلكين من خلال واحدة من أوسع الشبكات انتشاراً في العالم، حيث تصل إلى مليارات الحسابات المصرفية والملايين من المحافظ الرقمية والبطاقات وأكثر من نصف مليون موقع للبيع بالتجزئة. تربط "ويسترن يونيون" العالم لتوفير إمكانيات لا حدود لها وجعلها في متناول اليد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون فونديشن"

تؤمن مؤسسة "ويسترن يونيون فونديشن" بأن التعليم هو السبيل الأضمن للوصول إلى الفرص الاقتصاديّة. وبعد ما يقرب من 20 عاماً من التأثير، ما زلنا مستمرين في تنفيذ مهمتنا مع التزامنا بمبادرة فرصة ما وراء الحدود، مع التركيز على تمكين الشباب المُهجَّرين قسراً والمُهمَّشين من التدرُّب والتعلُّم اللازمين للنجاح في الاقتصاد العالميّ المُعاصر القائم على التكنولوجيا. كما توفِّر المؤسسة تمويلاً للجهود الإنسانيّة للمجتمعات التي تعاني من الأزمات أو الكوارث، وذاك سببٌ رئيسيٌّ للهجرة القسريّة. وقد مُنح حتى تاريخه أكثرُ من 131 مليون دولارٍ أمريكيّ لتمويل المشاريع والمنح الدراسيّة. ومؤسسة "ويسترن يونيون فونديشن" هي مؤسسةٌ خيريّة منفصلة معفاة من الضرائب بموجب المادة رقم 501(ج)(3)، وتتلقى الدعم من شركة "ويسترن يونيون" وموظفيها ووكلائها وشركائها التجاريّين. والمساهمات الموجَّهة إلى المؤسسة معفاة من الضرائب لأغراض ضريبة الدخل الأمريكيّة. ولمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني wu.com/foundation أو متابعنا عبر حسابنا @TheWUFoundation على موقع "تويتر".

*تحقق "ويسترن يونيون" أيضاً الأرباح من خلال تحويل العملات. عند اختيار شركة لتحويل الأموال، لا بد من إجراء مقارنة دقيقة لكلّ من تكاليف التحويل وأسعار صرف العملات. قد تختلف الرسوم وتكاليف تحويل العملات والضرائب وفقاً للعلامة التجارية، والقناة، والموقع، ويتوقف ذلك على عدد من العوامل. تخضع التكاليف وأسعار الصرف إلى التغيير من دون سابق إنذار.

**استفاد العملاء في الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا في السابق من عرض التحويلات المجانيّة إلى الهند عند إرسال الأموال رقميّاً لمدفوعات الحسابات المصرفية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق