كريبتولوجي أسيت جروب العموميّة المحدودة تستكمل بنجاح زيادة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سليمة، مالطا -السبت 17 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أنهت "كريبتولوجي أسيت جروب" العموميّة المحدودة (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: MT0001770107، الرمز: CAP)، وهي شركة أوروبيّة استثماريّة رائدة تستهدف نماذج الأعمال المرتبطة بتقنيّة "بلوك تشين" والأصول المشفرة، بنجاح زيادة رأسمالها النقديّ عبر إصدار 128,375 سهمٍ جديدٍ، كما عبر البيع الإضافي لكامل أسهم الخزينة التي يبلغ عددها 31,625 سهماً إلى مستثمرين مؤسسيّين. وستحصل الشركة، بسعر ثابت للسهم الواحد يبلغ 200.00 يورو، على عائدات إجماليّة بقيمة 32.0 مليون يورو، ستُستخدم للاستثمار في شركاتٍ جديدةٍ مندرجة ضمن حافظة "كريبتولوجي". وتدرس الشركة أيضاً إمكانيّة الاستحواذ على أصولٍ في مجال العملات المشفرة، مثل "بيتكوين"، كجزءٍ من استراتيجيّة إدارة خزينتها.

 

ولتمويل مواصلة النموّ، تستعرض "كريبتولوجي" حاليّاً أيضاً خيارات مختلفة لزيادةٍ إضافيّة في رأس المال، من خلال إصدار سند قابل للتحويل أو سند مباشر على سبيل المثال. وتمّ توكيل "آي سي إف بانك إيه جي" بإجراء دراسة للسوق. وستتّخذ الإدارة قرار التمويل النهائي انطلاقاً من ملاحظات المستثمر ومن الوضع السائد في السوق.

 

وقال باتريك لوري، الرئيس التنفيذي لشركة "كريبتولوجي"، في هذا السياق: "كانت الأشهر الأولى من عام 2021 في ’كريبتولوجي‘ مليئة بالأحداث والتطورات. فقد أجرينا ثلاثة استثمارات جديدة، وشهدنا على ارتفاع صافي قيمة أصولنا بدرجة كبيرة، حيث تسجل حاليّاً قيمة قياسيّة جديدة تبلغ 243.54 يورو وفق تقريرنا الأسبوعي لصافي قيمة الأصول الذي صدر بالأمس. وأترقّب استمرار توسيع حافظة الشركات التابعة لـ ’كريبتولوجي‘ باستخدام رأس المال الجديد، وأشعر بحماسٍ كبير وبخاصة تجاه درس إدارة أجزاء من خزينتنا بعملة ’بيتكوين‘ وأصول مشفرة رائدة أخرى كجزءٍ من استراتيجيّتنا الشاملة".

 

ومن جهته، قال كريستيان أنجرماير، مستثمر مؤسّس في "كريبتولوجي"، قائلاً: "تستفيد ’كريبتولوجي‘ كثيراً من الارتفاع الكبير في اعتماد الأصول المشفرة – ولا زلنا في البداية فحسب. لا شكّ بأنّ ’بيتكوين‘ ستفرض نفسها بصورة نهائيّة كذهب رقميّ ومتجر رقميّ للقيمة. ويشارك مستثمرونا في هذا التطوير المثير للغاية. ومن خلال الاستثمارات الحديثة والزيادة الرأسماليّة الناجحة، عزّزت ’كريبتولوجي‘ من جديد قاعدتها لنموّ إضافي".

 

هذا ويتمّ حاليّاً تداول أسهم "كريبتولوجي" في الكثير من البورصات الألمانيّة منها "دوسلدورف"، و"جيتيكس"، و"تريدجيت". ومن أجل زيادة سيولة التداول والانفتاح على مجموعات جديدة من المساهمين، تدرس "كريبتولوجي" حاليّاً الإدراج على صعيد دولي. وتمّ حديثاً تغيير رمز "كريبتولوجي" من 4UD إلى CAP.

 

لمحة عن "كريبتولوجي أسيت جروب" العموميّة المحدودة

 

تُعدّ "كريبتولوجي" شركة استثماريّة أوروبيّة رائدة تستهدف نماذج الأعمال المرتبطة بتقنيّة "بلوك تشين" والأصول المشفرة. تأسّست "كريبتولوجي" من خلال المكتب العائلي لكريستيان أنجرماير "أبيرون إنفستمنت جروب" والأسطورة في عالم الأصول المشفرة مايك نوفوجراتز، وهي أكبر شركة قابضة مطروحة للتداول العام في أوروبا تستهدف نماذج الأعمال المرتبطة بتقنيّة "بلوك تشين" والأصول المشفرة. وتشمل الشركات الجديرة بالذكر المندرجة ضمن حافظتها كلاً من "بلوك.وان" العملاقة في مجال الأصول المشفرة وناشرة برمجيّات "إي أو إس. آي أو"، وشركة "نورثرن داتا" المزوّدة الرائدة لحلول الحوسبة العالية الأداء، وشركة "نيوبروكر نيكستماركتس" عبر الإنترنت المعفيّة من العمولات، ومجموعة "أيكونك هولدينج" لإدارة الأصول المشفرة.

 

اللغة:

الإنجليزيّة

الشركة:

"كريبتولوجي أسيت جروب" العموميّة المحدودة

 

بياتريس 66 و67، أميري ستريت

 

إس إل إم 1707 سليمة

 

مالطا

البريد الإلكتروني:

[email protected]

الموقع الإلكتروني:

cryptology-ag.com

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

MT0001770107

رقم تعريف الأوراق المالية "دبليو كيه إن":

A2JDEW

مدرجة في:

السوق المنظمة غير الرسمية في دوسلدورف

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210415005730/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق