إيربي إلكتروميديتسين تستحوذ على ماكسر إندوسكوبي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توبنغن، ألمانيا -الأربعاء 7 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - استثمار لتعزيز حضورنا في غرفة العمليات

وجاء في تصريحٍ  لكريستيان أو إيربي، رئيس "إيربي إلكتروميديتسين" (شركة مسؤولية محدودة) ورئيسها التنفيذي، في معرض تعليقه على الاستحواذ: "يعكس هذا الاستحواذ تصميمنا على أن نصبح مزوداً لحلول العمليات الجراحية والإجراءات التي يكون فيها التصوّر المرئي أمراً بالغ الأهمية. سوف نقدم حلولاً شاملة، من التصوّر المرئي إلى العلاج". وأضاف: "يعد الدخول إلى عالم أنظمة التصوير بالفلورية الخطوة الأولى المنطقية لتزويد عملائنا بالقيمة المضافة المطلوبة". هذا وستسمح حافظة المنتجات الشديدة التطور، مقرونةً بمنتجات "إيربي" العالية التقانة والمصدِرة للطاقة، بتلبية احتياجات المستخدم الحالية غير الملبّاة.

الرؤية الأفضل تؤدي إلى جراحةٍ أفضل

ينصب تركيز "ماكسر" الابتكاري الأساسي على تطوير التصوّر المرئي العالي المستوى. وتوفر هذه التقنية صوراً متعددة الأطياف مشرقة وحادّة للغاية تدعم الجراحة بالأشعة ما تحت الحمراء القريبة الموجّهة بالفلورية وصور الضوء الأبيض العادية. وستصبح "إيربي" الآن قادرةً على تقديم الأداء الأفضل في فئته مع أنظمةٍ بدقة 4 كي موجّهة بالفلورية في التنظير الداخلي وكذلك في العمليات الجراحية المفتوحة.

وفي عام 2020، فازت "ماكسر" وشريكتاها، جامعة لودفيغ ماكسيميليان في ميونيخ والجامعة التقنية في ميونيخ، بالجائزة الأولى ضمن الجوائز الطبية الألمانية في  فئة "المنتجات المبتكرة" عن مشروعها "أطلس". وتهدف الخطة إلى تزويد الجرّاح بـ "نظام التموضع العالمي جيه بيه إس" الذي يتيح إجراء جراحات تنظيرية متقدمة بدقة جراحية متزايدة. ومن شأن ذلك المساعدة في تقليل المضاعفات والمخاطر أثناء جراحات الأورام وتعزيز جودة حياة المريض.

توافق مثالي مع إمكانيّات نمو متفوقة

تتشابه الفلسفة والقيم التي تؤمن بها "ماكسر" مع فلسفة وقيم "إيربي". وتتمتع الشركة بسجل مثير للإعجاب في السنوات السبع الماضية حافل بالأجهزة عالية التقنية وهي في موقع يؤهلها تماماً للإجادة في الفرص المستقبلية، مثل الجراحة الموجّهة بالواقع المعزز. وستكون حافظة واسعة من الأدوات طفيفة التوغّل ملائمةً بشكل مثالي لعروض "إيربي" الحالية.

وفي هذا السياق، أعلن ماركوس سي. فلستيد، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "إيربي": "ستتمكن الأجهزة الرائعة وأنظمة التصوير متعددة الأطياف من الوصول إلى السوق من خلال فريق البيع القوي  وشركائنا في التوزيع المنتشرين في أكثر من 110 دولة".

من جانبه، صرّح شيريش جوشي، المدير العام في شركة "ماكسر": "سيسمح هذا الاستحواذ للشركة بتسريع تسليم الابتكارات الثورية في مجالات الجراحة الموجّهة بالصور".

هذا وتولت تقديم المشورة لـ"إيربي" كل من "كون ألايانس" (في شؤون الدمج والاستحواذ) و"آر دبليو تي رويتلينجن" (في الشؤون القانونية والمالية).

رؤيتنا

سيوفر الجمع بين الجراحة الكهربائية والتصوير قيمة مضافة من خلال معالجة البيانات ودمجها باستخدام الذكاء الاصطناعي. وسيؤدي ذلك إلى خيارات علاجية جديدة ويعزز سلامة المرضى. أي أنه سيجمع أفضل ما في العالمَين.

لمحة عن "ماكسر"

تتخصص "ماكسر"، الكائنة ضمن تجمع شركات التنظير الداخلي الطبي في توتلينغن في ألمانيا، في الجراحة طفيفة التوغل. تصنّع "ماكسر" مجموعة واسعة من أنظمة وأدوات التنظير الداخلي لتنظير البطن والرحم والمسالك البولية وجراحة الأطفال وتنظير المفاصل والعمود الفقري وجراحة الأنف والأذن والحنجرة. وتتمركز القوة الأساسية لـ"ماكسر" في تطوير تقنيات التصوّر المرئي الأرقى مستوى. وتعمل "ماكسر" بالشراكة مع جامعة لودفيغ ماكسيميليان في ميونيخ والجامعة التقنية في ميونيخ لجلب الجراحة بمساعدة الحاسوب إلى غرف العمليات.

لمحة عن "إيربي"

تقوم شركة "إيربي إلكتروميدتسين" المحدودة المسؤولية بتطوير وتصنيع وتوزيع الأدوات والأجهزة الجراحية حول العالم، مع توفير الخدمات للاستخدام المهني لهذه المنتجات في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية. ويعتمد الجراحون وفرق العمليات الجراحية والمرضى في جميع أنحاء العالم على تقنية "إيربي" الطبية، حيث يتم استخدام الأدوات والأجهزة الجراحية في جميع المجالات المتخصصة تقريباً. وهي قائمة على الجراحة الكهربائية جنباً إلى جنب مع تقنيات "إيربي" الأخرى. وتمكننا الحلول الهجينة من توفير تطبيقات جديدة ومبتكرة في عالم الطب.

مجالات النشاط

 

  • التصوير
  • التنظير الداخلي
  • الجراحة الكهربائية
  • جراحة البلازما
  • الدمج الحراري
  • الجراحة المائية
  • الجراحة البردية

 

شبكة دولية

 

  • 15 شركة تابعة في أوروبا وأمريكا وآسيا
  • مكتب تمثيلي واحد
  • تنشط "إيربي" في 110 سوق وطني

 

القوة العاملة في "إيربي"

 

  • أكثر من 1000 موظف حول العالم
  • حوالي 700 منهم في ألمانيا

 

"إيربي إلكتروميديتسين" (شركة محدودة المسؤولية)

شارع فالدهورنله، 17

72072 توبنغن، ألمانيا

الموقع الإلكتروني: http://www.erbe-med.com

البريد الإلكتروني: [email protected]

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210406005418/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق