التحوّل الرقميّ: شركة ماري كاي تطلق منصّة سويت 13 للتجارب...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس -السبت 17 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلقت شركة "ماري كاي"، وهي علامة تجاريّة عالميّة في مجال الجمال، واستديو التصميم العالمي التابع لها منصّة "سويت 13"، وهي تجربة جمال افتراضيّة مبتكرة تستفيد من استخدام الواقع الافتراضي لرقمنة أوّل صالة عرض مؤقتة افتراضيّة لمنتجات "ماري كاي". وتمّ تصميم منصّة "سويت 13" الجديدة باستخدام أحدث تكنولوجيا للواقع الافتراضي، وهي تزوّد مستشاري الجمال المستقلّين لدى "ماري كاي" وعملائهم بتجربة جماليّة ثلاثيّة الأبعاد من 360 درجة حيث يستطيع المستخدمون تصفّح حافظة العلامة التجاريّة الجماليّة من منتجات العناية بالبشرة بشكلٍ افتراضي، فضلاً عن التعرّف على تاريخ الشركة ومؤسّستها ماري كاي آش.

 

وتدعو منصّة "سويت 13" الجديدة المستخدمين إلى إجراء جولة عبر "الغرف" الافتراضيّة. وعند دخول "الردهة"، يمكن للمستخدمين أن يطّلعوا على المزيد من المعلومات حول إرث الشركة العالمي. وتشمل الغرف الافتراضيّة الأخرى "البلازا الزهريّة" التي تستعرض قيم الشركة، و"مركز الابتكار" الذي يقدم لمحة عن مستحضرات العناية بالبشرة المبتكرة من "ماري كاي"، ويستعرض المنافع الرئيسيّة للمستحضرات ومكوّنات كلّ منها. وتسمح المنصّة أيضاً إلى المستخدمين بإضافة مستحضرات "ماري كاي" المفضلة لديهم إلى قائمة الأمنيات لمشاركتها مع مستشاري الجمال المستقلّين خاصّتهم.

 

وقالت شيريل أدكنز-جرين، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لدى شركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "يشكّل إطلاق ’سويت 13‘ نتيجة أشهرٍ من الإبداع، والشغف، والالتزام بتزويد مستشاري الجمال المستقلّين في شركة ’ماري كاي‘ بأفضل الأدوات وأكثرها ابتكاراً في السوق لمساعدتهم على إدارة أعمالهم." وأضافت: "تشكّل التكنولوجيا اليوم الركيزة الأساس لكلّ شيء، ويرغب الناس – خاصّةً جيل الشباب – بالاكتشاف، والتعلّم، والاطّلاع على مستحضرات جديدة على الإنترنت. وستقوم منصّة "سويت 13" بتزويد مستشاري الجمال المستقلّين لشركة ’ماري كاي‘ بالمرونة التي توفّرها الأعمال الرقميّة من خلال تزويدهم بامكانية نشر علامة التجاريّة ’ماري كاي‘ في كلّ مكان في أيّ وقت، وبتعزيز طريقة بناء علاقات مع عملائهم عبر مشاركة تجربة جماليّة غامرة. ومن أجل تحقيق النجاح في هذه البيئة الجديدة المدعومة من التكنولوجيا الرقميّة، سنستمرّ بإيجاد وسائل جديدة تسمح للأفراد بالتواصل افتراضيّاً لتحقيق تجارب مخصّصة مباشرة انطلاقاً من الابتكارات التقنية العالية."

 

ومن أجل تصميم "سويت 13"، تعاونت "ماري كاي" مع "أوبسيس"، وهي منصّة تجريبيّة رائدة للتجارة الإلكترونيّة تسمح للعلامات التجاريّة بخلق تجارب افتراضيّة تفاعليّة عبر الإنترنت باستخدام الواقع الافتراضي. وتعمل "أوبسيس"، بقيادة رائدة الأعمال نيها سينج، مع علامات تجاريّة عالميّة أخرى في مجال الجمال والموضة لخلق تجارب افتراضيّة موسومة ومتميّزة للمستهلكين. واستكمالاً لمهمتها التي تتمحور حول تمكين حياة النساء، تعاونت "ماري كاي" أيضاً مع عددٍ من المصوّرات لإنتاج الصور المعروضة على المنصة الافتراضيّة.

 

من جانبها، ثالت نيها سينج، المؤسّسة والرئيسة التنفيذية لشركة "أوبسيس": "تهدف منصة ’سويت 13‘ إلى جعل تجربة ’ماري كاي‘ الجماليّة متاحة وسهلة المنال إلى مستشاري الجمال المستقلّين وعملائهم في أماكن وجودهم. وقد تولى فريق ’ماري كاي‘الاهتمام بجميع التفاصيل الخاصة بالمنصة من خلال منصة ’سويت 13‘، ما يمنحكم الشعور بأنكم موجودين فعلاً في صالة العرض الافتراضية الخاصة بـ’ماري كاي‘ من دون أن تكونوا موجودين فيها جسدياً. وقد سمحت منصّتنا إلى العلامات التجاريّة بخلق تجارب افتراضيّة غامرة وجذابة تغيّر طريقة تفاعلهم مع عملائهم، ونحن متحمّسون لمساعدة عملاء ’ماري كاي‘ على مواصلة الاكتشاف والتعلّم والتفاعل مع العلامة التجارية ضمن بيئة رقميّة جديدة."

 

أُطلقت منصّة "سويت 13" في البداية في المكسيك في أوائل العام 2021، ولاحقاً في البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وكولومبيا والبيرو. وتتوقع الشركة إطلاق المنصة في غالبيّة أسواقها في نهاية عام 2021. وتُعد "ماري كاي" الشركة الأولى التي تطلق هذا النوع من التجارب الافتراضيّة في قطاعها. وتُعتبر "سويت 13" أحدث ابتكار تقني من "ماري كاي" واستديو الجمال العالمي التابع لها. وأطلقت "ماري كاي" تطبيق تحليل البشرة "ماري كاي سكين أنالايزر" الذي يستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الأكثر تطوّراً والقائمة على اكتشافات علميّة لتقديم توصيات خاصة ببشرة الوجه من أجل مساعدة مستشاري الجمال المستقلّين على تقديم نظام مكيّف للعناية بالبشرة من مستحضرات "ماري كاي"، من خلال مسح سريع للبشرة. ويتوافر ابتكار آخر باسم "ماري كاي ميرور مي ويب"، وهو يزوّد العملاء بوسيلة افتراضيّة "للتجربة قبل الشراء" مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بمستشار الجمال المستقلّ باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي. ويتوافر "ميرور مي" أيضاً عبر مختلف الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد".

 

لمحة عن "ماري كاي"

 

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ حوالي 60 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210415005306/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق