الاستثمار المسؤول اجتماعياً في صميم الخيار المبتكر لسندات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كاستريس، سانت لوسيا-الخميس 4 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في ضوء التحديات الاجتماعية والاقتصادية العالمية التي أوجدتها أزمة "كوفيد -19"، تم حث البلدان في جميع أنحاء العالم للابتكار في محاولة للدفع باقتصاداتها إلى الأمام. وإّن برنامج الجنسية مقابل الاستثمار في سانت لوسيا لا يشكّل استثناءً، في ظل الوعي إلى الحاجة البراغماتية للتحديث إلى جانب فهمه لاحتياجات المستثمرين المحتملين، مما يدعم خيار "سندات الإغاثة من وباء ’كوفيد-19‘" المبتكر في إطار برنامج الجنسية مقابل الاستثمار في سانت لوسيا.

وأشار نيستور ألفريد، الرئيس التنفيذي لبرنامج الجنسية مقابل الاستثمار في سانت لوسيا في معرض تعليقه على الأمر: "نحن نركز جميعًا على الاستدامة وطول العمر. تعتبر حوكمة السوق والعناية الواجبة في صميم العروض التي نقدمها لمستثمرينا - فتبقى قيمة استثماراتهم مستقرة وتشهد نمواً مطرداً. وبنفس القدر من الأهمية، تشكّل إمكانية التنقل المحسّن حول العالم لمدى الحياة العائدات المضمونة لهم".

غير أنّ القصة تطول ولا تقتصر على العرض القياسي للهجرة الاستثمارية المقدّم للمستثمرين حول العالم من إمكانية التنقل المحسّن حول العالم وتقلبات التحوط. من خلال خيار "سندات الإغاثة من وباء ’كوفيد-19‘"، وجد برنامج الجنسية مقابل الاستثمار في سانت لوسيا حلاً مبتكراً ومربحاً للمستثمرين وسكان سانت لوسيا على السواء.

  • من خلال إنشاء عرض السندات الجديد، يضخ المستثمرون مبالغ بقيمة 250 إلى 300 ألف دولار بفترات احتفاظ متفاوتة في الميزانية العمومية السيادية، مما يسهم بالتالي في خلق استقلالية معززة لسانت لوسيا في مواجهة الديناميكية الاقتصادية الحالية الصعبة.

 

  • نظراً للهيكل الاستثماري، فإن عرض "سندات الإغاثة من وباء ’كوفيد-19‘" يعد جذاباً بشكل خاص للعائلات. وباعتبار أنها مدعومة بالكامل من قبل الحكومة وكونها بالتالي منخفضة المخاطر للغاية، سيتم سداد القسيمة بعد خمس وست أو سبع سنوات وفقاً للمدة المحددة - مما يخلق عرض قيمة مواتي على المدى الطويل مقارنة بخيارات التبرع أو العقارات.

ويخلص نيستور حديثه قائلاً: "على الأرجح إن خيار سندات الإغاثة من وباء ’كوفيد-19‘ هو الخيار الوحيد للاستثمار المسؤول اجتماعياً في قطاع الهجرة الاستثمارية. إنّ هيكلنا الاستثماري المبتكر يعني أنه يمكن للمستثمرين دعم الاقتصاد النامي والدولة السيادية في وقت الحاجة. ولكن هذه المبادرة ليست خيرية، إنه خيار استثماري متطور من شأنه خلق قيمة لسانت لوسيا وسكان سانت لوسيا والمستثمرين على حد سواء.

تستفيد سانت لوسيا من مصدر السيولة المستدام. ويكسب المستثمرون حافزاً للقيمة يتيح لهم إمكانية محسّنة للتنقل حول العالم، وعائدات لمدى الحياة وتسعير السندات. إنه فوز حقيقي، فوز يعد نادراً جداً في هذه الأوقات العصيبة من تفشي جائحة ’كوفيد-19‘".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210303005057/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق