دوسيبو تطلق مجموعة تعليم متعدّدة المنتجات لمواجهة التحدّيات على...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورنتو -الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "دوسيبو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:DCBO وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSX:DCBO)، وهي المنصّة الرائدة للتعلّم المدعوم بالذكاء الاصطناعي، عن إطلاق مجموعة من التقنيّات التعليميّة متعدّدة المنتجات.

وركزت "دوسيبو" في السابق على حلّ مشكلة كيفيّة قيام المؤسسات بالتدريب من خلال نظامها الرائد لإدارة التعلّم ("إل إم إس"). ومع إطلاق مجموعة "دوسيبو ليرننج سويت"، ستذهب "دوسيبو" أبعد من تقديم المحتوى لتتصدّى للتحدّيات على امتداد دورة التعلّم بأكملها، بدءاً من إنشاء المحتوى وإدارته وصولاً إلى قياس أثر التعلّم ومحرّكات الأعمال الرئيسيّة.

ويتزامن إطلاق "دوسيبو ليرننج سويت" مع إطلاق "دوسيبو شايب"، وهو منتج لإنشاء المحتوى مبنيّ على الذكاء الاصطناعي. وقد طُوِّر "دوسيبو شايب" داخليّاً، وهو يمكّن الشركات من ضمّ المزيد من الخبراء الداخلّيين إلى استراتيجيّة محتوى التعلّم الإلكتروني خاصّتها من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى تعليمي جذّاب في غضون دقائق.

وبالإضافة إلى "دوسيبو شايب"، تتضمّن المنتجات الأساسيّة التي تجتمع  لتحويل عروض الشركة إلى مجموعة برامج تعليم متماسكة:

 

  • "دوسيبو ليرن إل إم إس"، وهو نظام عالي التصنيف لإدارة التعلّم استخدمه أكثر من 2,000 عميل؛
  • "دوسيبو شايب"، وهو منتج لإنشاء المحتوى يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى تعليمي إلكتروني في دقائق؛
  • "دوسيبو كونتنت"، وهي مكتبة تضم الآلاف من المساقات التعليميّة الجاهزة والتي يمكن الوصول إليها أيضاً عبر الأجهزة الجوّالة، و؛
  • "دوسيبو ليرننج إمباكت"، وهي أداة تعتمد على البيانات تتيح للمستخدمين قياس فعاليّة برامج التعليم الخاصّة بهم على متعلّميهم وتحسين عائد الاستثمار.

 

وفي هذا السياق، قال كلاوديو إيربا، الرئيس التنفيذي لشركة "دوسيبو": "تتمثل رؤيتنا في بناء مجموعة للتعليم صالحة للمستقبل وتلبي المتطلبات التعليميّة لكل مؤسسة، بحيث يتوفّر لعملائنا متجر شامل لجميع احتياجاتهم التعلّميّة". وأضاف: "يأتي إعلان اليوم ثمرةً لاستحواذ سابق ولبحثٍ وتطوير داخليّيْن، وهو شهادة على الابتكار المتـأصّل في هويّة ’دوسيبو‘".

للتعرف على المزيد من المعلومات حول مجموعة برامج التعليم الخاصة بالشركات من "دوسيبو"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.docebo.com.

لمحة عن "دوسيبو"

تعيد "دوسيبو" تعريف الطريقة التي تستفيد من خلالها المؤسسات من التكنولوجيا لإنشاء المحتوى وتقديم التدريب وفهم تأثير تجاربها التعلّميّة على الأعمال. ومن خلال مجموعة التعليم متعددة المنتجات من "دوسيبو"، أصبحت المؤسسات حول العالم جاهزةً لمواجهة أي تحدٍّ تعلّمي وخلق ثقافة تعلّم حقيقيّة داخلها.

المعلومات التطلعيّة

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على "معلومات تطلعيّة" و "بيانات تطلعيّة" (ونشير إلى كليهما بعبارة "معلومات تطلعيّة") بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق الماليّة المعمول بها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـ: أعمال الشركة، واستراتيجيّة الأعمال المستقبليّة، وإطلاق منتجات وميزات جديدة، وقطاع إدارة التعلّم، ومعدلات النمو واستراتيجيّات النمو لدينا، والأسواق التي تتوجّه إليها حلولنا، وتحقيق التقدم والتوسع في منصّتنا، والتوقعات المتعلّقة بعائداتنا وإمكانيّة توليد العائدات من منصّتنا ومن منتجات أخرى، وخطط واستراتيجيّات أعمالنا، وموقعنا التنافسي في قطاعنا.

وتستند هذه المعلومات التطلعيّة إلى آرائنا وتقديراتنا وافتراضاتنا والتي تعتبرها الشركة مناسبة ومعقولة اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي، إلا أنها تخضع لمخاطر وشكوك وافتراضات معروفة وغير معروفة وعوامل أخرى قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة أو مستوى النشاط أو الأداء أو الإنجازات فعليّاً عن تلك التي تم التعبير عنها أو تضمينها في هذه المعلومات التطلعيّة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتعلقة بجائحة "كوفيد-19" وتأثيرها على "دوسيبو"، والظروف الاقتصاديّة والأسواق العالميّة، وغيرها من الأحداث أو التطورات أو العوامل غير المتوقعة، والتي قد تتسبب في نهاية المطاف في عدم دقة أو عدم صحة التوقعات والافتراضات والعوامل الأخرى المذكورة أعلاه، فضلاً عن تلك العوامل التي تمت مناقشتها بمزيد من التفصيل ضمن قسم "عوامل الخطر" في نموذج المعلومات السنويّة للسنة المنتهية 31 ديسمبر 2020، والمتاح ضمن ملفنا الشخصي  المتوفر على "سيدار" على الموقع الإلكتروني www.sedar.com، وعلى المستثمرين المحتملين النظر فيها بعناية.

وفي حال تحققت أي من هذه المخاطر أو حالات عدم اليقين، أو إن ثبتت عدم صحة الآراء أو التقديرات أو الافتراضات التي تستند إليها المعلومات التطلعيّة، فقد تختلف النتائج الفعليّة أو الأحداث المستقبليّة فعليّاً عن تلك المتوقعة في المعلومات التطلعيّة. وعلى الرغم من أننا حاولنا تحديد عوامل الخطر الهامة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في المعلومات التطلعيّة، فقد تكون هناك عوامل خطر أخرى غير معروفة لنا حالياً أو نعتقد في الوقت الحالي أنها ليست جوهريّة، وقد يمكنها أن تتسبب أيضاً في اختلاف النتائج أو الأحداث المستقبليّة مادياً عن تلك الواردة في هذه المعلومات التطلعيّة. وما من تأكيد بأن هذه المعلومات ستكون دقيقة، لأن النتائج الفعليّة والأحداث المستقبليّة قد تختلف جوهرياً عن تلك المتوقعة في هذه المعلومات. ولا يشكل أي بيان تطلعي ضمانةً للنتائج المستقبليّة. وبالتالي، يتعين عليكم عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على المعلومات التطلعيّة، والتي تعتبر صالحةً فقط اعتباراً من تاريخ تقديمها. وتمثل المعلومات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي توقعاتنا بالتاريخ المحدد هنا، وهي عرضة للتغيير بعد هذا التاريخ. ومع ذلك، فإننا نخلي مسؤوليتنا عن أي نيّة أو التزام أو تعهد بتحديث أو مراجعة أي معلومات تطلعيّة سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما هو مطلوب بموجب قوانين الأوراق الماليّة المعمول بها.

إن المعلومات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بأكملها وبشكل واضح لكي تخضع لهذه البيانات التحذيريّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330005315/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق