ألجوراند وبريدج تاور كابيتال تعلنان عن عقد شراكة استراتيجيّة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن -السبت 17 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بريدج تاور كابيتال"، وهي شركة عالميّة للأسهم الخاصّة تركّز على الاستثمارات التقليديّة في الأسهم الخاصة وعلى أسواق "بلوك تشاين" والخدمات الماليّة اللامركزيّة، عن عقد شراكة مع شركة "ألجوراند". وتشكّل "ألجوراند"، وهي مبتكرة أوّل منصّة "بلوك تشاين" تأسيسيّة في العالم لبروتوكول أصلي من خوارزمية "بروف أوف ستيك"، شركة رائدة لتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" تسرّع تداخل الخدمات الماليّة اللامركزيّة والتقليديّة.

وستستخدم "بريدج تاور" تكنولوجيا "ألجوراند" كحلّ التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" الأساسي لإصدار خدمات الأمن الرقمي المرمّزة من "بريدج تاور كابيتال". وستلجأ أيضاً إلى "ألجوراند" كتكنولوجيا "بلوك تشاين" مفضلة لمنتجات وخدمات "بريدج تاور". وبالإضافة إلى المتطلبات الأساسيّة لشبكة مفتوحة عامة، تتيح تكنولوجيا "ألجوراند" مجموعة من التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" عالية الأداء من المستوى الأوّل لإتاحة الأمن، وإمكانيّة التوسّع، والقطعيّة الكاملة للتعاملات، والخصوصيّة المدمجة، و"كو-تشاينز"، والعقود الذكيّة المتقدمة.

وقال كوري بيوه، الرئيس التنفيذي لشركة "بريدج تاور"، في هذا السياق: "كانت ’ألجوراند‘ خياراً واضحاً بفضل تقنيّتها، وفريق عملها، وموقعها الريادي في سوق التقنيّات الرقميّة. ويشكّل هذا الاتفاق جزءاً إضافيّاً مهمّاً من جهودنا لتحقيق رؤية عالم جديد على صعيد الأسهم الخاصّة من أجل زيادة الفرص المتنامية على صعيد التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ والخدمات الماليّة اللامركزيّة للأسهم الخاصّة. ويسرّنا أن نرى اجتماع العناصر، وأن نشهد على اعتماد الآخرين بحماس لهذه الرؤية".

هذا وتقدّم "بريدج تاور" مقاربة تشغيليّة تقليديّة لأعمال الخدمات الماليّة اللامركزيّة خاصّتها عبر تعزيز الإيرادات المتكرّرة وزيادة الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين، بالإضافة إلى تأمين التمويل الكافي لتنمية الشركات من أجل تحقيق تصنيفات أعلى. وتوسّعت الحافظة الحاليّة من منتجات المراهنة بالتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من "بريدج تاور" إلى أكثر من 60 مليون دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للتفويض خلال شهرَين من الإصدار. وستضيف "بريدج تاور" عقد ذاتيّة الاستضافة بشكلٍ مكثّف خلال الأشهر المقبلة. وصرّح ديفيد ماركلي من قسم حلول الأعمال في "ألجوراند" قائلاً: "تقوم شراكة ’ألجوراند‘ مع ’بريدج تاور‘ على رؤيتنا الموحدة على صعيد إتاحة الوصول إلى أصول ومنتجات لامركزيّة، بالإضافة إلى تركيزٍ مشترك على توسيع الفرص على صعيد الخدمات الماليّة من خلال تكنولوجيا التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ المتقدمة. وإنّنا متحمّسون بأنّ ’بريدج تاور‘ ستستفيد من ’ألجوراند‘ للسماح للمستثمرين بأن يصبحوا مساهمين في شركة الأسهم الخاصّة المرمّزة خاصّتهم، كما نحترم ريادتها في مجال عروض المنتجات الأمنيّة المرمّزة".

ويتمّ حاليّاً إجراء ما يقارب مليون صفقة في اليوم من خلال تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من "ألجوراند". كما تمّ إصدار أكثر من 4.5 مليون من الأصول وتطوّر أكثر من 500 شركة تطبيقات عبر "ألجوراند"، عبر الاستفادة من العقود الذكية الفريدة من المستوى 1، والوظائف الأخرى التي تُغني المنصة.

وأعلنت "بريدج تاور" خلال الشهر الماضي أنّها شكّلت كياناً يتّخذ من زوريخ مقرّاً له لتوسيع منتجاتها وشراكاتها الحاليّة بشكلٍ إضافي.

لمحة عن "بريدج تاور كابيتال"

تعتبر "بريدج تاور كابيتال" شركة عالميّة للأسهم الخاصّة المرمّزة تتمتّع بذهنيّة أعمال تشغيليّة تقليديّة لتحقيق عائدات قويّة وتعزيز نموّ أرباح ما قبل اقتطاع الفوائد والضرائب الإهلاك وإطفاء الدين. ويستطيع مساهمو "بريدج تاور" الوصول إلى فرص في مجال الخدمات الماليّة اللامركزيّة انطلاقاً من تكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشاين". وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم استثمارات الأسهم الخاصّة من "بريدج تاور" في الشركات بمراحل النموّ المبكرة إلى المتوسطة دعماً ماليّاً، وتشغيليّاً، ومستحوذاً على مواهب، وتسويقيّاً. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.bridgetowercapital.com/.

لمحة عن "ألجوراند"

تقوم "ألجوراند" ببناء التكنولوجيا لتفعيل مستقبل القطاع المالي ("فيوتشر فاي")، وتداخل النماذج التقليديّة واللامركزيّة في نظام موحّد يُعتبر شاملاً، وغير تلامسي، وآمن. وتأسّست "ألجوراند" من قبل الخبير في مجال التشفير سيلفيو ميكالي الحائز على جائزة "تورينغ"، وقامت الشركة بتطوير بنية تحتية لتكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشاين" تقدّم تشغيل بيني وقدرة على تحمّل حجم الصفقات اللازمة للماليّة اللامركزيّة، والمؤسسات المالية، والحكومات من أجل الانتقال بسلاسة إلى القطاع المالي المستقبلي "فيوتشر فاي". وتشكّل "ألجوراند" التكنولوجيا المفضلة لأكثر من 500 مؤسسة عالميّة، وهي تتيح الابتكار البسيط لمنتجات ماليّة، وبروتوكولات، وتبادل قيم من الجيل الجديد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.algorand.com.

إخلاء مسؤوليّة

لا يشكّل هذا البيان عرض بيع أو شراء أوراق ماليّة في "بريدج تاور". وتُقدّم أيّة أوراق ماليّة من "بريدج تاور" بموجب مذكّرة طرح سرية خاصّة إلى المستثمرين المُعتمدين طبقاً للإعفاءات من التسجيل الواردة في القاعدة 506 (سي) من البند دي لقانون الأوراق الماليّة. ولا تتعهد "بريدج تاور" بأيّ موجب بتقديم عرض. ولا تشمل أيّة مؤشرات اهتمام بشركة "بريدج تاور" موجباً أو التزاماً من أيّ نوعٍ كان. ولا يشكّل الأداء السابق مؤشراً للنجاحٍ المستقبلي. وإنّ التصريحات حول التوقيت المتوقّع، وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحافي باستثناء الوقائع التاريخيّة، تشكّل بيانات تطلعيّة. ونحذر القرّاء من الاعتماد على هذه البيانات التطلعيّة. وتُعتبر البيانات التطلعية صالحة فقط عند تاريخ صدورها، وهي تقوم على التوقعات الحالية وتشمل عدداً من التوقعات، والمخاطر، والشكوك التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المتوقعة. ويتناول عدد من المسائل المناقشة في هذا البيان، هي التي ليست تاريخيّة أو وقائع حاليّة، ظروف وتطوّرات مستقبليّة محتملة قد أو قد لا تتحقّق. وتُعتبر البيانات التطلعية صالحة فقط عند تاريخ صدورها، ولا نتحمّل أيّ موجب تحديث باستثناء ما يفرضه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210415006043/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق